تحميل تطبيق توكلنا الجديد للاندرويد والايفون آخر إصدار مجانا 2022
تنزيل برنامج توكلنا توكلنا تنزيل تحميل تطبيق توكلنا من قوقل

تحميل تطبيق توكلنا الجديد للاندرويد والايفون آخر إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي لكل جديد في عالم التطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها ملايين المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

تطبيق توكلنا هو تطبيق Covid-19 الرسمي في المملكة العربية السعودية لمنع انتشار فيروس Covid-19 وتم تطويره من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (SDAIA).

في بداية إطلاق تطبيق توكلنا ، كان يهدف إلى المساهمة في إدارة جهود الإغاثة من خلال منح التصاريح إلكترونيًا خلال “فترة حظر التجوال” لكل من العاملين في الحكومة والقطاع الخاص وكذلك الأفراد. وهذا بدوره ساعد في الحد من انتشار فيروس Covid-19 في المملكة.

خلال فترة “العودة بحذر” ، أطلق تطبيق توكلنا عدة خدمات جديدة ومهمة تساهم في تحقيق عائد آمن ، أبرزها توضيح الحالة الصحية لمستخدميه من خلال أكواد ملونة بأعلى مستويات الأمان والخصوصية.

 

نبذة مختصرة عن تطبيق توكلنا

توكلنا (كوفيد -19 السعودية) هو التطبيق الرسمي السعودي لتتبع جهات الاتصال. معتمدة من وزارة الصحة السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا وللتحقق أو تقديم دليل على حالة التطعيم للفرد وإظهار العدوى الحالية أو تاريخ الإصابة. ، وتم تطويره من قبل مركز المعلومات الوطني.
التطبيق. يوفر معلومات فورية ومباشرة حول عدد الإصابات بفيروس كورونا في المملكة ، ويساعد في الكشف المبكر عن الإصابات المحتملة بمجرد ظهور أعراض فيروس كورونا على المستخدمين. – يسمح للمواطنين والمقيمين بطلب تصاريح التنقل في حالات الضرورة أثناء حظر التجوال. متابعة حالة طلب التصاريح الخاصة بهم أثناء حظر التجول ؛ وإخطارهم عندما يكونون بالقرب من مناطق معدية أو منعزلة. من خلال التطبيق ، يمكنهم أيضًا الإبلاغ عن الحالات المشتبه فيها COVID-19 لمساعدة الأفراد في الحصول على الرعاية الصحية التي يحتاجون إليها ، أو غيرهم.

 

بعد اندلاع نوع جديد من COVID-19 وهو أميكرون، أصبحت المعركة ضد فيروس كورونا معركة على جبهات عديدة. على خط المواجهة ، يتم إجراء اختبارات تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) ومحركات اللقاح واللقطات المعززة لاكتشاف وتهدئة معدل العدوى المثير للقلق. بينما على الجبهة الرقمية ، تم تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة بشكل أساسي من قبل كل بلد وإقليم لحماية الصحة العامة.

أحد هذه التطبيقات هو تطبيق توكلنا ، الذي طورته حكومة المملكة العربية السعودية لتسهيل المواطنين السعوديين والمقيمين في التعامل مع الوباء في حياتهم اليومية

تحميل تطبيق توكلنا من قوقل
توكلنا اندرويد
تنزيل توكلنا من قوقل
تحميل تطبيق توكلنا من قوقل

مميزات تطبيق توكلنا

يوفر تطبيق توكلنا مجموعة متنوعة من الخدمات ، والتي تؤكد بشكل أساسي بيانات اعتماد COVID للمستخدم إلى السلطات المختصة. يقدم التطبيق أيضًا أحدث الإخطارات والأخبار الطبية من وزارة الصحة فيما يتعلق بالمرض ، بالإضافة إلى طرق انتقاله ، وطرق الوقاية ، وتصاريح التنقل.

وفقًا لصفحة إرشادات السفر الخاصة بالخطوط السعودية (الخطوط الجوية السعودية) ، يتعين على المسافرين تسجيل تفاصيل السفر على تطبيق توكلنا كشرط لدخول مطارات المملكة العربية السعودية ، وإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة.

بالإضافة إلى تقديم الاختبار وإثبات التطعيم والتسجيل على بوابة مقيم الإلكترونية في غضون 72 ساعة قبل السفر إلى المملكة ، سيحتاج الزوار أيضًا إلى تنزيل تطبيق توكلنا كجزء من التسجيل المسبق للسفر. سيتم استخدامه لمزامنة وتأكيد حالة COVID الخاصة بالمستخدم والتطعيم.

 

تحميل تطبيق توكلنا

 

قم الآن بتحميل تطبيق توكلنا الجديد للاندرويد والايفون آخر إصدار مجانا 2022

 

للتحميل من الايفون اضغط هنا

 

للتحميل من الاندرويد اضغط هنا

 

تحميل تطبيق توكلنا من قوقل
توكلنا اندرويد
تنزيل توكلنا من قوقل
تحميل تطبيق توكلنا من قوقل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *