تحميل لعبة counter shooter للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانا 2022
counter shooter counter attack multiplayer fps counter strike online fps counter shot canon

 

تحميل لعبة counter shooter للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

نبذة مختصرة عن لعبة Counter Shooter

 

انضم إلى المعركة ضد الإرهاب في لعبة Counter Shooter Mission War . سيلعب اللاعبون دور قناص فريق خاص. تنفيذ المهام ضد القوة الإرهابية الشريرة. من خلال معارك إطلاق نار درامية. هذه لعبة في فئة الحركة ، تجمع بين عناصر لعب الأدوار. يعد بتقديم أفضل تجربة إطلاق نار للاعبين. بشكل أكثر تحديدًا ، تدور المعارك بأسلوب اللعب الجماعي. إلى جانب وضعين مختلفين للعبة لتستكشفهما. لا يتوقف المطور عند هذا الحد ، فهو يوفر أيضًا الكثير من الميزات الجذابة. الكثير من الخرائط المصممة بشكل واقعي. مؤثرات صوتية زاهية وعالية الجودة. مشهد مذهل تمثله بيئة الخريطة. المعدات حديثة ومتطورة للاستخدام.

 

تفتح خلفية لعبة Counter Shooter Mission War Mod في مدينة. تمر البلاد بفترة أزمة من جميع النواحي. وجود صعوبات مع عوامل التنمية. واغتنمت القوة الارهابية هذه الفرصة وظهرت. إنهم يهاجمون المدينة ويتآمرون للاستيلاء عليها. دون السماح بحدوث ذلك ، أرسلت قيادة المدينة فريق عمل. يتكون من مسلحين يمتلكون مهارات بارزة. كانوا جميعًا جنود النخبة الذين اجتازوا اختبارات قاسية. فضلا عن استكمال المهام الممتازة الموكلة. انضم إلى اللعبة ، فأنت تلعب دور المسلح. اصطحب زملائك في الفريق لإكمال المهمة. دمر كل الإرهابيين في المعركة. دافع عن المدينة من هجومهم.

 

تعال إلى معارك الفريق في لعبة Counter Shooter Mission War Mod. مع اللعب في الوقت الحقيقي. إلى جانب الخريطة الموسعة ، يمكنك التحرك والقتال بحرية بأسلوبك الخاص. كل معركة هي تنزيل hack Counter Shooter Mission War Mod APK 2.0.4 (أموال غير محدودة) العب كقناص من القوات الخاصة ، مهمتك هي المشاركة في المعارك لمحاربة الإرهابيين. مقسمة إلى فئتين. أنت وزملائك في الفريق تنتمي إلى فصيل فرقة العمل. ينتمي الفصيل الآخر إلى القوة الإرهابية الشريرة. بعد انتهاء الوقت ، بناءً على عدد القتلى المحققين. يفوز الفريق صاحب النتيجة الأعلى. لهزيمة فصيل العدو ، أكمل مهمة مكافحة الإرهاب. يجب أن يكون للفصيل الخاص بك سجل جيد خلال المعركة. يجب أن يكون عدد القتلى أكبر. ثم سوف تتلقى المكافآت والغنائم. واصل الحرب الجديدة في المهمة التالية. تم تحسين مهارات الإرهابيين. لأنهم جميعًا يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي.

 

counter shooter
counter shooter
counter attack multiplayer fps
counter strike online fps
counter shot canon

 

 

مميزات لعبة Counter Shooter

من منظور الشخص الأول في لعبة Counter Shooter Mission War Mod. اجمع بين مهارات الرماية الماهرة. استفد من خريطة التضاريس للقتال بفعالية. ملاحظة سريعة ، هجوم دقيق ، يسقط الأعداء بسرعة. في الوقت نفسه ، حافظ على سلامتك هربًا من المواقف الخطرة. على وجه الخصوص ، من الضروري التوصل إلى إستراتيجية ذكية مناسبة للموقف. جنبا إلى جنب مع زملائه في الفريق دعم بعضهم البعض لإسقاط العدو. اجعل النتيجة على لوحة العد تزداد باستمرار. خلال المعركة ، في كل مرة تخسر فيها أنت أو الرماة الآخرون حياتهم. سيتم إحياؤها في نقطة البداية الأصلية لمواصلة المعركة. لذلك ، بالإضافة إلى التكتيكات مع الزملاء. المهارات الشخصية مهمة جدا. تحتاج إلى التحسين المستمر لإطلاق النار بدقة.

 

يتم توفير مجموعة متنوعة من البنادق المختلفة بواسطة Counter Shooter Mission War Mod. مع نظام أسلحة متنوع ، يمكنك الاستكشاف بحرية. بالإضافة إلى اختيار السلاح الذي يتناسب مع أسلوب القتال سيكون أكثر فعالية. نموذجيًا AWP و AUG و Deagle و AK47 و MP5 و M249 و M4A1 و P90. كل نوع من الأسلحة يمتلك إحصائيات ضرر مختلفة. في نفس الوقت لديها أسلوبها الخاص في الاستخدام. مع مزايا وعيوب تظهر من خلال كل سياق استخدام. على سبيل المثال ، في نطاق هجمات المشاجرة ، استخدم AK47 مع قدرة عالية على الحركة. يساعدك على الهجوم بمرونة وتحقيق كفاءة أفضل. أو ضمن نطاق الهجوم من مسافة بعيدة. يمكن أن يؤدي استخدام بندقية قنص إلى قتل الأعداء برصاصة واحدة فقط. لكن من الضروري إطلاق النار بدقة على رؤوسهم.

 

في لعبة Counter Shooter Mission War  ، ستشارك في معارك في وضعين للعبة. يتضمن وضع مكافحة الإرهاب ووضع حماية الأصناف النباتية. في وضع مكافحة الإرهاب ، سترافق مسلحين آخرين. قتال معا لتدمير قوات العدو. أكمل المهمة المعينة ، استمر في دخول المعركة الجديدة. تعال إلى وضع حماية الأصناف النباتية. أعداؤك ليسوا إرهابيين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي. بدلاً من ذلك ، هناك لاعبون عبر الإنترنت يأتون من أجزاء كثيرة من العالم. ستصبحون زملاء لهم في الفريق للتنافس مع الفصيل المنافس. قارن مهارات الرماية بين الفصيلين ، اعثر على الفريق الفائز.

 

 

تحميل لعبة Counter Shooter

 

قم الآن بتحميل لعبة counter shooter للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانا 2022

 

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

 

للتحميل للايفون اضغط هنا

 

 

Counter shooter
counter shooter
counter attack multiplayer fps
counter strike online fps
counter shot canon

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *