تحميل تطبيق fitpro للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانا 2022
gear fit pro 2 samsung gear fit pro 2 samsung fit pro 2

تحميل تطبيق fitpro للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

 

نبذة مختصرة عن تطبيق fitpro

 

Fitpro هو تطبيق يعتمد على سوار Bluetooth. يستخدم Bluetooth 4.0 للتواصل. يتضمن إحصاءات النوم ، وقياس ضغط الدم ، والتصوير الفوتوغرافي عن بعد (التقاط الصور من خلال حلقات اليد) ، وإعداد ساعة المنبه ، والتذكير بعدم الجلوس (ضبط وقت التذكير لمنع المستخدمين من الجلوس لفترة طويلة) ، واليد ، وعد الخطوات ، ودفع الرسائل ، وعدم – وضع الإزعاج ، ومراقبة النوم ، وحلقات اليد وغيرها من الوظائف. يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لفهم الحالة البدنية والحالة الرياضية بشكل حدسي ، وهو تطبيق أداة مساعد خفيف الوزن.

fit pro smartwatch
gear fit pro 2
samsung gear fit pro 2
samsung fit pro 2

 

مميزات تطبيق fitpro

 

تشمل الميزات الرئيسية لـ fitpro عداد السعرات الحرارية ، ومراقبة معدل ضربات القلب ، وقياس السرعة والمسافة ، وحساب حرق السعرات الحرارية ، وساعة التوقيت. يتم تضمين السعرات الحرارية لكل ميل وقياس السرعة والمسافة في حاسبة حرق السعرات الحرارية. إذا كنت ترغب في قياس تقدمك وإجراء التصحيحات اللازمة على التمرين في كل مرة تقوم فيها بنفس التمرين ، فيمكنك استخدام الوضع الرياضي المدمج. تم تصميم تطبيق android بهذه الطريقة بحيث يمكنه الاتصال بسهولة مع حساب Fitpro الخاص بك والمزامنة معه حتى تتمكن من عرض تقدمك ومراقبة تقدمك على شاشة fitpro أينما ذهبت.

يتم تزويد مستخدمي جهاز android بخيارين رئيسيين للتحكم في التطبيق مثل خيار الساعة فقط وخيار الهاتف الذي يسمح للمستخدمين بالتحكم في التطبيق بلمسة إصبع. إذا لم تكن مهتمًا جدًا بفكرة ارتداء fitpro ، فيمكنك فقط شراء iPhone أو iPod Touch أيضًا. ومع ذلك ، مع تطبيقات اللياقة للهواتف الذكية ، يمكنك الحصول على معلومات في الوقت الحقيقي عن معدل ضربات القلب والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية المحروقة من خلال الهاتف الذكي. يمكنك أيضًا شراء Fitpro لجهاز التتبع التفاعلي FitproHD و Nike FuelBand ، والتي يمكن أن تساعدك على تتبع السرعة ومعدل ضربات القلب وموقع GPS والسعرات الحرارية المحروقة عبر الهواتف المحمولة. يتضمن تطبيق Fitpro بعض الميزات المبتكرة مثل عداد السعرات الحرارية وقياس السرعة والمسافة والسعرات الحرارية الذكية وعداد الخطوات والجدول الزمني لحرق الدهون وبطاقة أداء جودة النوم وبطاقة أداء إدارة الوقت والسعرات الحرارية.

 

 

تريد تنزيل تطبيق fitpro ، فأنت لست بحاجة إلى القيام بأي شيء آخر ، فقط من خلال زيارة الرابط الوارد في هذا المنشور الخاص بنا ، يمكنك تنزيل تطبيق fitpro بدون ذاكرة كبيرة وخالي تمامًا. هذا إصدار جديد تمامًا لهاتفك المحمول ستحصل فيه على جميع ميزات التحديث. يمكنك استخدام تطبيق fitpro بحرية على هاتف Android الخاص بك دون أي متاعب ، ولن يخيب ظنك بأي شكل من الأشكال.

أكبر ميزة لتطبيق fitpro هي جودة الرسوم التي تجذب الكثير من الناس نحوه. أيضًا ، يحتوي على العديد من الميزات الرائعة للمرافق ، والتي من خلالها يمكنك استخدام تطبيق fitpro بطريقة أفضل. يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق fitpro من متجر Play ، ولكن سيتعين عليك دفع ثمنه هناك ، إذا كنت تريد تنزيل تطبيق fitpro مجانًا ، فقد قدمنا ​​رابطًا في هذا المنشور حيث يمكنك تنزيله مجانًا.

 

 

Fitpro هو تطبيق مفيد للرفاهية والعافية تم إنشاؤه بواسطة مصمم android صيني ، Shenzhen Jusheng Intelligent Technology Co.، Ltd. يسمح لك هذا البرنامج الملائم بالتفاعل عن طريق البلوتوث مع أي شريط ذراع ذكي أو أداة ساعة ذكية قابلة للتطبيق. يساعدك بشكل مفيد في التحقق من أسلوب حياتك وتقييمه من خلال تقديم بيانات أساسية ، على سبيل المثال ، المعلومات الرياضية ، وجودة الراحة ، والنبض ، وإجهاد الدورة الدموية ، للإشارة إلى الزوجين. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أنه يمكن أن يلتهم طاقة بطاريتك بسرعة خاصة عندما تعمل سعة تحديد موقع GPS خلف الكواليس.

 

كيف يمكنني الدخول إلى تطبيق fitpro؟

 

كيف يمكنني التسجيل في Fitpro؟

بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته ، سيتم تحويلك إلى صفحة تسجيل الدخول / التسجيل الخاص به. إذا كان لديك حساب بالفعل ، فسيتعين عليك فقط ملء الاعتمادات المطلوبة لتسجيل الدخول إلى التطبيق والتقاط “تسجيل الدخول” لاحقًا. التطبيق سهل الاستخدام  ، وسوف يحولك على الفور إلى الصفحة المقصودة حيث يمكنك رؤية جميع القوائم والمكونات والقدرات التي يمكنك تقديرها هنا.

بالنسبة للعملاء الذين ليس لديهم السجل أو حساب حتى الآن ، انقر فوق “تسجيل” في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. املأ حقل “Post box Login” بالبريد الإلكتروني الخاص بك وحقل “Secret word” بكلمة المرور المفضلة لديك ، ثم اضغط على “Register”. في هذه المرحلة ، انقر فوق “Register”. سيظهر ظهور “سجل مثمر” في حال ” لقد حققوا رقما قياسيا على نحو فعال. لتسجيل الخروج ، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب “Mine” والتقاط “تسجيل الخروج”

 

fitpro
gear fit pro 2
samsung gear fit pro 2
samsung fit pro 2

 

تحميل تطبيق fitpro

 

قم الآن بتحميل تطبيق fitpro للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانا 2022

 

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

 

للتحميل للايفون اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *