تحميل تطبيق dubizzle الامارات للاندرويد و للايفون للتسوق والشراء والبيع 2023
تطبيق دوبيزل الامارات APK

تحميل تطبيق dubizzle الامارات للاندرويد و للايفون للتسوق والشراء والبيع 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع tknulji للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تحميل تطبيق dubizzle دوبيزل الإمارات يعتبر تطبيق الإعلانات المبوبة رقم واحد في الإمارات لشراء وبيع أي شيء أثناء التنقل. لم يكن شراء منزل أو بيع سيارة أو العثور على وظيفة أسهل من أي وقت مضى وهو الآن في متناول يدك. مع تطبيق دوبيزل يمكنك بيع أغراضك غير المرغوب فيها بسرعة وسهولة مباشرة من هاتفك.

كما يمكنك البحث عن العناصر القريبة منك في مدينتك أو منطقتك. أيضاً بإمكانك التواصل مع البائعين عبر الدردشة الفورية أو الرسائل القصيرة أو المكالمات أو البريد الإلكتروني. فضلا عن إدارة أو تعديل إعلاناتك أثناء التنقل. تخصيص وحفظ عمليات البحث الخاصة بك مع ميزاتنا المتقدمة. ونستعرض لكم من خلال الفقرات التالية تحميل تطبيق dubizzle.

يمكنك عن طريق تطبيق دوبيزل الامارات شراء وبيع كافة الأشياء المستعملة عن طريق الهاتف. كما ويقدم لك مختلف الأجهزة والأدوات التي تريد الحصول عليها بكل سهولة عبر التواصل مع المشتركين الآخرين بشكل مباشر وضمان الخصوصية والمصداقية. سوف تتمكن من القيام ببعض الأمور المفيدة التي تسمح لك بالشراء بالأسعار المخفضة وتوفير الأموال الكثيرة. فهو يوفر لك مجموعة من القوائم والمميزات الكثيرة ومن ضمنها اللغة العربية. كذلك يمكن الحصول والاطلاع على مختلف الوظائف الشاغرة التي يتم إضافتها عن طريق أصحاب الشركات الكبيرة.

تطبيق دوبيزل الامارات APK
تطبيق دوبيزل الامارات APK

مقدمة عن تطبيق دوبيزل الامارات | dubizzle‏

يوجد داخل برنامج دوبيزل الامارات APK التصنيفات الكثيرة التي يمكن الدخول عليها والبحث داخلها لإيجاد ما تريد. حيث يوفر لك قائمة خاصة بالعقارات، ويمكن شراء واستئجار كافة المنازل داخل جميع المدن في دولة الإمارات وشراء الشقق والفيلات والأراضي وغيرها من المميزات الرائعة.
كذلك يمكنك الاطلاع على عروض الفيلات والمنازل التي تكون قيد الإنشاء للحجز داخلها. كما يمكن التسجيل داخل التطبيق وإنشاء الملف الشخصي الخاص بك بكل سهولة. حيث عليك إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم ورقم الهاتف والعنوان وغيرها. كما وسوف يتم إنشاء حسابك ويمكنك التعديل داخله بدون مشاكل.
بعد ذلك تستطيع إضافة الإعلانات الخاصة بك كما تشاء مع وضع المواصفات المختلفةز وكذلك تصويرها من مختلف الاتجاهات ووضعها داخل الإعلان وسوف يتم التواصل معك من قبل المشاركين المهتمين بالحصول على المنتج. وسوف يتم ذلك بكل سرية مع التواصل المباشر. كما يمكن لأي شخص داخل دولة الإمارات استعمال تطبيق dubizzle APK بدون مشاكل والاستفادة من الخدمات التي يقدمها بشكل مجاني مع العديد من المميزات الأخرى.
تستطيع في تطبيق دوبيزل الامارات APK عرض وشراء السيارات المستعملة بمختلف أنواعها والتواصل مع البائع مباشرةً عبر الهاتف أو قائمة الرسائل النصية الموجودة بداخل البرنامج. كذلك يوفر لك عدد من القوائم المهمة، حيث يمكن تحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والتقدم في الوظائف المتنوعة والحصول على العمل المناسب لك. يمكنك أيضاً بيع الأثاث والأجهزة المنزلية وغيرها من الأشياء التي تريدها وسوف تحصل على السعر المناسب لها.

كما تم إضافة بعض المميزات الجديدة التي تساعد مختلف الأشخاص في الحصول على المنتجات في وقت سريع، وهي خدمة التوصيل. حيث إنه بعد إنهاء الاتفاق بين البائع والمشتري يمكن طلب خدمة التوصيل من داخل برنامج دوبيزل الامارات، وسوف تتم في أسرع وقت. يوجد أيضاً عدد من طرق الدفع المتنوعة، حيث يمكن الدفع عن طريق البطاقات البنكية أو الدفع كاش عند التوصيل. وبذلك لن تجد تلك المميزات والطرق السهلة في الحصول على كافة المنتجات المستعملة عبر الهاتف إلا داخل هذا التطبيق الرائع والمميز، والذي نال استحسان مختلف الأشخاص وحصل على التقييمات العالية.

تنزيل برنامج دوبيزل
تنزيل برنامج دوبيزل

تحميل تطبيق dubizzle الامارات للتسوق والشراء والبيع

قم بتنزيل تطبيق الإعلانات المبوبة رقم واحد في الإمارات للشراء والبيع والعثور على أي شيء عبر الإنترنت. سواء كنت في دبي أو أبو ظبي أو أي إمارة أخرى، مع تطبيق دوبيزل يمكنك:

  • شراء أو استئجار غرفة أو شقة أو فيلا في أي حي في الإمارات العربية المتحدة.
  • كذلك بيع سيارتك المستعملة أو شراء قارب أو دراجة نارية أو لوحة أرقام جديدة تتناسب مع رحلتك.
  • أيضاً شراء وبيع الأثاث والأجهزة المنزلية والإلكترونيات والهواتف المحمولة وحتى
    مستلزمات الأطفال.
  • كما قم بتحميل سيرتك الذاتية وتقدم بطلب للحصول على وظيفة في الهندسة والضيافة والمبيعات وغيرها الكثير في
    الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق dubizzle الامارات للاندرويد و للايفون للتسوق والشراء والبيع 2023 أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق تكنولجي. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل برنامج dubizzle الامارات

لتنزيل التطبيق اضغط هنا

التحميل من جوجل بلاي

تنزيل تطبيق دوبيزل للايفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *