برامج وتطبيقات تعارف للأيفون 2022

يوجد العديد من البرامج والتطبيقات المختلفة الخاصة بالتعارف يمكن تحميلها على هواتف ايفون، وهي نوع من التطبيقات التي تلاقي اهتمام كبير لدى الناس وخاصة الشباب الذين يرغبون بتحميلها من أجل البحث عن صداقات جديدة حول العالم

وفي هذه المقالة نقدم لكل مستخدمي هواتف الأيفون الأبل ،مجموعة متنوعة من التطبيقات وبرامج التعارف  التي تساعدهم على إيجاد صداقات مختلفة من مختلف أنحاء العالم والتواصل معهم والاستفادة من تبادل الثقافات والمعارف حول العالم.

برامج وتطبيقات تعارف للأيفون 2022:

تطبيق تيندر Tinder :

تطبيق تندر يعتبر أحد أهم التطبيقات وأفضل برامج التعارف الخاصة بهواتف آيفون ،وأكثرها شعبية نظرا لسهولة إنشاء اتصال مع مستخدم آخر في ثواني قليلة ،حيث يقوم البرنامج بعرض ملفات تعريف جديدة ويقوم المستخدم بفتحه كل مرة ،وعند الضغط على التمرير على اليمين إذا نت ترغب في مقابلة الشخص والتعرف عليه ،وإذ كنت لا تريد مقابلته تضغط على اليسار .

كما أن هذا التطبيق تيندر تطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير ويوفر العديد من الخدمات مثل خيار الشبيه والأصدقاء المشتركين.

لتحميل تطبيق تيندر Tinder من متجر اب ستور اضغط هنا 

تطبيق بادو Badoo :

تطبيق بادو أحد أشهر وأروع برامج التعارف على الأيفون فهو تطبيق رائع للتعارف بين الناس، حيث يستخدمه أكثر من 370 مليون مستخدم في 190 دولة حول العالم.

ومن اهم مميزات هذا التطبيق أنه يقدم للمستخدمين الإماكنية لإيجاد شبيه لك في منطقتك، حيث يمكن التطبيق من تصفح الملفات الشخصية حتى وإن كنت في حالة غير متصل.

إضافة إلى أنه لن يستطيع أي شخص إرسال أكثر من رسالتين لكل مستخدم ،وإن لم يجب عنه يخفف الإزعاجات التي يتعرض لها ،ويستطيع بدأ الدردشة مع أي شخص إلا بعد أن يقوم هو بتأكيد والموافقة على بدء الدردشة .

لتحميل تطبيق بادو Badoo  من متجر اب ستور اضغط هنا 

تطبيق Truly Madly:

تطبيق مميز يحظى بنسبة تحميلات كبيرة حول العالم وخاصة في الهند ،حيث يعتبر أكثر برامج التعراف للأيفون شهرة ومصداقية ،وتقوم فكرته على السماح للمستخدم بتكوين ملف تعريفي والتعبير عن أنفسهم على شكل فيديو ،الأمر الذي يجعل البرنامج من أفضل تطبيقات المواعدة التي لا تحتوي على حسابات وهمية إلا بنسبة قليلة جدا .

ويساعد التطبيق  المستخدمين من خلال قيامه  بوضع قائمة بأفضل الأشخاص المتطابقين لأي مستخدم فهو يمتلك خوارزمية متطورة للبحث تعمل بناءً على تفضيلات المستخدم، وملفاته الشخصية، كما يوفرميزة  الانتقال إلى التصفح المخفي والدردشة مع من تحب .

لتحميل تطبيق Truly Madly من متجر اب ستور اضغط هنا 

تطبيق كلفر Clover:

تطبيق كلفر هو أحد أفضل برامج التعارف للآيفون، والذي تقوم فكرته على المشاركة في ميكسات يقدمها التطبيق تتكون من 20 سؤال تساعد المستخدم في العثور على مستخدمين متشابهين مع نفس البيانات التي يقدمها ،وبالتالي التعرف على اشخاص لفترات طويلة أو قصيرة .

كما يتيح التطبيق  لأي مستخدم إنشاء ملف تعريفي خاص به وتحميل الصور والتصفح الفردي.

لتحميل تطبيق كلفر Clover من متجر اب ستور اضغط هنا 

تطبيق Raya :

تطبيق مميز يحظى التطبيق بقاعدة كبيرة من المستخدمين في العالم وخاصة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والبرازيل، يقوم بملء نموذج طلب يكون بإحالة من عضو حالي ،حيث يقوم التطبيق بتقيم التفاصيل الخاصة بالمستخدم باستخدام خوارزمية خاصة ،وبمجرد حصول المستخدم على الموافقة يمكنه إعداد ملف تعريفي خاص والبدء بالاستخدام.

ويعتبر هذا التطبيق تطبيق مدفوع رسم الاشتراك فيه هو 8 دولارات شهرياً، ولا يمكنك من إلغاء اشتراكك خلال الفترة النشطة.

لتحميل تطبيق Raya من متجر اب ستور اضغط هنا 

تطبيق  Zoosk:

أحد أسهل وأبسط تطبيقات التعارف للايفون والأشهر في العالم، يمكن المستخدم من الاشتراك به بسهولة وإنشاء ملف تعريفي خاص به، وبعد إنشاء الملف الخاص يبدأ التطبيق بالبحث عن أفضل الأشخاص المطابقين له.

كما يتميز التطبيق بأن الاشخاص المشاركين في التطبيق موثيقين فكل مستخدم يقدم صورة ورقم اتصال ويتم التحقق من حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يتيح لك الموقع التصفية على أساس منطقتك.

لتحميل تطبيق Zoosk من متجر اب ستور اضغط هنا 

تطبيق MeetMe:

يعد التطبيق أحد أفضل عروض المواعدة من حولك ، حيث يتعين على أكثر من 100 مليون شخص الدردشة ، ويغطي جميع الأعمار والجنسيات والثقافات. في هذه الحالة ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على شخص يشاركك اهتماماتك. يمكنك بدء محادثة بنوع من تحديث الحالة الذي يمنح الأشخاص لمحة عن حياتك ، قبل الخوض في الأمور وربما تكوين صداقات جديدة

لتحميل تطبيق MeetMe من متجر اب ستور اضغط هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *