تحميل لعبة worms zone مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير
worms zone io مهكرة

تحميل لعبة worms zone مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من الأشخاص من حول العالم.

من المؤكد أن كل منا لا يزال يتذكر لعبة الثعبان على هواتف نوكيا القديمة. Worms Zone.io أو بعض الألعاب المماثلة الأخرى مثل Slither.io و Snake.io مستوحاة مباشرة من تلك اللعبة الأسطورية. ومع ذلك، لم تعد هناك لوحات مفاتيح، ولكن بدلاً من ذلك، نلعب الآن من خلال شاشة اللمس الخاصة بالهاتف الذكي. تم أيضاً تغيير طريقة اللعب في اللعبة لتصبح أكثر تميزاً وجاذبية للاعبين.

نبذة حول لعبة worms zone مهكرة

تم إصدار Worms Zone.io في 3 أبريل 2018 بواسطة الناشر Casual Azur Game. نوع لعبة الثعبان ليس غريباً على اللاعبين، ولكن بإلهام لعبة الثعبان الكلاسيكية، جذبت اللعبة العديد من اللاعبين. حالياً، على الرغم من أكثر من 3 سنوات، لا تزال اللعبة تحتل المرتبة 34 من أفضل ألعاب الحركة على AppStore ولديها أكثر من 100 مليون عملية تنزيل على Google Play، وهو رقم مثير للإعجاب للغاية.

لا تزال تحافظ على طريقة اللعب في سلسلة ألعاب الثعبان، كل ما عليك فعله هو التحكم في دودتك حول مساحة كبيرة لتناول الأطعمة مثل السندويشات والهامبرغر والجبن … إلى جانب ذلك، تحتاج أيضاً إلى هزيمة واستهلاك أعداء آخرين من أجل النمو حجمك ليصبح أكبر وأطول. لتتمكن من هزيمتهم، عليك التحرك بمهارة لجعل رأس دودة الخصم تلمس جسم دودتك. في ذلك الوقت، سيتحول الخصم إلى طعام وأنت تأكل تلك الأطعمة فقط.

يمكن للاعب أيضاً تسريع دودته عن طريق النقر المزدوج على شاشة اللمس. ومع ذلك، بعد زيادة سرعة حركتها، تفقد الدودة كتلتها. الحيلة الشائعة التي يستخدمها اللاعبون لهزيمة الخصم هي أنك ستلتف خصمك في دائرة، وستصبح الحلقات أصغر وأصغر حتى يعلق الخصم ويطعنك.

لعبة worms zone مهكرة
لعبة worms zone مهكرة

تحميل لعبة worms zone مهكرة اخر اصدار

يتم اختيار لون الدودة بشكل عشوائي عندما يبدأ اللاعب لعبة. يمكنك أيضاً تغيير دودتك بالعديد من الأشكال المختلفة. هناك الكثير من الألوان المختلفة للاختيار من بينها. أو إذا كنت تريد المزيد من التعقيد ، يمكنك تغيير عينيك أو فمك لإعطاء الدودة تعبيرًا يعجبك. يمكنك أيضًا شراء جلود الدودة الغريبة والمضحكة عند الوصول إلى المستويات المطلوبة.

استراتيجيات لعبة منطقة الديدان

اختر الإستراتيجية الصحيحة لتدمير دودتك. Worms Zone.io هي لعبة ليس لها حد زمني ونقاط وحجم. سيؤثر هذا جزئياً على اللاعب لأن اللعب لفترة طويلة سيستنفد طاقة اللاعب. لذلك، يجب أن تكون هناك استراتيجية معقولة من أجل الفوز. فيما يلي 3 إستراتيجيات شائعة الاستخدام من قبل العديد من اللاعبين:

  • الباني: هذا هو التكتيك البطيء بين التكتيكات الثلاثة. سيركز اللاعبون الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية على العثور على الطعام وتجنب المواجهات مع الآخرين بنشاط. على الرغم من بطئها ، ستساعدك هذه الإستراتيجية على تطوير شخصيتك بأمان وثبات. بمجرد أن تصل إلى الحجم الكبير بما يكفي ، يمكنك أن تقاتل بثقة تامة مع الديدان الأضعف. إذا كنت صبورًا بما فيه الكفاية مع هذا التكتيك ، فسيكون النصر بين يديك بالتأكيد.
  • المقاتل: في تناقض صارخ مع Builder ، هذا تكتيك عدواني وخطير. عندما تبدأ اللعبة ، حاول أن تأكل أكبر عدد ممكن من الأطعمة. بعد ذلك ، تذهب بشكل أساسي لاصطياد الخصوم الأضعف منك لتطوير الحجم. سيساعدك هذا التكتيك على زيادة الحجم بسرعة ولكن في نفس الوقت ينطوي أيضًا على العديد من المخاطر المحتملة. إذا لم تتحرك بمهارة ، فستصبح قريبًا فريسة للاعبين الآخرين وستحصل على نهاية حزينة.
  • المحتال: ليس بطيئا جداً، وليس سريعاً جداً مثل الاستراتيجيتين المذكورتين أعلاه. أثناء لعب هذه الإستراتيجية، لن تخلق مواجهات لا معنى لها ولكن بدلاً من ذلك ، ستنتظر بهدوء خصوم آخرين لمواجهة بعضهم البعض. عندما تنتهي المعركة، امض قدماً واجمع أكبر عدد ممكن من الغنائم ثم اهرب. سيساعدك هذا التكتيك على تطوير حجمك ببطء وأمان. ومع ذلك، لن يختار اللاعبون في كثير من الأحيان استخدام هذا التكتيك بسبب ملله وحقيقة أنه لن يمنحك مركزاً عالياً في لوحة المتصدرين.

    تحميل لعبة worms zone مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير
    تحميل لعبة worms zone مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة worms zone مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير

worms zone io مهكرة

تحميل لعبة منطقة الديدان من جوجل بلاي

تنصل: روابط تنزيل تحميل لعبة worms zone مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير {أموال غير محدودة}. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *