تحميل ببجي الصينية الاصدار الجديد 2022 PUBG Mobile CHINA
تحميل ببجي الصينية

تحميل لعبة ببجي الصينية من متجر بلاي PUBG Mobile Marching تنزيل ببجي الصينية كاملة ميديا فير مباشرة متاح الآن للتنزيل على جهاز Android الخاص بك. يختلف هذا الإصدار عن الإصدار العالمي ويقدم تجربة لعب فريدة من نوعها. ببجي صينية بسهولة حتى أنك ستتمكن من الحصول على أحدث إصدار من هذه اللعبة التي تعرف بأن التحديثات الجديدة جميعها تقوم بالنزول عليها أولاً هي والنسخة الكورية إذا كنت ترغب في تجربة الإصدار تحميل ببجي الصينية من PUBG ، فيرجى اتباع الخطوات أدناه.

تحميل ببجي الصينية لعبة PUBG الصينية غير راضية عن الأسلحة التي تقدمها للمستخدمين ، ولكنها تقدم العديد من ساحات القتال حيث يمكن للاعبين القتال دون ملل. ومع ذلك ، فإن الأمر يستحق التنزيل وتجربته ببجي الصينية.

ما هي تحميل ببجي الصينية الاصدار الجديد؟

تحميل ببجي الصينية PUBG هي لعبة Battle Royale تم إصدارها في فبراير 2018 في الصين. سرعان ما أصبحت اللعبة ، المستندة إلى PUBG الأمريكية ، واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الصين. النسخة الصينية من اللعبة بها العديد من الخرائط والأسلحة والمركبات المختلفة غير المتوفرة في النسخة الأمريكية ، وهي تجربة فريدة للاعبين الصينيين.

يمكنك لعب تحميل ببجي الصينية على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android كنظام رئيسي. يمكنك تنزيل اللعبة بنسخة محسنة بالإضافة إلى مساحة أصغر مقارنة باللعبة الأصلية الموزعة في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق مشهور في الصين. هو تنزيل تطبيق QQ. لأنه يمكنك تسجيل الدخول إلى هذا الإصدار من PUBG Mobile. يجب أن تعلم أن هذه النسخة الخاصة هي من أشهر نسخة كورية عليك أن تقاتلها للحصول عليها. هذا بسبب وجود بعض الميزات التي لا يمكنك الحصول عليها على الإطلاق دون المرور بها.

ميزات تحميل ببجي الصينية الجديده

تقدم النسخة الصينية من تحميل ببجي الصينية العديد من المزايا مقارنة بالنسخة الأمريكية. أولاً ، يحتوي الإصدار الصيني على ping أقل ، مما يجعل تجربة الألعاب الخاصة بك أكثر سلاسة. ثانيًا ، تقدم النسخة الصينية المزيد من محتوى اللعبة ، مثل المزيد من الأسلحة والمركبات. أخيرًا ، النسخة الصينية أقل رقابة من النسخة الأمريكية ، مما يعني أنه يمكن للاعبين الوصول إلى محتوى أكثر نضجًا.

تجذب أكثر من 150 مليون لاعب شهريًا في جميع أنحاء العالم نظرًا لمستوى التحدي والحركة العالي ، تعد اللعبة ساحة معركة مغلقة تمامًا لـ 100 لاعب. جزيرة للاعبين لاستكشاف الأسلحة والعتاد في بيئة لعب مصممة. يجب على اللاعب الاستفادة من أحدث الأسلحة المتقدمة التي حصل عليها للدفاع عن نفسه ، لعبة العربات الصينية التي تعتمد على أسلوب القتال المحترف ولديها العديد من التحديات والمفاجآت التي تتضمنها هذه اللعبة ، ويجب على اللاعب البقاء على قيد الحياة بقتل جميع اللاعبين الذين يأتون. عبر الهدف الرئيسي من اللعبة هو القضاء على 99 لاعبًا آخرين. تم تعديل اللعبة لتتضمن مهمة سلام بدلاً من مجرد عنف مثل النسخة الأصلية ، لكنها لا تزال تحتفظ بالمرح والتشويق ، وبفضل التحديات التي يواجهها اللاعب داخل الأبواب المغلقة ، فإن حركتها مقدار الجزر التي لديها لقد نمت كثيرًا وتغيرت بطريقة مهمة جدًا. هذا بعد تغيير بعض المهام في اللعبة حتى يتمكن الفائز من الابتعاد عن المزيد من اللاعبين.

  • تنزيل لعبة PUBG Mobile Chinese ببجى الصينية لهواتف الأندرويد والأيفون .
  • اللعبة بها أنواع عدة ومتطورة من المركبات .
  • إصلاح المشكلات التى تتعلق LAG .
  • يمكنك اللعب فى الكثير من الطقوس سواء الممطر أو الغائم أو الضبابى أو المشمس أو غيرهم ، كما أنه يتم التناوب بينهم ديناميكياً .
  • تحتوى اللعبة على الكثير من الخرائط ومنها خريطة الجزيرة ، Miramar ، خريطة الصحراء ، Allenge وغيرهم .
  • الأسلحة النارية داخل اللعبة متنوعة فمنها عيار 7.62mm ، بندقية MK47 وغيرهم الكثير .
  • اللعبة بها الكثير من الملحقات المميزة والتى تتمثل فى قبضة السلاح النارى والليزر .

تحميل ببجي الصينية

يعد تنزيل PUBG تحميل ببجي الصينية أمرًا سهلاً للغاية ويستغرق بضع ثوانٍ. تأكد أولاً من أن لديك تطبيق pubg vpn ، ثم أدخله وحدد خادم الصين. سيُطلب منك عرض روابط الإعلانات. شاهد الإعلان ، ثم اذهب إلى Google Play وأنشئ حساب gmail ، واكتب pubg في شريط البحث وسيظهر لك ، حدد اللعبة ، ثم اضغط على زر التثبيت وانتظر حتى يكتمل التنزيل ، يتم التنزيل مكتمل. تهانينا ، يمكنك الآن لعب PUBG الصينية. طريقة إنشاء حساب في PUBG Chinese هي كما يلي:

  • كيفية إنشاء حساب PUBG صيني
  • إليك كيفية إنشاء حساب PUBG صيني.
  • 1. انتقل إلى موقع PUBG الرسمي وأنشئ حسابًا جديدًا.
  • 2. حدد منطقتك.
  • 3. اختر اسم مستخدم وكلمة مرور لحسابك.
  • 4. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ الميلاد.
  • 5. انقر فوق “تسجيل”.
  • 6. بعد التسجيل ، يجب عليك التحقق من حسابك بالنقر فوق الارتباط الموجود في رسالة التحقق المرسلة إليك.
  • 7. بعد التحقق من حسابك ، يمكنك تسجيل الدخول ولعب PUBG!
  • انشر رابط الموقع من هنا ، أو يمكنك اتباع طرق أخرى مثل هذه:
  • طريقة أخرى لإنشاء حساب PUBG صيني

أولاً ، أدخل لعبة PUBG الصينية ، ثم انتظر حتى تدخل اللعبة ، ثم انقر فوق كلمة “تسجيل الدخول باستخدام حساب Google” ، ثم حدد حساب Google الذي تريد إنشاء حساب به. بعد التحديد ، سيتم الآن إنشاء حساب PUBG الخاص بك.

شكرًا لك على مشاهدة مقالتنا حول كيفية تنزيل لعبة PUBG الصينية. نأمل أن تجد هذه المعلومات مفيدة وأنه يمكنك الآن الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة. كما هو الحال دائمًا ، إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *