تحميل لعبة stickman legends: shadow of war  أحدث إصدار مجانا 2022
Shadow of war ps store Shadow of war ps4 Shadow of war

 

تحميل لعبة stickman legends: shadow of war أحدث إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

نبذة مختصرة عن لعبة shadow of war

الظلام والنور جانبان متعاكسان. فإذا كان الظلام يمثل قوى الشر ، بينما النور على النقيض من ذلك فهو يمثل الإيمان والخير. غير أن هناك محاربين على استعداد للعيش في الظلام لمحاربة الشياطين ، وجلب النور والأمل للبشرية. إنها الشخصية الرئيسية في Stickman Legends: Shadow Of War ، لعبة آر بي جي صادرة عن ZITGA PTE. هل أنت شجاع بما يكفي لمواجهة الوحوش القاسية والشياطين المخيفة؟

 

عندما يحل الليل ، يحل الشر معه. إذ إنهم يريدون تدمير البشرية جمعاء ، وجعل النور يختفي إلى الأبد. بصفتك محاربًا يتمتع بقدرة قتالية عالية وبمهارات كبيرة ، فإنه ينبغي عليك أن تشارك في معركة مع الوحوش والزومبي وقوات الليل ، لإحلال السلام في وطنك. هذه حرب مجنونة يهاجمها الزومبي العدواني باستمرار. قام العديد من المحاربين بالانضمام إلى هذه الحرب الشرسة ولكنهم  لم يستطيعوا العودة ، لذلك عليك أن تتذكر أهم شيء ، وهو ألا تهزم وتقاتل بأي ثمن للانتصار ولهزيمة الأشرار.

 

عند الحديث عن طريقة اللعب ، يمكن القول أن Stickman Legends: Shadow Of War هي مزيج رائع من ألعاب تقمص الأدوار وألعاب القتال. أعتقد أن اللعبة لديها طريقة لعب مشابهة لـ Shadow Fight ، لكن طريقة اللعب في هذه اللعبة أسرع وأكثر جنونًا. إذا كانت لعبة Shadow Fight عبارة عن معارك عدائية 1v1 ، فهناك الكثير من الأعداء في هذه اللعبة. إنهم يهاجمونك باستمرار دون توقف حتى يقتلونك. لذلك ، تحتاج إلى تنمية قدرتك القتالية وتعلم مهارات قوية لتدميرها.

 

Shadow of war
Shadow of war ps store
Middleearth shadow of war
Shadow of war PS4

كيفية اللعب في لعبة shadow of war

 

الأسلحة هي صديق لا غنى عنه للمحاربين في ساحة المعركة. في StickMan Legends ، يوجد الكثير من الأسلحة والقوى الإلهية. كما أنه بمرور الوقت ، تستمر شخصيتك في النمو بشكل أقوى ، حتى تضحي قوتك غير محدودة. كما أنه عندما تكتسب خبرة وترقي مستواك ، يمكنك تعلم مهارات جديدة.

إلى جانب ذلك ، كلما ارتفع المستوى ، زادت قوة الوحوش والزومبي. كن حذرًا لأن رئيس اللعبة قد يظهر في أي وقت. تنقسم صعوبة اللعبة إلى خمسة مستويات تدريجية وهي عادي ، صعب ، شديد ، كابوس وجحيم. في عملية القتال ، يعد انتقاء العناصر التي تتساقط بانتظام وسيلة للبقاء حتى المعركة النهائية. بعض الوحوش خطيرة للغاية ولديها قوة رهيبة ، يجب أن تكون أقوى وأن تمتلك أسلحة أكثر قوة.

 

نظام شخصيات StickMan Legends مثير للإعجاب للغاية حيث ينقسم المحاربون الأقوياء إلى فئات مختلفة مثل الرماة ، والمحاربين ، والرهبان ، والقتلة … يمكن ذكر بعض الشخصيات مثل مبارز قلب الأسد ، أو محارب النينجا الأسطوري ، أو Elite Archer Hunter ، أو Powerful Mage ، أو الأقوى المحارب هو Dark Hunter Legend. كل شخصية لديها مهارات مختلفة ، تحتاج إلى ممارسة المهارات والمجموعات بطريقة مرنة لاستغلال قوة كل شخصية.

لدى Stickman Legends أربعة أوضاع تختارها ، بما في ذلك Classic و Infinity Tower و Time Attack و Trick Game. بالإضافة إلى الوضعين الكلاسيكيين ، في وضع Time Attack ، عليك أن تسابق مع الزمن لإكمال مهام اللعبة المطلوبة في وقت محدود. الوضع الأكثر إثارة للاهتمام هو لعبة Trick ، ​​حيث تنقلب المعلمات والمهارات رأسًا على عقب. بالتأكيد هذا الوضع سوف يجلب لك الكثير من المفاجآت. إلى جانب أوضاع PvE ، يمكنك الانضمام إلى أصدقائك أو تحديهم في PvP Arena.

 

مميزات لعبة shadow of war

 

  • عادةً ما تحتوي ألعاب Stickman على رسومات ثنائية الأبعاد بسيطة نسبيًا ، وليس كثيرًا من الألوان. لكن Stickman Legends عكس ذلك تمامًا. تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة مع تأثيرات قتالية مذهلة ومشاهد قتال مجنونة. تم تصميم المحاربين بأسلوب رائع. بالإضافة إلى ذلك ، تلمس الأصوات المعدنية بعضها البعض ، وتضيف صراخ الوحوش إلى إثارة اللعبة.

 

  • أموال غير محدودة: تزداد أموالك كلما استخدمتها.
  • أحرف غير مؤمنة: تم إلغاء قفل جميع الشخصيات. يمكنك الاختيار واللعب مجانًا.

 

تحميل لعبة shadow of war

 

قم الآن بتحميل لعبة stickman legends: shadow of war أحدث إصدار مجانا 2022

 

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

 

للتحميل للايفون اضغط هنا

 

Shadow of war 2
Shadow of war ps store
Shadow of war ps4
Shadow of war

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *