تحميل برنامج Adobe Lightroom CC أحدث إصدار indroid مجانا 2022
Adobe Lightroom CC لعبة Adobe Lightroom CC Adobe Lightroom CC download

 

تحميل برنامج Adobe Lightroom CC أحدث إصدار indroid مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

مع تطور العصر ، أصبح التصوير الفوتوغرافي أكثر تطوراً ويفضله الكثير من الناس. المزيد والمزيد من الناس يستخدمونه لحفظ اللحظات والذكريات الجميلة والمناظر الطبيعية. مع العائلة والأصدقاء والأحباء يشاركون أفضل الصور. في الوقت الحالي ، تم تطوير السياحة أيضًا بشكل كبير ، يريد كل من يسافر ويخرج التقاط أفضل الصور مع هذا المكان ثم مشاركتها مع بعضهم البعض للجمع بين الناس. قالت تلك الأشياء إن قوة الصور تمنح الناس في هذا اليوم وهذا العصر.

 

نبذة مختصرة عن برنامج Adobe Lightroom C

 

قم بتنزيل Adobe Lightroom CC  – Professional Photo Editing Tool
لقد أحدثت هذه الأشياء انفجارًا في برامج وأدوات التصوير الفوتوغرافي. هذه الأدوات تجعل تحرير الصور أسهل وأكثر جمالا ، مما يضفي مظهرًا احترافيًا على صورك. واحدة من أكثر أدوات تحرير الصور احترافية ، وأفضلها هو برنامج Adobe Lightroom CC Mod. سيوفر لك البرنامج تحرير الصور الاحترافي ، والراحة ، وسهولة الاستخدام ، وإنتاج صور جميلة. عندما يحتوي على الكثير من الميزات مثل ضبط تأثيرات الإضاءة والألوان. في السابق ، كان البرنامج متاحًا فقط على أجهزة الكمبيوتر ، ولكن تم إصداره الآن على الهواتف وعادةً على نظام Android الأساسي. أطلقه الناشر Adobe ، وأصبح الآن من أفضل 5 تطبيقات للتصوير الفوتوغرافي على google play.

 Adobe Lightroom CC
Adobe Lightroom CC
لعبة Adobe Lightroom CC
Adobe Lightroom CC download

مميزات برنامج Adobe Lightroom CC

 

وظائف مختلفة
باستخدام تطبيق التصوير Adobe Lightroom CC  ، لديك جميع الوظائف الأساسية لتتمكن من تحرير صورة فائقة الجمال. مع بعض الوظائف الأساسية لأي تطبيق لتحرير الصور مثل اقتصاص الصورة وفقًا للنسبة ، وتدوير الصورة بالأبعاد المختلفة التي تريدها ، فقط من خلال عمليات بسيطة للغاية. مع أفضل تصميم للتطبيق للمستخدمين ، يمكنك تحرير الضوء واللون حسب المستوى الذي تريده. مجرد تحريك يدك برفق يجعل صورتك بالتأكيد جميلة جدًا. إذا كانت صورتك تحتوي على صورة أو شيء تريد إزالته على الفور ، فاستخدم وظيفة Brush Healing ، يمكن إزالة هذا الشيء بسهولة بلمسة واحدة فقط. مع هذه الميزات الرائعة لتحرير الصور ، يقوم المصمم أيضًا بتحسين التطبيق لالتقاط صور رائعة.

 

تخصيص غير محدود
يحتوي التطبيق على جميع الوظائف التي توفرها الكاميرا مع تبديل المرشحات المتوفرة في التطبيق للتخصيص غير المحدود. هناك مرشحات مثل Creative و Color و Detail و B&W. بالإضافة إلى الوظائف المذكورة أعلاه ، فإن هذا التطبيق لديه أيضًا وظيفة مشاركة صورك مباشرة على التطبيق. يمكنك إنشاء ألبومات ودعوة الأصدقاء لتشكيل مجموعات لمشاركة صورك الجميلة وعملية التصوير الإبداعي. إذا كنت تريد أن يرى الجميع صورك ، اعرضها في Lightroom التي تتم مزامنتها دائمًا حتى تتمكن من التعديل.

 

التقط أكثر من صورة واحدة
مع ستة أنواع مختلفة من تنسيق Raw مع عوامل معدلة بلا حدود مثل الكاميرا الاحترافية. سوف يساعدك مع أجهزة ضبط الوقت ، والإعدادات المسبقة الفورية ، والمواد الخام ، وغير ذلك الكثير من خلال الوظائف المضمنة. استمتع بصور مذهلة عند التقاط نفس المشهد عدة مرات. تصميم سهل الاستخدام ، تمت برمجة التطبيق خطوة بخطوة مع العديد من الأنماط المختلفة لتختار من بينها ، طالما أن لديك الإبداع لتتمكن من إنشاء صور مثالية ، فهي مريحة للغاية.

Adobe Lightroom مع ميزات Premium
باستخدام هذه الميزات المتقدمة ، ستتمكن من نقل الصور التي تم تحريرها لاحقًا إلى المستوى التالي باستخدام أدوات سهلة الاستخدام. سيتم استخدام فرشاة التحرير للتحكم في الصورة أو مسح الأشياء التي تريد إزالتها. Tone Curve ، استخدمه إذا كنت تريد أن ينبض المشهد في الصورة بالحياة. تحرير تقريبي ، وتحرير سهل عندما تكون قد التقطت للتو لقطة سريعة. تحرير الدُفعات ، مما يساعد على تحرير الصور العديدة نفسها في نفس الوقت ، لجعل تلك الصور متشابهة مع بعضها البعض ، ولديك أيضًا عدد من الأدوات الأخرى مثل إعدادات النسخ ، والأرشيف ..

 

باستخدام تطبيق Adobe Lightroom CC Mod ، يمكنك تنزيله مجانًا في متاجر مثل CH Play أو Apple Store أو على مواقع الويب ، ولكن لن يحتوي إلا على بعض الميزات الأساسية. إذا كنت ترغب في استخدام ميزات متقدمة أخرى ، فسيتعين عليك الدفع ، ولكن باستخدام Adobe Lightroom Mod ، ستحصل على Premium Unlocked Mod. لن تضطر إلى دفع أي رسوم وستظل قادرًا على استخدام الميزات المتقدمة. الميزات التي ستساعدك على التقاط صور جميلة كما لو تم التقاطها بواسطة مصور محترف.

 

 

تحميل برنامج Adobe Lightroom CC

 

قم الآن بتحميل برنامج Adobe Lightroom CC أحدث إصدار indroid مجانا 2022

 

للتحميل اضغط هنا

 

 Adobe Lightroom CC Apk
تحميل Adobe Lightroom CC
Adobe Lightroom CC
Adobe Lightroom CC game

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *