تحميل ببجي الهنديه PUBG MOBILE INDIA 2.2.0 ببجي موبايل الهند
pubg-mobile-india

ببجي موبايل الهند هل تفتقد تحميل ببجي الهنديه Battle Royale لـ PUBG Mobile India تُعد لعبة Battlegrounds Mobile India واحدة من أشهر الألعاب الحركية والمُغامرة التي تنقل اللاعبين إلى جزيرة مميزة تحتوي على العديد من اللاعبين الذين يجتمعون للنجاة بحياتهم. يمكن للاعبين تحميل أحدث نسخة من اللعبة باستخدام الروابط المباشرة المتاحة، بحجمٍ صغير يمكنهم استكشاف كل زوايا اللعبة المذهلة والممتعة. ويُمكن الآن للاعبين الاستمتاع باللعبة على أجهزة الأندرويد وحتى الكمبيوتر بسهولة. يحظى تحميل ببجي الهندية بشعبيةٍ كبيرةٍ في جميع أنحاء العالم بسبب المميزات التي تقدمها اللعبة للمستخدمين، ما جعل الملايين من المستخدمين يقومون بتنزيلها. لذا لا تفوت فرصة الاستمتاع بكل مميزات لعبة Battlegrounds Mobile India الجديدة.

تحميل ببجي الهنديه حيث ومنذ منذ شهرين تقريبا، يبحث محبي ببجي الهنديه عن شيئا جديدا ومن اجل ذلك قامت وزارة الالكترونيات وتكنولوجيا المعلومات الهندية والتي تم تطويرها خصيصا للهنود، إلى جانب عدد 118 تطبيق صيني كانوا قد غزوا الهواتف الذكية في الهند. تحميل ببجي الهنديه وهذا ما جعل لاعبو اللعبة هناك ينتظرون فوق الشهرين ان تعود اللعبة مرة أخرى ويفرج عنها من قبل الحكومة.

مقدمة إلى تحميل ببجي الهنديه

تحميل ببجي الهنديه كانت PUBG Mobile India واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لعام 2018 ولم تخيب أملك. تم إصدار اللعبة قبل بضعة أسابيع فقط، وسرعان ما أصبحت ناجحة مع اللاعبين الهنود. في منشور المدونة هذا، سنقدم لك Battlegrounds Mobile India ونخبرك بكل ميزاتها.

Battlegrounds Mobile India هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة فريق Krafton. تعتمد على لعبة PUBG Mobile الشهيرة، ولكن مع بعض التحولات الفريدة من نوعها. كما يوحي الاسم، اللعبة مخصصة حصريًا للاعبين في الهند. اللعبة مجانية تمامًا، ولا توجد عمليات شراء داخل اللعبة مطلوبة.

تحتوي تحميل ببجي الهنديه على مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك اللعب بمفردك أو كفريق واحد مع الأصدقاء لمواجهة التحديات التي تطرحها أوضاع اللعبة المختلفة. هناك أيضًا العديد من الخرائط التي يمكنك اللعب عليها، ولكل منها مجموعة فريدة من القواعد والتحديات.

إذا كنت تبحث عن تجربة معركة ملكية مبهجة مصممة خصيصًا للاعبين الهنود، فإن Battlegrounds Mobile India تستحق الزيارة بالتأكيد.

ما الجديد في ببجي الهنديه

تحميل ببجي الهنديه هي لعبة حركة ومغامرة شائعة تنقلك إلى جزيرة مليئة باللاعبين الذين يحاولون جميعًا البقاء على قيد الحياة. في الآونة الأخيرة، كان هناك الكثير من الأخبار حول عودة BGMI إلى متاجر التطبيقات الافتراضية. ولكن هذا ليس هو الحال.

حظرت حكومة الهند BGMI من متاجر التطبيقات الافتراضية بسبب محتوياتها العنيفة والدامية. هذا يعني أنه لا يمكن للاعبين في الهند تنزيل أو تشغيل BGMI على هواتفهم. ومع ذلك، لا تزال اللعبة موجودة وما زالت قيد التطوير. في الآونة الأخيرة، أصدرت BGMI لعبتين جديدتين – Erangel و Miramar. Erangel هي لعبة تكتيكية تقع في أطلال قديمة، و Miramar هي لعبة حركة تقع على جزيرة استوائية. تحتوي كلتا اللعبتين على مناطق سرية يمكنك اكتشافها إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعثور عليها. بالإضافة إلى ذلك، أصدرت Battlegrounds Mobile India ملاحظات تصحيح لتحديثها 2.0. يتضمن هذا التحديث أطلالًا قديمة جديدة تظهر في Erangel و Miramar و Livik. هذه الأطلال لها مناطقها السرية الخاصة التي يمكنك الكشف عنها إذا كنت محظوظًا بما يكفي للعثور عليها.

لماذا تحظى ببجي الهنديه بشعبية

تحميل ببجي الهنديه تحظى PUBG Mobile India بشعبية كبيرة لعدة أسباب. أولاً، إنها لعبة إدمانية وصعبة ومثالية عندما يكون لديك بعض وقت الفراغ. ثانيًا، تم ترجمة اللعبة خصيصًا للاعبين الهنود، مما يجعلها أكثر ملاءمة وتفاعلية لمن هم في البلاد. ثالثًا، تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأوضاع، بما في ذلك Battle Royale Mode التي من المؤكد أنها ستثير اللاعبين من جميع المستويات. أخيرًا، واصل المطورون تحسين اللعبة بمرور الوقت، مما يجعلها تجربة أكثر إمتاعًا لجميع اللاعبين. إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وصعبة مصممة خصيصًا للاعبين الهنود، فإن PUBG Mobile India هي الخيار الأمثل!

خريطة ببجي الهندية

أكد Krafton أن اللاعبين سيتمكنون من الاستمتاع بأربع خرائط Battle Royale في Battlegrounds Mobile India. هذه الخرائط هي: Sanhok و Vikendi و Miramar و Erangel. قد تتم إعادة تسمية خريطة Sanhok في اللعبة القادمة. قد يكون السبب وراء ذلك هو هدف كرافتون في الحصول على القليل من الاختلاف في أسماء الخرائط حتى لا يشعر اللاعبون بالارتباك. كل من هذه الخرائط لها سرها الخاص، ويمكنك التحقق من موقع هذه الآثار من مقطورة دعابة Battlegrounds India. ترقب المزيد من الأخبار حول Battlegrounds Mobile India في المستقبل القريب!

ميزات ببجي الهنديه Battlegrounds Mobile India

تحميل ببجي الهنديه Battlegrounds Mobile India هي النسخة الهندية من PUBG Mobile، حصريًا للاعبين في الهند. تعتمد اللعبة على لعبة الكمبيوتر الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه وتتميز بنفس الرسومات وطريقة اللعب.

اللعبة متاحة على كل من أجهزة Android و iOS وتتميز بمعاملات دقيقة داخل اللعبة. يمكن للاعبين التسجيل المسبق الآن والحصول على Royale Pass M13 لمساعدتهم على الاندفاع نحو الهبوط السريع!

في Battlegrounds Mobile India الحالية، يعد لعب 1v1 TDM أهم شيء يمكنك القيام به. إذا تمكنت من إتقان هذه النصائح، فستتمكن من مواجهة أي شخص في اللعبة.

أولاً وقبل كل شيء، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام مسدسك. تأكد دائمًا من امتلاك سلاح جيد في يدك واستخدامه بحكمة. جرب الانحناء وإسقاط التسديدات لمفاجأة خصومك واكتساب ميزة.

ثانيًا، كن دائمًا على دراية بمحيطك. إذا رأيت فرصة، فاغتنمها دون تردد. لا تلعب أبدًا بحذر شديد – إذا كنت محظوظًا، فقد تتمكن من إنزال خصومك بسهولة.

وأخيرًا وليس آخرًا، تذكر أن Battlegrounds Mobile India هي لعبة زخم. تحلى بالصبر واستمر في القتال حتى النهاية. مع وضع هذه النصائح في الاعتبار، ستتمكن من السيطرة على أي ساحة معركة في الهند!

شرح تثبيت تحميل ببجي الهنديه

  1. قم بتحميل ملفات لعبة ببجي الهنديه apk + obb من الأعلى.
  2. قم بتثبيت ملف ببجي apk فقط أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق )
  4. استمتع!

آن الأوان أن يأخذ تحديث PUBG IN 2.1 دوره في اللعبة الأكثر شعبية في الوقت الحالي ، Challenge Train. اعتاد اللاعبون على جميع ميزات التحديث التجريبي التجريبي ، لكنهم ما زالوا ينتظرون الإصدار الرسمي. تحميل ببجي الهنديه في حين أن العامل الرئيسي الذي يجذب اللاعبين إلى التحديث الجديد هو التعاون مع فرقة الغناء الكورية الجنوبية Black Pink ، قالت مجموعة أخرى من اللاعبين إن ما جذبهم حقًا إلى التحديث هو ظهور وضع سري قديم جديد ومتعدد. كانت مفاجأة له.

لقد أصدر مطوري اللعبة “تحميل ببجي الهنديه” كل الملاحظات المتعلقة بالباتش الجديد، والتي يمكن أن نقوم بحصرها من خلال النقاط المذكورة في السطور التالية.

نقدم لك عزيزي القارئ كل التغيرات التي سوف تطرا على تحميل ببجي الهنديه مع نزول تحديث ببجي الهندية 2.1 بشكل رسمي في اللحظات القادمة. فهيا تعرف على كل عنصر من عناصر التغيير.

الانجازات التي تم إضافتها ببجي الهنديه

  • يمكنك الحصول على الكثير من الميداليات بعد إتمام بعض الأهداف.
  • تم إضافة أزرار الايموت إلى شاشة النتائج.
  • تم إضافة زر LIKE All لإبداء الإعجاب بكل زملاء الفريق عن طريق نقرة واحدة.
  • تم تعديل شاشة النتائج ليتمكن اللاعبين من التفاعل معها بشكل أفضل.
  • سوف يتمكن اللاعبين الذين تركوا المعركة من رؤية زملائهم الذين ما زالوا على قيد الحياة.

تفاصيل الموسم السابع الدورة الثالثة “C3S7”

  • يبدأ الموسم يوم 19 يوليو الساعة 2 صباحا بالتوقيت العالمي، وينتهي يوم 19 سبتمبر الساعة 11.59 مساء بالتوقيت العالمي.
  • جوائز الموسم: عدسات او نظارات C3S7، مجموعة وباراشوت وقناع وغطاء C3S7، وبندقية QBU.
  • بطاقة الحوافز الجديدة، مع بطاقة الحماية المحددة بوقت.

تحسينات الآليات

  • تم تقليل وتيرة ظهور الرسالة التذكيرية للعد التنازلي في منطقة اللعب لتقليل التشتيت.
  • تمت إضافة ميزة تسمح للاعبين بإغلاق حقيبة الظهر عن طريق النقر فوق أيقونة سلة المهملات في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة حقيبة الظهر.
  • يمكن للاعبين الآن تعديل زاوية الرؤية عند الضغط باستمرار على أزرار الانبطاح والجثوم والقفز.
  • تم تحسين تأثيرات عرض العلامات السريعة عند حافة الشاشة.
  • تم تحسين خاصية إلغاء العلامات العالمية وعجلة الأصوات السريعة.

تحسينات التحكم

  • أصبح تبديل السلاح الافتراضي مدعومًا بهدف تبديل الأسلحة بصورة أكثر سهولة في الماء.
  • يمكن الآن استبدال ملحقات الأسلحة النارية خلال إعادة التعبئة لمساعدة اللاعبين على تحسين كفاءة استجابتهم.
  • تم تحسين ميزة التسلّق. يمكن للاعبين الآن الضغط باستمرار على زر القفز بينما يقتربون من نقاط الاحتماء للتسلّق فوقها تلقائيًا، ما يعمل أيضًا على تسهيل التسلّق للمرور عبر النوافذ.
  • تم تحسين تجربة اللاعبين المتعلقة بالقفز فوق أو التسلّق عبر الأجسام لجعل الحركة أكثر سلاسة.

تحسينات الإعدادات

  • تمت إضافة مفتاح تسريع التمرير الأفقي إلى تبويب عناصر التحكم. ستُصبح سرعة تحريك زاوية العرض ثابتة عند تعطيل هذه الخاصية.
  • تم تحسين تأثيرات العرض الخاصة بتهيئة التقاط ذخيرة الأسلحة النارية لوحدة AC الأساسية في وضع بعد الصدمة.
  • تم تحسين تجربة اللاعبين خلال التعبئة والبحث عن عتاد حساس.

تحسينات الخريطة: بعد الصدمة

  • تم تحديث مظهر حبل الانزلاق الحر وحركة اللاعبين خلال استخدامه ليُصبح استخدامه أكثر سلاسة.
  • تم تحسين أداء بعض المناطق الحضرية، وتم تحديث بعض المناطق الحضرية الجديدة لإثراء البيئة.
  • تم تحسين التعامل مع البنادق وإصلاح اهتزاز الشاشة المحتمل بعد التصويب.

تحميل ببجي الهنديه رابط مباشر

افتح رابط Google Play من حسابك الرسمي على Twitter. يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذا الرابط من جهاز Android الخاص بهم. اقبل الدعوة للوصول المبكر إلى المعركة. بمجرد قبول الدعوة ، يمكن للمستخدم تسجيل الدخول مباشرة إلى PUBG Hindi إذا قاموا بالفعل بتنزيل PUBG Hindi على أجهزتهم أو إذا كان من الممكن تنزيلها من Google Play. بمجرد اكتمال التنزيل ، سيُطلب من المستخدم تسجيل الدخول بحسابه على Facebook أو Twitter. يجب على المستخدمين تسجيل الدخول بنفس الحساب المستخدم في PUBG Mobile لاسترداد مشتريات المتجر والمخزون.

تحميل ببجي الهنديه 2023 اخر اصدار PUBG Mobile India

الخطوة 1: قم بتنزيل برامج محاكاة أندرويد  من موقع الويب الرسمي الخاص بهم. على سبيل المثال ، يمكنك تحميل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
الخطوة 2: بمجرد التنزيل ، قم بتثبيت المحاكي على جهازك
الخطوة 3: قم بتشغيل المحاكي وابحث عن متجر Google Play
الخطوة 4: قم بتسجيل الدخول إلى متجر Google Play باستخدام المعرف
الخطوة 5: ابحث عن Battlegrounds Mobile India
الخطوة 6: قم بتنزيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
الخطوة 7: قم بتشغيل Battlegrounds Mobile India لتنزيل الملف الإضافي
الخطوة 8: قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Twitter و Facebook للوصول إلى ببجي موبايل الهنديه  على الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *