تحميل برنامج skype سكايب أحدث إصدار مجانا 2022
سكايبي تنزيل سكايب برنامج سكايب تحميل سكايب انشاء حساب سكايب سكايب للكمبيوتر تحميل سكايب للاندرويد

تحميل برنامج skype سكايب أحدث إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

نبذة مختصرة عن برنامج سكايب

 

Skype لنظام Android هو تطبيق يوفر خدمة الدردشة المرئية والمكالمات الصوتية. يجوز للمستخدمين تبادل مثل هذه المستندات الرقمية مثل الصور والنصوص والفيديو وأي مستندات أخرى ، ويمكنهم نقل كل من الرسائل النصية ورسائل الفيديو. يسمح Skype بإنشاء مكالمات فيديو جماعية. يتوفر Skype أيضًا لأنظمة Microsoft Windows أو Macintosh أو Linux ، بالإضافة إلى Blackberry وكلا من أجهزة Apple و Windows الذكية والأجهزة اللوحية. يعتمد سكايب على نموذج فريميوم. معظم الخدمات مجانية ، ولكن مطلوب رصيد Skype أو الاشتراك للاتصال بخط أرضي أو رقم هاتف محمول.

سكايب يجعل العالم يتحدث. قل “مرحبًا” برسالة فورية أو مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو – كل ذلك مجانًا ، بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه على Skype.

• تحدث وجهًا لوجه مع مكالمة فيديو.
• مكالمات فيديو جماعية جديدة مع ما يصل إلى 25 شخصًا.
• مكالمات صوتية مجانية لأي شخص آخر على سكايب. أضف ما يصل إلى 25 شخصًا في مكالمة جماعية.
• أرسل رسالة فورية إلى أصدقائك وأضف ما يصل إلى 300 شخص إلى دردشة جماعية.
• الاتصال بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية بأسعار منخفضة (مكالمات Skype إلى Skype مجانية دائمًا).
• مشاركة الصور ورسائل الفيديو والموقع الخاص بك وإضافة الرموز و Mojis إلى الدردشة الخاصة بك.
• يتوفر Skype على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac. أصبح الآن من السهل البقاء على اتصال بالأصدقاء والعائلة – بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.

 

سكايب تسجيل الدخول
سكايبي
تنزيل سكايب
برنامج سكايب
تحميل سكايب
انشاء حساب سكايب

 

 

مميزات برنامج سكايب

 

  • على الرغم من ارتباط Skype بالمكالمات المجانية عبر الإنترنت فقط ، إلا أنه يوفر أيضًا مزايا أخرى ، بما في ذلك رسائل الفيديو والمكالمات الصوتية لأرقام الهواتف والدردشة النصية ومشاركة الملفات ومشاركة الشاشة والمكالمات الجماعية. مع كل إصدار محدث من Skype for iPhone ، تستمر إضافة الميزات إلى القائمة.

 

  • تعد الدردشة الجماعية المجانية مكسبًا كبيرًا لـ Skype.
  • كان مستخدمو iPhone ينتظرون إصدارًا محدثًا من تطبيق Skype. لا يضيف الإصدار الأخير مظهرًا جديدًا فحسب ، بل يأتي أيضًا بأداء محسّن وإدارة أفضل للإشعارات ومحادثة جماعية سريعة.
  • في حين أن الكثير من الخدمات الأخرى مثل Viber و Facebook Messenger و Tango تتمتع بقدرات مماثلة ، إلا أن أياً منها لا يعمل كأداة اتصال واحدة يتوفر فيها كل شيء. على مر السنين ، كان Skype هو الاسم الرائد.

 

كيفية استعمال برنامج سكايب

 

إن بدء استخدام Skype أمر سهل للغاية. يمكنك إما استخدام بيانات اعتماد Microsoft أو Facebook ، أو ملء نموذج لإنشاء حساب Skype. عملية التسجيل سريعة ، وتتيح لك تسجيل الدخول إلى التطبيق دون عناء.

على الرغم من أن إدخال معلومات بطاقتك الائتمانية ليس إلزاميًا ، إلا أن القيام بذلك يمكن أن يوفر لك بعض المزايا الإضافية. ستتمكّن من الوصول بتكلفة أقل إلى نقاط اتصال Wi-Fi العامة ورسائل SMS والمكالمات إلى الهواتف العادية.

إذا دعت الحاجة ، يمكنك الحصول على رقم وارد فريد من Skype. يعمل مع الخطوط الأرضية والهواتف المحمولة القياسية. على الرغم من أن تطبيق Skype المعاد تصميمه لنظام التشغيل iOS لا يدعم جميع ميزات إصدار سطح المكتب ، إلا أنه يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام للغاية.

 

بينما كان Skype هو الاسم الرائد بين تطبيقات المراسلة ، إلا أنه يتحسن باستمرار. جودة الصوت استثنائية ، وفي بعض المناطق ، يمكنك أن تتوقع أن تكون أفضل من مكالمة هاتفية عادية. على الرغم من أن الفيديو يعتمد بشكل كبير على النطاق الترددي ، إلا أنه واضح بشكل معقول عبر اتصالات الجوال.

جودة صوت Skype ليست حادة مثل FaceTime ، لكن الفرق ضئيل بينهما. علاوة على ذلك ، يتطلب FaceTime أن يكون لدى كلا الطرفين جهاز Apple ، بينما يعمل Skype عبر الأنظمة الأساسية وأنظمة التشغيل.

 

تحميل برنامج سكايب

 

قم الآن بتحميل برنامج skype سكايب أحدث إصدار مجانا 2022

 

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

 

للتحميل للايفون اضغط هنا

 

تحميل skype
سكايبي
تنزيل سكايب
برنامج سكايب
تحميل سكايب
انشاء حساب سكايب
سكايب للكمبيوتر
تحميل سكايب للاندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *