تحميل تطبيق كتبي المدرسية للطلاب والمعلمين اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023
تنزيل تطبيق كتبي المدرسية

تحميل تطبيق كتبي المدرسية للطلاب والمعلمين اخر اصدار للاندرويد وللايفون يُعتبر تطبيق “تحميل كتبي” من أكبر المكتبات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، حيث يتيح للمستخدمين الحصول على آلاف الكتب المتنوعة في مجالات مختلفة. يتميز التطبيق بواجهة بسيطة ومفهومة، بالإضافة إلى أنه يشمل كل ما يحتاجه الطالب والمعلم من معايير تعليمية وحلول لمساعدتهم على دراسة المناهج الدراسية. يُعتبر تحميل كتبي هو التطبيق الأمثل للمستخدمين الذين يتابعون القراءة ويسعون لزيادة معرفتهم بمختلف المجالات.

تعتبر تطبيق كتبي المدرسية من أهم التطبيقات التعليمية في السعودية. يقدم التطبيق خدمات مجانية للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور، حيث يحتوي على أكثر من 10 آلاف كتاب مختلف الفئات والمجالات. وتعد التجربة الفريدة للقراءة العربية من التجارب الرائعة التي يقدمها التطبيق. يعمل التطبيق على حلول المناهج الدراسية وتحاضير توازيع الاختبارات، كما يقدم مجموعة كبيرة من الأدوات التعليمية للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور. من ميزات التطبيق أيضًا توفير كتب الطبعة الجديدة للمناهج وحلول مساعدة للكتب ونماذج اختبارات وملخصات، بالإضافة إلى توفير تحاضير جاهزة للمعلمين. يمكن تحميل تطبيق كتبي المدرسية الآن على الأجهزة الذكية بكل سهولة، وذلك من خلال رابط التحميل المتاح على متجري App Store و Google Play. احصل الآن على تطبيق كتبي المدرسية واستمتع بتجربة تعليمية فريدة ومجانية.

تحميل تطبيق كتبي المدرسية

تم اصدار اول نسخة تحميل تطبيق كتبي يوم 27 من شهر يناير عام 2019 عن طريق المطور العربي منير عبد المحسن. وهو غير تابع لوزارة التعليم أو جهة حكومية. ولكن هو برنامج مستقل عبارة عن منصة تعليمية تهتم بتوفير كل احتياجات المعلمين وأولياء الامور للمراجعة مع ابنائهم وبناتهم منالطلبة والطلاب. تستطيع استعراض جميع المناهج الدراسية لمختلف المراحل التعليمية الخاص بالمملكة العربية السعودية. حيث يبدأ التطبيق مع الروضة و الصف الاول الابتدائي حتى مرحلة الثانوية العامة, يتيح لك التطبيق عرض المواد التعليمية بشكل مباشر لإستعراضة او التحميل على الجهاز بملفات بصيغة PDF بي دي اف. كما يعمل تطبيق كتبي على اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد. ومن ثم يمكنك تحميله عن طريق المتاجر الرسمية. كما يمكنك تجربة التطبيق على اجهزة الجوال التي تعمل بنظام تشغيل IOS اي او اس عن طريق تحميلة من خلال متجر ابل ستور الرسمي للعمل على هواتف الايفون.

تطبيق كتبي المدرسية
تطبيق كتبي المدرسية

 مميزات تطبيق كتبي

  • تستطيع تنزيل تطبيق كتبي مجانا كما عودناكم بتقديم كل جديد من العاب و برامج على موقع ماك توبيا.
  • Ktbby هي منصة تعليمية غير حكومية لعرض المناهج التعليمية للملكة العربية السعودية لمختلف المراحل.
  • تستطيع تصفح الكتب المدرسية ON Line مع إمكانة إضافتها الى المفضلة حتى يتثنى لك الوصول السريع لها مره اخرى.
  • كما يعمل القائمين على المنصة بتحديث المناهج التعليمية كل عام لإضافة اخر التعديلات التي تم إجرائها على المناهج الجديدة.
  • عند إغلاق التطبيق و الرجوع مره اخرى تستطيع المتابعة من الصفحة الاخيرة التي كنت تقف بها قبل غلق الجهاز.
  • كذلك تقدم المنصة ايضا التوزيع و اوراق العمل و الحلول للتمارين الخاصة بجميع الكتب المدرسية.
  • أيضاً تقسيم الحلول على شكل وحدات و فصول حتى يمكنك إيجاد الحل بسهوله من خلال إختيار رقم الوحدة او الفصل.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر للعمل على تحسين الاداء و إضافة خصائص جديدة و العمل على حل جميع المشاكل التي تقابل المستخدمين.

معلومات إضافية جول تطبيق كتبي

  • تم التحديث بتاريخ: 4 فبراير 2022.
  • الحجم: يتباين بحسب الجهاز.
  • عدد عمليات التثبيت: +1,000,000.
  • الإصدار الحالي: يتباين بحسب الجهاز.
  • يتطلب Android 4.0.3 والأحدث.
  • تقييم المحتوى يناسب الجميع.

    تحميل تطبيق كتبي المدرسية
    تحميل تطبيق كتبي المدرسية

تحميل تطبيق كتبي المدرسية للطلاب والمعلمين اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022

التحميل من جوجل بلاي

التحميل من اب ستور

تنصل: روابط تنزيل وتحميل تطبيق كتبي المدرسية للطلاب والمعلمين اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *