تحميل أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون مجاناً اخر اصدار 2023
برنامج تسجيل مكالمات للايفون مجانا

تحميل أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون مجاناً اخر اصدار 2023, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. تعد تطبيقات الايفون لتسجيل المكالمات مفيدة للغاية عندما تريد إجراء مكالمة مهمة عدة مرات. يكون أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون مجاناً مفيدا أيضا عندما تريد تدريب موظفي دعم العملاء أو ترغب في الاحتفاظ بمذكرة بالتفاصيل المهمة من العملاء.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون مجاناً

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون مجاناً

تتميز هواتف الأيفون بأمان من الدرجة العسكرية وتماشيا مع هذا، لا تحتوي هذه الأجهزة على تطبيق مسجل مكالمات صوتية مثبت مسبقا. يتم ذلك أيضا لأن مسجل المكالمات المجاني قد ينتهك خصوصية الأفراد.

يُقترح استخدام تطبيق مسجل مكالمات هاتف محمول تابع لجهة خارجية لأجهزة أيفون. هنا، قمنا بإدراج بعض من أفضل تطبيقات الأيفون لتسجيل المكالمات.

على الرغم من أن جميع برامج تسجيل المكالمات قد تبدو متشابهة، فإن التطبيق الذي تقرر استخدامه يمكن أن يحدث فرقا من حيث جودة التسجيل وميزات التسجيل وسهولة الاستخدام. ستدرس هذه المقالة الاختلافات بين خمسة تطبيقات مجانية لتسجيل المكالمات حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن أي منها تختار.

مميزات تطبيق تسجيل المكالمات اخر اصدار 2023

  • تم إصدار البرنامج في عام 2017
  • البرنامج متاح على جميع أنظمة Android تقريبًا حيث يعمل بنظام 2.03 أو أعلى.
  • كما أن البرنامج بالطبع يعمل باللغة العربية.
  • يتم توفير البرنامج بواسطة برنامج Appliqato.
  • البرنامج مناسب للأطفال قم بتحميل برنامج تسجيل مكالمات سامسونج.
  • يتطلب الوصول الفعلى الي الهاتف المستهدف لكي تقوم بتثبيت وتفعيل البرنامج
  • التطبيق يعمل فقط على تطبيقات الاتصال والمراسلة المدمجة
  • تسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة تلقائيًا.
  • حفظ رسائل SMS.
  • إنشاء نسخة احتياطية لجميع جهات الاتصال من الهاتف.
  • كما حصل البرنامج على تصنيف أكثر من 4 نجوم  حوالي 4.3 نجوم.
  • تم تنزيل البرنامج ما يقرب من 100 مليون مرة.
  • يحتوي البرنامج على إعلانات.
  • يعتبر أفضل برنامج لتسجيل المكالمات لعام 2022.
  • كما انه يمكنك تسجيل المكالمات تلقائيًا من خلاله.

قائمة حول أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون مجاناً

برنامج TapeACall

يعد TapeACall أحد أسهل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتسجيل مكالمة وهو متاح لمستخدمي iPhone وAndroid بطريقتين: في إصدار مجاني وإصدار مدفوع. ستوفر لك النسخة المدفوعة الكثير من الميزات المفيدة وستسمح لك بتسجيل مكالمات جديدة بالإضافة إلى المكالمات الجارية.

تشتمل ميزات الإصدار المدفوع على تسجيل غير محدود، وعدم وجود رسوم “لكل دقيقة” مخفية، والوصول إلى التسجيلات بتنسيق MP3 القابل للتنزيل، والقدرة على مشاركة تسجيلاتك مع أشخاص آخرين ، والمزيد. إذا كنت ترغب في التحقق من المزيد من الميزات في الإصدار المدفوع ، فانقر هنا. بخلاف ذلك، استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن الإصدار المجاني.

ستسمح لك إصدارات TapeACall المجانية من iPhone وAndroid بالاستماع إلى ما يصل إلى 60 ثانية من مكالمتك الهاتفية المسجلة، ولكنها ستتطلب ترقية بعد ذلك. نظرا لأن هذا تطبيق احترافي، يمكنك توقع أن تكون جودة تسجيل المكالمات من الدرجة الأولى. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد حد لعدد التسجيلات التي يمكنك إجراؤها وتنزيلها. بعد شراء الإصدار المدفوع 9.99 دولارا، يمكن أيضا أن تكون تسجيلاتك طالما احتجت إليها – ساعات، إذا لزم الأمر. يعد تطبيق مسجل المكالمات المجاني هذا بالتأكيد أحد أفضل التطبيقات المتوفرة من حيث عدد الميزات المتاحة وجودة تسجيل المكالمات الاحترافية.

التحميل من هنا

برنامج Google Voice

أصدرت Google طريقة مجانية للمستخدمين للاستماع إلى مكالماتهم المسجلة: Google Voice. على الرغم من أن Google Voice مجاني ، فلن تتمكن من استخدام رقم هاتفك ورقم هاتفك المعتاد لتسجيل مكالماتك ؛ يمكنك فقط استخدام رقم هاتفك Google Voice لتسجيلها. إنه مجاني ، على الرغم من ذلك ، إذا كنت لا تمانع في ذلك ، فقد يكون هذا تطبيقًا فعالاً لتسجيل المكالمات. في الوقت الحالي ، لا يمكن تسجيل المكالمات الصادرة باستخدام ميزة التسجيل. بعد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك الاستماع إلى المكالمات على جهاز الكمبيوتر أو هاتف Android أو iPhone أو iPad. لا يوجد الكثير من الميزات والخيارات المتاحة مع خيار التسجيل في Google Voice ، لكن ملفات التسجيل متاحة للتنزيل ، وهي مجانية تمامًا.

مسجل المكالمات

Call Recorder من Boldbeast هو تطبيق مجاني يمكنك استخدامه على العديد من هواتف الايفون لتسجيل مكالماتك. يتيح لك الإصدار المجاني إدارة التسجيلات، ومشاركة التسجيلات مع الآخرين ، ويفترض أنه سهل الاستخدام (وفقًا لموقع الويب الخاص بالمطور). يوجد أيضا على موقع الويب قائمة بالمشكلات التي قد تنشأ أثناء التسجيل ، وتتضمن القائمة جودة صوت سيئة (ضعيفة) ومشكلات في سماع صوت المتصل وعدد قليل من المشكلات المحتملة الأخرى التي يمكن أن تنشأ. يتوفر أيضًا إصدار متميز بقيمة 9.99 دولارا أمريكيا.

مسجل مكالمات مجاني

هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسجيل المكالمات على جهاز iPhone الخاص بك، ولكنه غير متاح لنظام Android. من أجل مشاركة تسجيلاتك مع أشخاص آخرين ، يجب عليك شراء الترقية الممتازة ، والتي تكلف 9.99 دولارًا. الإصدار المجاني سهل الاستخدام ويسمح لك بتسجيل كل من المكالمات الواردة والصادرة.

تطبيق iPadio

iPadio هو تطبيق مجاني يسمح لك بتسجيل مكالماتك على iPhone و(بدلاً من ذلك) بثها إلى العالم. iPadio سهل الإعداد والاستخدام ، ويسمح لك بإعادة تشغيل التسجيلات الخاصة بك ، وكذلك تنزيلها أو تعديلها أو حذفها. يمكنك أيضًا مشاركة تسجيلاتك مع شخص أو أشخاص آخرين. iPadio متاح فقط على iPhone.

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للأيفون مجاناً

هذه الأداة تمكنك من اختيار أي مكالمات تبقيها وأي منها تحذفها. حالما يتم حفظ محادثة، يمكنك إضافة ملاحظات لتوضيح أي معلومة لا تريد نسيانها عندما تستمع إليها مجددا. يمكنك أيضا مزامنة هذه المحادثات على الكلاود cloud للحفاظ عليها في حالة حدث خطب ما لهاتفك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *