تحميل امينو amino مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار
تحميل برنامج amino

تحميل امينو amino مهكر للاندرويد وللايفون اخر اصدار،  هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع tknulji للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

هل تريد الانضمام إلى المجتمعات التي تتحدث عن مواضيع محددة؟ قم بتنزيل Amino APK Mod الآن. هنا، يمكنك التعرف على أصدقاء جدد والدردشة مع الناس واكتشاف الموضوعات.

إذا كنت شخصاً يستخدم الإنترنت كثيراً، فيمكنك العثور على الكثير من الأشياء الرائعة فيه. اليوم، يمكن للناس الاستمتاع بالكثير من مواقع الويب والتطبيقات لأعمالهم واستخداماتهم الشخصية.

يمكنك العثور على الكثير من التطبيقات الممتازة لتنزيلها واستخدامها اليوم إذا كنت شخصاً يحب القيام بأشياء ممتعة. كما يمكنك أيضاً تنزيل Amino الذي يسمح لك بالانضمام إلى المجتمعات للتواصل مع الأشخاص المتشابهين في التفكير.

تنزيل amino الإصدار القديم
تنزيل amino الإصدار القديم

نبذة حول تحميل امينو مهكر

تحميل امينو مهكر هو منصة دردشة جماعية تسمح لك بالانضمام إلى مجتمعات مختلفة. هنا، يتحدث كل مجتمع عن أشياء مختلفة مثل الأنمي، والكيبوب، والحيوانات الأليفة، والأفلام، والأزياء، والجمال، والفن، والموسيقى، وغير ذلك الكثير.

كما يمكنك التعرف على أصدقاء جدد وأنت تتحدث عن المصلحة المشتركة التي تربطكم جميعاً معاً. كذلك يمكنك التعرف على موضوع معين مع الأشخاص الذين سيدعمونك ويتحدثون معك. أيضاً يمكنك الدردشة بحرية مع الآخرين، وتخصيص ملفك الشخصي، وإنشاء محتوى والاستمتاع.

كما يمكنك مقابلة العديد من الأشخاص والدردشة معهم. عندما تنضم إلى مجتمعات مختلفة، ستتمكن من مقابلة أشخاص متشابهين في التفكير. هذا تطبيق يشجع التواصل لأنه تم إنشاؤه للمعجبين.

أيضاً يتيح لك تحميل تطبيق امينو الاستمتاع بالعديد من المحتويات لتستهلكها حول موضوع معين. يمكنك العثور على نغمات مواقع الويب والصور ومقاطع الفيديو والاختبارات واستطلاعات الرأي والمحتويات الأخرى هنا.

تحميل برنامج amino
تحميل برنامج amino

مميزات برنامج امينو Amino النسخة المدفوعة 

  1. من أهم مميزات هذا التطبيق أنه يتيح لك اختيار الجودة التي تريد استقبال الصور ومقاطع الفيديو بها لتحافظ على مساحة هاتفك وتقلل من استهلاك البيانات.
  2. يمكنك من خلالها اختيار جودة 360 وحينها يتم تحويل جميع الصور الأكبر من 360 إلى 360 قبل أن ترسل إليك.
  3. كما يمكنك اختيار الأوقات التي تريد فيها تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية، فبدلاً من أن يتم تحميل جميع الصور وجميع المقاطع بشكل تلقائي. وبالتالي استهلاك بيانات أكثر من هاتفك يمكنك أن تحدد أنك تريد تحميل الصور أثناء اتصالك بالواي فاي فقط.
  4. تستطيع تغيير نغمة إشعارات رسائل الدردشات من مجموعة لأخرى لتستطيع التمييز بين المجموعات بمجرد سماع النغمة الصادرة، وتلك النغمات يمكنك تخصيصها من الإعدادات.

روابط تحميل امينو للاندرويد والايفون

لتحميل امينو للاندرويد اضغط هنــــــا.

لتحميل امينو للايفون اضغط هنــــــا.

تحميل امينو apk اضغط هنــــــا.

تنصلروابط تحميل برنامج امينو amino مهكر اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *