تحميل تحديث ببجي موبايل 2023 التحديث الجديد 2.7 PUBG
تحميل تحديث ببجي موبايل 2.7 التحديث

تحميل تحديث ببجي موبايل 2023 التحديث الجديد كيفية تحميل تحديث ببجي الجديد- العديد من مستخدمي ببجي يبحثون عن طريقة تحميل تحديث ببجي الجديد بخطوات واضحة وطريقة تشغيله، سواء على هواتفهم الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر أو حتى على الأجهزة المحمولة.

تم إصدار تحديث لعبة ببجي موبايل 2.7 الأخير أخيرًا، حيث يمكن الآن تنزيل لعبة ببجي دراغون بول 2.7. يتعاون ببجي موبايل مع دراجون بول سوبر لتحسين شكل وأداء اللعبة بشكل كبير. يتم دمج العناصر الشهيرة من لعبة رويال باتل المعروفة عالميًا وقصص المانجا المشهورة. سيعيش لاعبو ببجي موبايل 2.7 تجربة شيقة من خلال هذا التعاون، حيث ستتم إضافة ثيم دراجون بول الجديد وخريطة ومواهب وملابس جديدة في اللعبة.

لعبة ببجي دراغون بول 2.7

تم تفعيل التعاون بين لعبتي ببجي موبايل ودراغون بول سوبر حيث ستتميز ببجي موبايل بوجود مناطق مستوحاة من الأنمي الشهير. بإمكانك أن تقاتل في مواقع مختلفة من الأنمي مثل بيت كامي وقرية آرو وبرج كورين ومعبد فنون الدفاع عن النفس. ومع ذلك، تشتمل هذه المناطق على تحديات وصعوبات خاصة بها. تمت إضافة هذه المناطق حديثًا إلى ببجي موبايل من خلال تحديث جديد.

تحديث PUBG Mobile 2.7 الجديد التعاون مع دراجون بول

تستمد اللاعبون المهارات الفريدة المتوقعة من اللعبة الأنمي الشهيرة، حيث تم الإعلان على منصة تويتر عن وجود مهارة “كاميهاميها” وانفجار الطاقة لجوكو. بإمكانك استخدام هذه المهارات وغيرها للقضاء على خصومك. قد يؤمن بعض اللاعبين الشهيرين في لعبة ببجي موبايل وجود مهارة “فاينال فلاش” الخاصة بشخصية فيجيتا المقاتلة لزيادة الإثارة والتشويق في اللعبة.

تحديث ببجي موبايل 2.7 pubg mobile

تقدم التحديث الجديد PUBG Mobile 2.7 خريطة جديدة تحمل العديد من الأحداث المفاجئة في اللعبة. وتم ذكر هذه الأحداث الجديدة في النقاط التالية.

  • تم تطوير تحديث جديد للعبة تيم دراجون بول وتم إطلاقه منذ 13 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2023.
  • سيتواصل حدث باتل رويال دراجون بول سوبر من تاريخ 15 يوليو حتى تاريخ 4 سبتمبر 2023.
  • منتجات فريدة وتشكيلة متميزة وأسلحة حصرية متاحة من تاريخ 14 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2023.
  • تم الاتفاق على تعاون مستدام في اللعبة من تاريخ 14 يوليو إلى 4 سبتمبر 2023.
  • تتمتع بمجموعة فريدة وحصرية من الملابس الجديدة المتاحة فقط خلال الفترة من 11 أغسطس حتى 4 سبتمبر 2023.

تحديث ببجي موبايل 2023 التحديث الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *