تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل
برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل, هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلا وسهلا بكم اصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات التقنية.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل عبارة عن برنامج بسيط وسهل الاستخدام تم نشره. يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في استرداد البيانات المفقودة بشكل فعال. هناك الكثير من الميزات الرائعة المضمنة في هذا البرنامج. كما أن لديها واجهة جيدة جدًا واستعادة فعالة للملفات. يمكنك العثور على الملفات المفقودة أو المحذوفة واستعادتها بشكل فعال للغاية بمساعدة هذا البرنامج. أصبح هذا البرنامج فعالا للغاية مع المعاينات وهناك دعم متاح لتنسيقات مختلفة. يتمتع هذا البرنامج أيضًا بالقدرة على استئناف آخر ملفات الاسترداد التي تمت تجربتها.

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل

ميزات تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل

هناك العديد من الميزات الرائعة المتوفرة في هذا البرنامج مثل خيارات استعادة البيانات المتقدمة ، والواجهة سهلة الاستخدام ، ودعم العديد من أجهزة استعادة البيانات الخارجية وسهولة الاستخدام.

يمكن للمستخدمين استعادة جميع أنواع الملفات المفقودة بمساعدة هذا البرنامج. يمكنه أيضًا استرداد مستندات الكلمات وملفات الفيديو والصور وملفات Excel وغيرها. يمكنك استعادة الملفات حتى إذا تم حذف هذه الملفات من سلة المحذوفات وكذلك البيانات من القرص المهيأ بمساعدة هذا البرنامج. يمكن أيضًا استرداد الملفات من الوسائط الخارجية مثل محرك USB أو iPod أو الكاميرا الرقمية. لا يمكن استرداد رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة باستخدام برنامج استعادة البيانات هذا ولا يمكنه أيضًا استرداد البيانات عبر الشبكة. يمكن استرداد البيانات من أجهزة الكمبيوتر عبر الشبكة باستخدام نسخة متقدمة ومحدثة من برنامج استعادة البيانات هذا.

ومن أهم ميزات تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل ما يلي:

  • استرجع البيانات وفقًا لأنواع الملفات ، مثل الصور والموسيقى والمستندات ومقاطع الفيديو والمضغوطة والبريد الإلكتروني والمزيد. لذلك ، قد يكون من الملائم حقًا عندما تحتاج إلى استعادة الملفات بنفس أنواع الملفات.
  • فحص البيانات المفقودة استنادًا إلى مواقع الملفات ، مثل اختيار “على بطاقتي الطبية أو جهاز iPod” أو “في مستنداتي” أو “في سلة المحذوفات” أو “في موقع محدد” أو “لست متأكدًا” لبدء مسح.
  • اسمح للأشخاص بإجراء فحص عميق عندما يفشل الفحص الأول في العثور على الملفات.
  • غالبًا ما يتم الانتهاء من الفحص الأول في غضون ثوانٍ. لذلك ، إنه سريع حقًا.
  • سيتم عرض تقرير نتيجة استعادة البيانات تلقائيًا هناك بعد اكتمال عملية استعادة البيانات.

روابط تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد.

إبدأ التحميل | برنامج Wondershare للكمبيوتر
إبدأ التحميل | برنامج EaseUS للكمبيوتر
إبدأ التحميل | برنامج PhotoRec للكمبيوتر
إبدأ التحميل | تطبيق DiskDigger للاندرويد
إبدأ التحميل | تطبيق Dumpster للاندرويد
إبدأ التحميل | تطبيق Deleted Photo recovery للاندرويد
إبدأ التحميل | برنامج iSkysoft للايفون يستخدم على جلى جهاز Windows
إبدأ التحميل | برنامج iSkysoft للايفون يستخدم على جلى جهاز Mac

تنصل: روابط تحميل برنامج استعادة الفيديوهات المحذوفة كامل للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر, المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *