القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيف تفتح الملفات null, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. كما أننا نقدم شروحات للعديد من المشاكل التقنية الشائعة. تابع معنا المقال إلى النهاية.

هل فشل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في فتح ملف NULL؟ نوضح من خلال هذه المقالة ما هي الملفات NULL ونوصي بالبرامج التي نعرف أنها تستطيع فتح ملفاتك أو تحويلها.

كيف تفتح الملفات null

كيف تفتح الملفات null

يتم استخدام ملحق الملف .null بواسطة بعض برامج Windows التابعة لجهات خارجية لتنسيق ملف بيانات تالف. عندما يقوم برنامج ما بإنشاء ملف به بيانات تالفة ، قد يستخدم البرنامج امتداد الملف .null للملف ، من أجل تمييزه كملف لا يمكن تنشيطه بسبب بعض المشكلات المتعلقة بمحتواه. عادةً ما يتم وضع هذه الملفات NULL في نفس الدليل حيث يخزن التطبيق الذي أنشأ هذه الملفات. ، يوصى بترك هذه الملفات بمفردها. لا توجد أدوات Windows أو تطبيقات الطرف الثالث التي يمكنها فتح وعرض المحتوى التالف لهذه الملفات .null. لا توجد أيضا برامج يمكنها إصلاح هذه الملفات NULL. لا توجد أيضا تطبيقات تابعة لجهات خارجية أو أدوات مساعدة لـ Windows يمكنها تحويل الملفات NULL إلى تنسيق الملف الصحيح. قد يكون تلف البيانات المخزنة في هذه الملفات .null ناتجا عن الكثير من الأشياء، مثل الأخطاء في التطبيق الذي أنشأ ملف NULL أو مشكلات في النظام الأساسي أو مهلات إنشاء الملف.

كيف تفتح الملفات null على الويندوز

يعد Final Media Player أداة مدمجة ومباشرة ، وهو برنامج مجاني بنسبة 100٪ يمكنه تشغيل مجموعة متنوعة من التنسيقات مباشرة بعد التثبيت ، دون عناء تثبيت برامج ترميز إضافية والتلاعب بإعداداتها ، مما قد يتسبب في حدوث مشكلات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا تم القيام به بشكل غير صحيح. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان مشغل الوسائط الوحيد لديك هو Windows Media Player ، الذي يتعرف فقط على قدر هائل من تنسيقات الموسيقى والفيديو ، ويحتاج إلى حمولة شاحنة من برامج الترميز لتشغيل ملفات مثل MKV.

يعالج Final Media Player هذا الموقف ، ويمكنه تشغيل التنسيقات التالية: MP4 و MPEG و MPG و RM و RMVB و AVI و ASF و 3GP و WMV و MKV و FLV والمزيد ، بالإضافة إلى تنسيقات الموسيقى والصوت مثل MP3 و MP2 ، WMA ، WAV ، OGG ، AC3 ، AAC ، FLAC ، M4A ، والكثير من الآخرين. في الواقع ، يمكنك في الواقع تشغيل أي نوع من ملفات الوسائط تقريبًا ، ويمكن لـ Final Media Player تشغيلها بسهولة وبسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، ملف التثبيت صغير، والعملية التي يستغرقها لا تستغرق سوى القليل من نظامك ، ولا تأتي مع "bloat" الذي يزيد حجمه. كما أنه مجاني تماما دون أي قيود.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات