تحميل برنامج my etisalat ماي اتصالات للايفون والاندرويد أحدث إصدار مجانا 2022
ماي اتصالات برنامج ماي اتصالات تطبيق ماي اتصالات

تحميل برنامج my etisalat ماي اتصالات للايفون والاندرويد أحدث إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

 

نبذة مختصرة عن تطبيق my etisalat

 

تطبيق my etisalat هو التطبيق الأفضل في عالم الاتصالات الذي يتيح الكثير من الخدمات لمستخدميه. من هذا التطبيق ، يمكنك إدارة جميع جوانب حسابك والخدمات المضمنة فيه. إذا كان لديك حساب مع هذه الشركة وترغب في التحقق من المعلومات حول أسعارك ، أو تغيير خطتك ، أو الاتصال بدعم العملاء ، على سبيل المثال ، فإن هذا التطبيق هو الطريقة المثلى للقيام بذلك دون مغادرة المنزل.

 

تطبيق my etisalat هو تطبيق يتبع إحدى الشركات الكبرى التي تعمل في دولة الإمارات العربية والتي اتسع نطاقها  حتى أضحى له أفرع في العديد من الدول الأخرى.

وقد استطاعت هذه الشركة تحقيق العديد من الإنجازات المتلاحقة في زمن قياسي مما جعلها إحدى أهم الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا. كما أنها استطاعت توفير العديد من الخدمات ذات القدرات والامتيازات العالية.

من القائمة الرئيسية في تطبيق my etisalat ، يمكنك الوصول إلى فواتيرك ، والتحقق من رصيد حسابك ، وإضافة المزيد من الائتمان ، أو إنشاء عوامل تصفية للمكالمات ، من بين أشياء أخرى. اضغط على أي خيار لرؤية المزيد من المعلومات. من قسم إعادة الشحن ، لا يمكنك فقط إضافة المزيد من الرصيد ، ولكن يمكنك أيضًا إرسال رصيد إلى أشخاص آخرين عبر أرقام الهواتف.

أحد أفضل جوانب هذا التطبيق هو أنه يمكنك دفع فواتيرك مباشرة من هاتفك الذكي أو تغيير خطتك إلى أي خطة تناسب احتياجاتك. يمكنك التحقق من تفاصيل كل خيار ، وتصفح قائمة مكالماتك وعدد الدقائق التي استخدمتها في الشهر ، ثم حدد خطتك من هناك. مع ميزاته البسيطة والمفيدة ، يجعل تطبيق my etisalat حياتك أسهل بكثير.

تم تطوير تطبيق my etisalat وتحديث الإصدار الأخير من My Etisalat  في 14 يناير 2022.

ماي إتصالات
ماي اتصالات
برنامج ماي اتصالات
تطبيق ماي اتصالات

مميزات تطبيق my etisalat

الآن مع تطبيق اتصالات الجديد ؛ اتصالات My Etisalat يمكنك إدارة حساباتك والتحقق من رصيدك وإعادة الشحن وغير ذلك الكثير.
سنقدم لك تحديثات منتظمة لإصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء والميزات الجديدة.
● واجهة معاد تصميمها بالكامل
● ميزات جديدة تجعلك تتحكم بشكل كامل في حسابك
● دفع الفواتير عن طريق البطاقة الائتمانية
● إدارة شكاويك من خلال التطبيق
● معدل الهجرة خطة
● أعلى الأرقام الصادرة وأهم مدة المكالمات
● نهج تسجيل الدخول السريع
● خاصية تحويل المكالمات
ترقبوا المزيد من التحديثات. شكرا لاستخدامك My Etisalat!

تطبيق my etisalat هو تطبيق اتصالات للهاتف المحمول هو حل مبتكر للرعاية الذاتية متاح لعملاء اتصالات ويوفر وصولاً سريعًا وسهلاً إلى العديد من الخدمات والميزات. من خلال تجربة التنقل السهلة ، يمكنك اختيار خدمات جديدة وإعادة الشحن ودفع الفواتير وطلب الدعم والعثور على مراكز الخدمة ونقاط الاتصال من حولك … وغير ذلك الكثير!
تطبيق اتصالات متاح لجميع الأجهزة الذكية.

 

تحميل تطبيق  my etisalat

 

قم الآن بتحميل برنامج my etisalat ماي اتصالات للايفون والاندرويد أحدث إصدار مجانا 2022

 

للتحميل للايفون اضغط هنا

 

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

 

ماي اتصالات
ماي إتصالات
موقع ماي اتصالات
my etisalat

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *