تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك للكمبيوتر وللجوال اخر اصدار 2023
تقسيم الهارد ديسك

تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك للكمبيوتر وللجوال اخر اصدار 2023, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. تتيح لك برامج إدارة الأقسام إنشاء أقسام أو حذفها أو تقليصها أو توسيعها أو تقسيمها أو دمجها على محركات الأقراص الثابتة أو أجهزة التخزين الأخرى.

يمكنك بالتأكيد تقسيم محرك الأقراص الثابتة في Windows بدون برامج إضافية ، لكنك لن تكون قادرا على القيام بأشياء مثل تغيير حجمها أو دمجها دون بعض المساعدة الإضافية.

لم تكن أدوات التقسيم الآمنة وسهلة الاستخدام متاحة دائما، وحتى عندما وجدت شيئا يعجبك، كانت باهظة الثمن. في هذه الأيام ، هناك الكثير من برامج تقسيم القرص المجانية تمامًا والتي سيحبها حتى المبتدئون.

سواء كنت تقوم بتوسيع قسم نظام Windows الخاص بك، أو تقليصه لإفساح المجال لإعداد نظام التشغيل المزدوج، أو الجمع بين قسمي الوسائط الخاصين بك لمقاطع أفلام UHD الجديدة ، فإن أدوات تقسيم القرص المجانية هذه ستكون مفيدة بالتأكيد.

تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك
برنامج تقسيم الهارد ديسك

أفضل برامج تقسيم الهارد ديسك للويندوز بدون فورمات في عام 2023

في مقالنا هذا سنتطرق إلى العديد من البرامج المهمة في تقسيم الهارد ديسك، والتي تعتبر الأن صاحبة الريادة في هذا المجال وتتربع على عرش برامج تقسيم الهارد ديسك لعام 2021.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك 2023 متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق تكنولوجي. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تقسيم الهارد ديسك MiniTool Partion Wizard

يتضمن تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك 2023 MiniTool Partition Wizard أدوات إدارة أقسام أكثر من معظم البرامج المماثلة، حتى تلك التي قد تدفع مقابلها.
لا يدعم برنامج MiniTool Partition Wizard المجاني فقط الوظائف العادية مثل التنسيق والحذف والتحريك وتغيير الحجم والتقسيم والدمج والنسخ ، بل يمكنه أيضًا التحقق من نظام الملفات بحثًا عن الأخطاء ، وإجراء اختبار السطح ، ومسح الأقسام باستخدام العديد من تعقيم البيانات الطرق ومحاذاة الأقسام.
بالإضافة إلى ما سبق ، فإن البرنامج  قادر على نقل نظام التشغيل إلى محرك أقراص ثابت مختلف وكذلك استعادة الأقسام المفقودة أو المحذوفة. يوجد أيضًا برنامج استرداد الملفات ومحلل مساحة القرص وأداة قياس الأداء المضمنة.

هناك شيء واحد لا نحبه في MiniTool Partition Wizard وهو أنه لا يدعم معالجة الأقراص الديناميكية. Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP هي أنظمة التشغيل المدعومة.

تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك
تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك 2023

تحميل برنامج MiniTool Partition Wizard Free لتقسم الهارد للويندوز

تستطيع تحميل برنامج MiniTool Partition Wizard Free من موقعه الرسمي برابط مباشر من خلال الرابط التالي:-

  • الإصدار الحالي: 12.
  • تاريخ الإصدار: مايو 2022.
  • الحجم: 27 ميجا بايت.

تحميل برنامج MiniTool Partition Wizard Free

برنامج تقسيم الهارد AOMEI Partition Assistant

يحتوي تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك 2021 AOMEI Partition Assistant على الكثير من الخيارات الموجودة في العراء (وكذلك المخفية بعيدًا في القوائم) أكثر من العديد من أدوات برامج التقسيم المجانية الأخرى ، ولكنه لا يسمح لذلك بإخافتك.
يمكنك تغيير حجم الأقسام ودمجها وإنشائها وتنسيقها ومحاذاة وتقسيم واسترداد الأقسام باستخدام AOMEI Partition Assistant ، وكذلك نسخ الأقراص والأقسام بأكملها.
بعض ميزات إدارة القسم باستخدام أداة AOMEI محدودة ويتم تقديمها فقط في نسختها المهنية المدفوعة. إحدى هذه الميزات هي القدرة على التحويل بين الأقسام الأساسية والمنطقية.

يمكنك أيضا استخدام AOMEI Partition Assistant لإنشاء محرك أقراص فلاش Windows قابل للتمهيد ، ونقل نظام التشغيل إلى محرك أقراص ثابت مختلف تمامًا ، ومسح جميع البيانات من قسم أو محرك أقراص. يمكن استخدام هذا البرنامج في أنظمة التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP.

تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك
برنامج تقسيم الهارد ديسك

تحميل برنامج AOMEI Partition Assistant SE لتقسيم الهارد بسهولة 2023

تستطيع تحميل برنامج AOMEI Partition Assistant SE من موقعه الرسمي برابط مباشر.

  • الإصدار الحالي: 8.10.
  • تاريخ الإصدار: فبراير 2022.
  • الحجم: 29 ميجا بايت.

تحميل برنامج AOMEI Partition Assistant SE

تنصل: روابط تحميل برنامج تقسيم الهارد ديسك 2023 بدون فورمات. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *