برنامج تحويل الصيغ من mkv الى mp4
برنامج تحويل الصيغ من mkv الى mp4
برنامج تحويل الصيغ من mkv الى mp4, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم اصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

هل لديك فيديو في ملف mkv ولا يمكنك فتحه لأن بعض البرامج (مثل Sony Vegas Pro) لا تدعم هذا التنسيق؟ إذا كان الأمر كذلك، فربما تتساءل عن كيفية تحويله إلى تنسيق مختلف. لقد اكتشفت طريقة للقيام بذلك.

برنامج تحويل الصيغ من mkv الى mp4 هو برنامج يتيح لك تحويل ملفات الفيديو بين التنسيقات المختلفة، بما في ذلك ASF و AVI و MOV و MKV و WMV و MP4.
واجهة البرنامج سهلة حيث يمكن من خلالها استيراد مقاطع الفيديو إلى القائمة عبر متصفح الملفات أو باستخدام طريقة السحب والإفلات. يُسمح بتحويل الدُفعات، ويمكن استيراد مقاطع فيديو متعددة مخزنة في مجلد واحد مرة واحدة، فهو يعد محول دفعي مباشر يوفر مجموعة من وظائف التحرير الأساسية للفيديو.

برنامج تحويل الصيغ من mkv الى mp4

شرح برنامج تحويل ملفات الفيديو من mkv إلى mp4 أسهل واسرع طريقة

برنامج Free MKV to MP4 Converter هو برنامج مجاني تماما يسمح لك بتحويل ملفات فيديو mkv إلى تنسيق MP4. يمكن تشغيل ملفات MP4 التي تم إنشاؤها بواسطة البرنامج على العديد من الأجهزة المحمولة (iPhone و iPod و Samsung Galaxy و Microsoft Surface و HTC و PSP) ومشغلات الوسائط الثابتة (WD TV و Xtreamer و Asus O! Play).

 يمكن تشفير دفق الفيديو من ملف الإدخال باستخدام برامج ترميز الفيديو الحديثة: H.264 / AVC ، H.265 / HEVC ، أو الجيل القديم ، ولكن لا يزال مشفر Xvid شائعا جدا.
 لتشفير تدفقات الصوت، يستخدم البرنامج AAC (ترميز صوتي متقدم) أو برنامج ترميز MP3 (LAME). في الإعدادات الافتراضية ، يحول التطبيق الملفات باستخدام برنامج تشفير الفيديو H.264 ومشفر الصوت AAC ، ويختار تلقائيًا جميع معلمات التشفير للحفاظ على جودة الصوت والفيديو الأصلية. ستكون ملفات MP4 التي تم إنشاؤها متوافقة مع معيار HTML5 ، بحيث يمكنك استخدامها على موقع الويب الخاص بك. يشتمل البرنامج على عدد من ملفات تعريف التحويل التي تم تطويرها لمهام التحويل النموذجية. يمكن للمستخدمين الأكثر تقدمًا تخصيص العديد من معلمات ترميز الفيديو والصوت: ترميز الفيديو والصوت ، ومعدل بت الفيديو والصوت ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، والإطارات في الثانية ، والدقة ، وتحويل اللون إلى تدرج الرمادي أو البني الداكن ، والسطوع ، وتردد أخذ العينات الصوتية ، والحجم وغيرها. العملية الأساسية للتطبيق بسيطة للغاية: ما عليك سوى سحب ملفات MKV وإفلاتها في النافذة الرئيسية والنقر فوق الزر “تحويل” على شريط الأدوات.

مميزات برنامج تحويل الصيغ من mkv الى mp4

  • يقوم بالتحويل مع الحفاظ علي الجودة
  • يدعم صيغ الصوت والفيديو الأكثر شعبية
  • يقوم بأستخراج الصوت من الفيديو
  • دمج مقاطع الفيدي
  • تحويل الفيديو الى mp4 مباشر

روابط برنامج تحويل الصيغ من mkv الى mp4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *