افضل مقوي شبكة واي فاي 2022
افضل مقوي شبكة واي فاي 2021

افضل مقوي شبكة واي فاي 2022, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية مقوي شبكة واي فاي 2022 مما لا شك فيه سيساعد أفضل مقوي إشارة واي فاي WiFi Extender في تحسين شبكة الواي فاي في منزلك من خلال توسيع مدى نطاق الإشارة من أجل الوصول

مقوي شبكة واي في الحقيقة لا تتمتع أجهزة الراوتر التي نتعامل معها بإمكانية على تغطية كافة مساحة المنزل أو المكتب وفي كثير من الأحيان لا تصل الإشارة إلى غرف متعددة. وفي أحيان أخرى تختفي الإشارة بمجرد مغادرتك للغرفة التي بها الراوتر. ومن أجل حل هذه المشكلة ينصح باستخدام جهاز مقوي واي فاي والذي يساعد على الحفاظ على قوة الإشارة في جميع المناطق. في هذه المقالة سنتعرف على أفضل مقوي واي فاي في 2021 والذي يمكنك من خلاله تحسين قوة إشارة الواي فاي في لحظات قليلة فقط.

افضل مقوي شبكة واي فاي 2021

 

افضل مقوي شبكة واي فاي 2022

إذا كان جهازك المحمول أو مساحة العمل الخاصة بك بعيدا جدا عن جهاز الراوتر الخاص بك، فمن المحتمل أنك تعلمت بالطريقة الصعبة أن المناطق البعيدة التي لا يمكنك الاتصال بها هي ألم حقيقي ، سواء كنت تنغمس في Netflix أو تعمل من المنزل أو تمارس الألعاب أو تدردش مع الأصدقاء والعائلة عبر محادثات الفيديو، فأنت على الأرجح تريد اتصال إنترنت قويا يعمل في كل ركن من أركان منزلك.
لحسن الحظ، يمكن أن يكون افضل مقوي شبكة واي فاي 2021 Wi-Fi الجيد مفيدا – وهنا قمنا بتسليط الضوء على العديد من الخيارات القوية، بما في ذلك تلك التي تدعم Wi-Fi 6، أحدث وأسرع جيل من شبكات Wi-Fi.

يعمل افضل مقوي شبكة واي فاي 2022 على تعزيز شبكتك من خلال استقبال الإشارة اللاسلكية من جهاز التوجيه الخاص بك وإعادة بثها بعيدًا في منزلك من السهل إعدادها أيضاً ، ما عليك سوى اختيار مكان جيد وتوصيله والضغط على زر WPS لمزامنته مع جهاز التوجيه الرئيسي. في معظم الحالات، لا يحتاج موسع النطاق اللاسلكي إلى أن يكون من نفس العلامة التجارية لجهاز الراوتر الحالي لديك حتى يعمل.

افضل مقوي شبكة واي فاي 2021

 

iMice WiFi Extender

يعتبر iMice WiFi Extender أفضل مقوي واي فاي للميزات التي يوفرها والسعر المنخفض والمناسب للجميع، ويتميز الجهاز بدعمه لشبكات 5GHz و2.4G مما يعني أنه مناسب للمساحات الكبيرة والأماكن المغلقة والمليئة بالجدران وتصل سرعة المقوي إلى 300 Mbps وهي مناسبة مهما كانت سرعة الإنترنت لديك.

D-Link DAP-1650 AC1200

يدعم هذا المقوي نطاقاً مزدوجاً (802.11ac) إلى جانب (802.11n/g/b/a) والذي يتوافق مع أجهزة الواي فاي القديمة التي لا يمكنها الاستفادة من السرعة التي يوفرها نطاق (802.11ac)، يحتوي المقوي على أربعة منافذ شبكة بسرعة جيجابت للاتصالات السلكية.

منتجات دي لينك مصممة بحيث تكون سهلة جداً من ناحية الإعداد، ويوفر استخدام تقنية الهوائيات المتعددة تغطية لاسلكية فائقة مقارنة بالراوترات المنزلية المعتادة.

كيف اختبر افضل مقوي شبكة واي فاي 2021

ما زلنا نعمل من المنزل هنا في عام 2021 ، لذلك في الجولة الثانية من اختبارات موسع النطاق في المنزل ، اتبعت نفس قواعد اللعبة كما فعلت في عام 2020. باختصار، أجريت الكثير والكثير والكثير من اختبارات السرعة.
لقد بدأت بقياس متوسط سرعات الإنترنت في خمسة أجزاء مختلفة من منزلي ، منزل على طراز بندقية تبلغ مساحتها 1300 قدمًا مربعًا مع اتصال إنترنت عبر ألياف AT&T وارد بسرعة 300 ميجابت في الثانية.
بدأت باتجاه الجزء الأمامي من المنزل في غرفة المعيشة ، حيث يجلس جهاز التوجيه ، وعملت في طريقي للعودة إلى الحمام الخلفي في منزلي – منطقة ميتة مشتركة عندما أجري اختبارات السرعة هنا.
حتى مع وجود جهاز توجيه AX1500 Wi-Fi 6 يقوم بتشغيل حركة مرور شبكة Wi-Fi الخاصة بي ، انخفضت السرعات في ذلك الحمام الخلفي إلى متوسط 15 ميجابت في الثانية لجهاز عميل Wi-Fi 5 (جهاز كمبيوتر محمول من Dell عمره ست سنوات) و 50 ميجابت في الثانية لشبكة Wi-Fi -جهاز Fi 6 (جهاز iPhone 12 Pro البالغ من العمر ستة أشهر). عادةً ما تكون سرعات التحميل مكونة من رقم واحد ، وأحيانًا يؤدي الاتصال إلى إبطالك تماما.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *