تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر اخر اصدار 2022
برنامج الاذان للكمبيوتر

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر اخر اصدار 2022 , هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

لقد غزت البرامج والتطبيقات كافة مجالات حياة الانسان، فبالإضافة إلى الجانب الصحي والتعليمي هناك الجانب الديني الذي يتمثل في برامج الأذكار للصباح والمساء وتطبيقات تحديد القبلة وبرنامج الاذان للكمبيوتر وللموبايل. هذه البرامج التي تزيد من صلة العبد بربه من خلال تذكيره بأوقات صلواته تعتبر من أفضل البرامج الشائعة لدى المسلمين من كافة انحاء العالم. ولذلك حرصنا من خلال هذا المقال للحديث حول تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر اخر اصدار 2022. تابع معنا المقال إلى النهاية لتعم الفائدة.

 

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر اخر اصدار 2022

برنامج الاذان للكمبيوتر هو تطبيق سهل الاستخدام يمكنه تذكيرك بأوقات الصلاة الخاصة بك وإيجاد اتجاه القبلة. تم تصميم هذا البرنامج خصيصًا للمسلمين البعيدين عن بلدهم ، ويمكنه حساب أوقات الصلاة وعرضها لستة ملايين مدينة من جميع أنحاء العالم.
تقوم هذه الأداة الذكية بتشغيل الأذان تلقائيا خمس مرات في اليوم في كل وقت صلاة. يغطي التطبيق أكثر من ستة ملايين مدينة وبلدة وقرية في جميع أنحاء العالم ، ويشمل التطبيق طرق الحساب وتحويل التاريخ الهجري والميلادي واتجاه القبلة.
في الجولة الأولى، سيُطلب منك اختيار موقعك الدقيق (البلد والمدينة) ، وهو الشرط الرئيسي لكي يعمل البرنامج بشكل صحيح. يتم اكتشاف الإحداثيات الجغرافية تلقائيًا ويمكنك تمكين أو تعطيل التوقيت الصيفي.
الواجهة الرئيسية مزدحمة نوعًا ما ، وتتضمن الوقت والتاريخ وأوقات الصلاة لليوم الحالي والموقع وطريقة الحساب. ومع ذلك ، بمجرد تعيين الموقع ، يمكنك التبديل إلى العرض المضغوط ، والذي يتيح لك عرض أوقات الصلاة فقط ولوحة “برنامج الأذان”.

مميزات برنامج الاذان للكمبيوتر

يمكن استخدام البرنامج لرنين الأذان، وهو الأذان التقليدي للصلاة. يتم تشغيله مخفيًا في علبة النظام وعندما تصل الساعة إلى واحدة من أوقات الصلاة الخمس (الفجر أو الظهر أو العصر أو المغرب أو العشاء) ، فإنها تقوم تلقائيًا بتشغيل صوت الإخطار (هنا ، يمكنك تحديد أحد الأصوات التالية: مكة ، المدينة المنورة ، الأقصى ، مصر أم لا الأذان).
 أما بالنسبة لطرق حساب الصلاة ، فلديك عدة خيارات للاختيار من بينها: رابطة العالم الإسلامي ، أو الهيئة المصرية العامة للمساحة ، أو جامعة العلوم الإسلامية ، أو أم القرى ، أو أمريكا الشمالية ، أو زاوية الشفق). علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار مدى دقة الساعة من خلال ضبط الدقائق لكل وقت صلاة.
يأتي التطبيق مع أدوات إضافية ، مثل محول التاريخ الهجري والميلادي ، أو عارض نص الأذان ، أو أداة تلاوة القرآن أو عارض الأيام الإسلامية الخاصة.

معلومات حول ملف تحميل برنامج الاذان 2022 ومواقيت الصلاة مجاناً

  • اسم البرنامج: Athan.
  • الشركة المطورة: islamicfinder‏.
  • حجم البرنامج: 19 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows, Android, IOS.
  • رقم الاصدار: V 6.0.0.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 2 يناير 2021.

روابط تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر اخر اصدار 2022

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *