برنامج تحميل الأفلام للأيفون مجانا على iPhone أو iPad

تحتوي هذه المقالة على مجموعة من البرامج المختلفة لتحميل الأفلام برنامج تحميل الأفلام للأيفون مجانا على iPhone أو iPad ، حيث يرغب العديد من حاملي هواتف أيفون حول العالم، تحميل وتنزيل أهم وأشهر برامج تحميل الأيفون على هواتفهم ، وفيما يلي نقدم لكم باقة متنوعة من البرامج المجانية والمدفوعة .

ولتحميل الأفلام لمستخدمي iOS تستحق التنزيل لمشاهدة الأفلام على أجهزة iPhone و iPad ،نقدم لكم باقة متنوعة من برامج التحميل المجانية التي من خلالها يمكنكم تحميل ومشاهدة مجموعة كبيرة ومكتبة متنوعة من أهم واشهر الأفلام المتنوعة عربية وأجنبية وهندية.

برنامج تحميل الأفلام للأيفون مجانا على iPhone أو iPad:

أولا أهم واشهر تطبيق لتحميل الأفلام ومشاهدتها على مستوى العالم وهو تطبيق نتفلكس .Netflix ،لكنه يعتبر تطبيق مدفوع وغير مجاني ،يحتاج المستخدم لاستخدامه إلى رسوم اشترك .

الرابط المباشر لتحميل تطبيق نتفلكس .

 2- تطبيق Z5 Weyyak :وياك هو تطبيق مميز يلاقي استحسان وإعجاب شريحة كبيرة من مستخدمي الأيفون،حيث يوفر خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من الأفلام العربية والهندية والمسلسلات والبرامج العربية هي مكتبة مجانية للفيديوو  بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان.

الرابط المباشر لتحميل  تطبيق Z5 Weyyak من هنا 

3- تطبيق Kodi :تطبيق مميز وقوي لمشاهدة أحدث وأهم المسلسلات إضافة إلى الموسيقى والرياضة ،وهو تطبيق مجاني ،ولكن عملية تحميله تحتاج لبعض الوقت .

الرابط المباشر لتحميل  تطبيق Kodi للايفون من هنا 

4-  تطبيق Starz Play : أحد أهم التطبيقات التي توفر مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من الافلام المميزة التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة،وتقدم الفيديوهات بتقنية HD و4K.
5- Viki :هو تطبيق مجاني للأفلام تم تطويره بواسطة Rakuten ،يقدم باقة كبيرة من الأعمال التليفزيونية والسينما الآسيوية ، من كوريا والصين واليابان ،و العديد من البرامج التلفزيونية المتنوعة،إضافة إلى خدمات الترجمة .
كما يوفر ميزة الدردشة مع أصدقائك أثناء مشاهدة البرامج والأفلام ،الأمر الذي يمنح تطبيق Viki أجواء مشتركة تفتقر إليها تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى.
6- TubiTV :يتيح هذا التطبيق للمستخدمين القدرة على إضافة الأفلام والحلقات الجديدة بشكل يومي ودائم من أجل مشاهدة مجانية وبجودة عالية. تطبيق Tubi تطبيق مجاني سهل وسلس في الاستعمال ويمكنك استخدامه على مختلف الأجهزة ومن بينهم الايفون والايباد .
7- SHAHID :يقدم هذا التطبيق كافة الأعمال العربية من مسلسلات وأفلام بشكل حصري قبل عرضها على شاشات التلفاز بجودة عاليه ودقة كبيرة ،ولكن يمكن اعتبار هذا التطبيق أنه مدفوع وغير مجاني .

8- تطبيق Hdo Play للايفون هدو بلاي:

يتيح لكل حاملي هواتف الأندرويد وتطبيقات ios خدمات تحميل كافة البرامج والأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية الشهيرة .

الرابط المباشر لتحميل برنامج Hdo Play للايفون من هنا مباشرة .

 9- تطبيق mo4movies للايفون فور موفيز:

يتيح مشاهدة جديد الأفلام والمسلسلات الأنمي الحديثةو والقديمة ، ويوفر الحلقات بجودة عالية ودون تقطيع ويوفر خدمة تحميل الحلقات ومشاهدتها في أي وقت لاحق بدون انترنت.

10- تحميل برنامج بوب كورن تايم للايفون:

برنامج مميز يقدم لكم كافة الأفلام الحديثة والقديمة والمسلسلات بجودة وبدقة عالية ، ويقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بالفيلم والمسلسل الذي تتابعه وتحديد مدة العرض التي يستغرقها الفيلم كما يتيح لكم خدمة تحميل الفيلم و مشاهدته أون لاين ، ولكن هذا التطبيق لا يتوفر على متجر ابل بل على المتاجر الصينية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *