تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة rufus 2022
تحميل برنامج حرق الويندوز

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة rufus 2022, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى أفضل الشروحات والحلول التقنية.

في هذه الأيام، لا تحتوي معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر على محرك أقراص مضغوطة / أقراص DVD. ذلك لأن المستخدمين لديهم الآن خيار تخزين أفضل لحفظ ملفاتهم الأساسية. في هذه الأيام ، يمكنك تخزين ملفاتك المهمة في الخدمات السحابية، أو SSD / HDD خارجي ، أو حتى على Pendrive.
الغرض من محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD ليس فقط قراءة ملفات الصور أو كتابتها ولكن أيضًا لتثبيت نظام تشغيل جديد. ومع ذلك ، يمكنك الآن استخدام جهاز USB قابل للتمهيد لتثبيت نظام التشغيل.

اليوم، هناك المئات من أدوات Bootable USB المتاحة لأنظمة Windows و Linux و macOS. معظمها مجاني ، لكن بعضها متوافق مع Windows ، بينما يمكن للآخرين إنشاء محركات أقراص Linux قابلة للتمهيد فقط. إذا كان علينا اختيار أفضل أداة USB قابلة للتمهيد لنظام التشغيل Windows 10 ، فسنختار Rufus. لذلك، نحن سوف نتكلم من خلال هذا المقال حول تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة rufus 2022.

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة rufus 2022

نبذة حول تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2021 rufus

يعد تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة rufus 2022 أداة مساعدة رائعة لإنشاء محركات أقراص USB قابلة للتشغيل ، مثل مفاتيح USB / محركات القلم ، وذاكرة الوصول العشوائي ، وما إلى ذلك مقارنة بجميع أدوات USB الأخرى القابلة للتشغيل ، فإن Rufus أسهل في الاستخدام ، كما أنه مجاني للتنزيل والاستخدام.
تبدو واجهة مستخدم Rufus قديمة بعض الشيء ، لكنها الأفضل في قسمها. يقوم بعمله بشكل جيد ويدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصور ، بما في ذلك ملفات Windows و Linux ISO.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمرء أيضًا استخدام برنامج حرق الويندوز على فلاشة هذا لإنشاء محرك أقراص USB للإنقاذ. بشكل عام ، إنها أداة USB رائعة قابلة للتشغيل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 و Linux.

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة rufus 2022

تحميل برنامج حرق الويندوز على فلاشة rufus 2021

 

 

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج حرق الويندوز 7 على الفلاشة. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *