برنامج تحديث التعريفات لويندوز 10 مجانا
برنامج تحديث التعريفات لويندوز 10 مجانا

برنامج تحديث التعريفات لويندوز 10 مجانا هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى أفضل الشروحات والحلول التقنية.

تقوم أدوات محدث برنامج التشغيل بما تفكر فيه تماما – فهي تساعدك على تحديث بعض أو كل برامج تشغيل الأجهزة المثبتة في Windows لأجهزة الكمبيوتر لديك.

تعمل برامج تحديث برنامج التشغيل المجانية هذه على تسهيل تحديث برامج التشغيل الخاصة بك. استخدم واحداً، ولن تحتاج إلى التعامل مع إدارة الأجهزة كثيراً، ولن تحتاج إلى البحث عن برنامج التشغيل الصحيح من صانع الأجهزة بنفسك.

برنامج تحديث التعريفات لويندوز 10 مجانا

تحميل برنامج driver booster لتحديث تعريفات الويندوز مجانا 

تحميل برنامج driver booster لتحديث تعريفات الويندوز مجانا يتم تشغيله تلقائيا للعثور على برامج التشغيل القديمة. عندما تظهر التحديثات الجديدة ، يتم تنزيلها من داخل برنامج Driver Booster ، لذا يمكنك تجنب الاضطرار إلى الحصول عليها يدويًا من موقع الويب الخاص بكل جهة تصنيع.

قبل تثبيت برنامج التشغيل ، يمكنك معرفة كيفية مقارنة إصدار برنامج التشغيل الجديد ببرنامج التشغيل المثبت حاليًا ، وهو أمر مفيد. يقوم Driver Booster بإنشاء نقطة استعادة قبل تثبيت برنامج التشغيل في حالة حدوث خطأ ما في التثبيت.

يوجد خيار في الإعدادات لتثبيت برامج التشغيل في الخلفية ، والذي يخفي معالجات التثبيت والرسائل المنبثقة الأخرى. هذا مفيد حتى لا تضطر إلى النقر فوق العديد من النوافذ عند تثبيت برامج تشغيل جديدة. يعمل Driver Booster في أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP.

معلومات حول ملف تحميل برنامج برنامج تحديث التعريفات لويندوز 10 مجانا Driver Booster للكمبيوتر كامل :-

إسم البرنامج : 8 Driver Booster.
الشركة المطورة : iobit.
حجم البرنامج : 25.0 ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام : مجاني “فترة تجريبية”.
الأنظمة المتوافقة : Windows.
رقم الاصدار : V 8.0.2.189.
القسم : برامج وتطبيقات.
اللغة : العديد من اللغات.
تاريخ التحديث : 10 أكتوبر 2021.

تحميل درايفر بوستر أخر اصدار عربي للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر 2020 :-

تحميل Driver Booster للكمبيوتر

تنصل: روابط تحميل برنامج درايفر بوستر 2021 للكمبيوتر لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات للبرنامج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *