تحميل تطبيق pinki tunnel للاندرويد والايفون آخر إصدار مجانا 2022
Pinki Tunnel تحميل Pinki Tunnel تطبيق Pinki Tunnel

تحميل تطبيق pinki tunnel للاندرويد والايفون آخر إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

تطبيق pinki tunnel، هو تطبيق Internet Tunnel سهل الاستخدام قائم على التعديل لإضافة الأمان وتحسين سرعة أنشطتك عبر الإنترنت مثل تصفح الإنترنت والتنزيل وما إلى ذلك … فهو يوجه الإنترنت بشكل آمن عبر خوادم قوية عالية السرعة وزمن انتقال منخفض تقع بالقرب منك.

نبذة مختصرة عن تطبيق pinki tunnel

تطبيق Pinki Tunnel هو تطبيق VPN مجاني يمكن استخدامه لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت. يمكنك تنزيل تطبيق pinki tunnel  وتثبيته مجانًا على هاتف Android الخاص بك.

ستحصل على العديد من المكافآت بالإضافة إلى خادم مجاني لاستخدام الأداة. أثناء تثبيت هذه التطبيقات واستخدامها على هاتفك ، ستحصل على المزيد من الميزات الرائعة.

يتيح Android الوصول السهل والمباشر إلى الإنترنت ، ولكن تصفح الويب قد لا يكون ليس آمنًا في كثير من الأحيان. لذا فإنك إذا كنت تريد البقاء بأمان على الإنترنت ، فقم بتنزيل تطبيق Pinki Tunnel  على جهاز Android الخاص بك. استفد من بعض أكثر خدمات الأمان المتوفرة تقدمًا.

تأتي التكنولوجيا الجديدة دائمًا لتحل لنا المشاكل الموجودة والتي تعيق أعمالنا ومهامنا على الانترنت وحاجتنا إلى أمان أكبر.

يعد الإنترنت نظامًا أساسيًا ممتازًا لمشاركة البيانات ، ولكن مخاوف الأمان والخصوصية منتشرة بكثرة وهو ما يثير في الحقيقة قلق كثير من المستخدمين. مع تطبيق pinki tunnel ، نوفر لك سهولة الوصول للاستمتاع بكافة المزايا بأمان أكبر.

 

ومع ذلك ، قد يواجه أولئك الذين قاموا بتنزيل  تطبيق pinki tunnel  بنجاح مشكلة في الوصول إلى لوحة القيادة الرئيسية لاحقًا. لا يُسمح لعناوين IP لبعض البلدان بالوصول إلى هذه التطبيقات. ولتفادي هذه المشكلة التي تواجه بعض البلدان يمكنك الآن الوصول بسهولة إلى عناوين IP مختلفة لبلدان مختلفة عن طريق تثبيت أداة VPN.

Pinki Tunnel
Pinki Tunnel
تطبيق Pinki Tunnel
تحميل تطبيق Pinki Tunnel

 

ميزات تطبيق pinki tunnel

يحسن سرعة الإنترنت في الأجهزة المحمولة.
انخفاض ذاكرة الوصول العشوائي واستهلاك البطارية.
يعمل بشكل جيد حتى في شبكة الجوال منخفضة السرعة.
نفق الخوادم الموجودة في عدة بلدان.
يتم نشر جميع الخوادم في شبكة 1 جيجابت في الثانية.استخدام البطارية وانخفاض ذاكرة الوصول العشوائي
السهام
يعمل بشكل جيد على الشبكات الخلوية منخفضة السرعة
تغيير موقعك ؛ حماية خصوصيتك.
سهل الاستخدام لهاتفك وجهازك اللوحي.

 

 

يحتاج هذا التطبيق إلى بعض الأذونات بما في ذلك:

الوصول إلى الشبكة.

الوصول إلى وحدة التخزين الخارجية:
إذا كنت ترغب في تعيين صورة مخصصة كموضوع خلفية للتطبيق ، فأنت بحاجة إلى توفير أذونات “الوصول إلى التخزين الخارجي” للوصول إلى الصور المحلية.

الوصول إلى الموقع التقريبي هو
مطلوب فقط إذا كنت ترغب في استخدام وظيفة Local Chat Help ، وأيضًا إذا كان مسموحًا به ، فقد يكون من المفيد العثور على أقرب خوادم أفضل للحصول على خدمة أفضل (اختياري).

 

 

 

تحميل تطبيق pinki tunnel

 

قم الآن بتحميل تطبيق pinki tunnel للاندرويد والايفون آخر إصدار مجانا 2022

 

للتحميل من الاندرويد اضغط هنا

 

للتحميل من الايفون اضغط هنا

 

Pinki Tunnel
Pinki Tunnel
تحميل Pinki Tunnel
تطبيق Pinki Tunnel

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *