تحميل متصفح جوجل كروم

تحميل متصفح جوجل كروم، يعتبر متصفح كروم أحد أشهر وأهم متصفحات الإنترنت وأسرعها على الإطلاق ، حيث يعتبر من أكثر المتصفحات تحميل واستخدام في العالم منذ طرحه أواخر عام 2013،والذي طرحه هو شركة جوجل.

جوجل كروم هو متصفح مميز وسريع يمتاز بالتكامل مع خدمات Google – Gmail والتقويم والخرائط و Google Disk وغيرها من تطبيقات جوجل المشهورة والتي لا يخلو منها أي حاسوب أو هاتف محمول .

مميزات تحميل متصفح جوجل كروم:

يتميز جوجل كروم بسرعته العالية في تحميل صفحات الويب، إضافة إلى الأداء القوي في رفع وتنزيل الملفات من الإنترنت ، إضافة إلى العدد اللا متناهي من الإضافات من خلال متجر الإضافات سواء على الإنترنت أو متجر جوجل بلاي والتي يمكنك تنزيلها بالمجان .
جوجل كروم يدعم أيضا جميع لغات العالم وهو متوفر لمختلف الأنظمة الأساسية مثل Windows و Mac و OS Linux و iOS و Android والمزيد.
يتطلب تحميل برنامج جوجل كروم إنشاء حساب بريد إلكتروني جديد، ومن خلال الحساب يتيح الوصول إلى جميع خدمات جوجل ،إضافة إمكانية مزامنة البيانات للأجهزة المختلفة على الويندوز و الاندرويد من الهاتف والتابلت وأجهزة MacOS. وايضا يمكنك استيراد البيانات والإعدادات والإشارات المرجعية وكلمات المرور وسجل التصفح وما إلى ذلك.
كما يتميز جوجل كروم بوجود برامج مكافحة الفيروسات المضمنة للملفات وحظر الإعلانات والمواقع الخطرة كما يحتوي على وضع التصفح المتخفي المخصص لتعزيز خصوصية المستخدمين أثناء تصفح الإنترنت.
كما تقوم شركة جوجل بعمل تحديثات لمتصفح جوجل كروم بشكل تلقائي وهذا يغنيك عن تنزيل أي شيء وإعادة تثبيته ، لأن المثبت يعمل في الخلفية وسيكون قادرا على تحديث جوجل كروم عند التشغيل التالي.
كما يمتلك جوجل كروم دقة غير مسبوقة لذاكرة الوصول العشوائي للكمبيوتر ، وهو يدعم فتح العديد من علامات التبويب في أن واحد، من دون التأثير على تجربة المستخدم.

عيوب تحميل متصفح جوجل كروم:

تحميل متصفح جوجل كروم يتطلب تسجيل الدخول إلى حساب البريد الإلكتروني Gmail. وهذا الأمر يعطي الإذن لجميع هذه التطبيقات لجمع معلومات حول المستخدم بواسطة جوجل .
 وهذه المعلومات تكون معرضة للسرقة والقرصنة والاستخدام السيئ رغم أن جوجل تقول عكس ذلك وتدعي أن الغرض من جمع هذه المعلومات هو تقديم أحسن تجربة اعلانات. فعند تسجيل واستخدام حساب جوجل، يتم توضيح ذلك في شروط الاستخدام.
وبهذا نقول أن  جوجل كروم هو أسرع متصفح لنظام التشغيل ويندوز والأندرويد وقد تغلب على أشهر المتصفحات الأخرى مثل:
  •  متصفح ياندكس  
  • متصفح اوبرا
  • متصفح موزيلا فايرفوكس
  • متصفح الانترنت
  • متصفح أدوبي فلاش بلاير
  • متصفح سفاري
إذا أردنا أن نتعمق في ذكر مميزات تحميل جوجل كروم فسوف لن نتوقف عن ذكر هذه المميزات التي لا تعد ولا تحصى وسنكتفي فقط بذكر ما قد ذكرناه لك فعلا، لكن إذا أردت أن تحصل على كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة فأنا أدعوك الى استكشافها بنفسك من خلال تحميل جوجل كروم على حاسوبك الشخصي او هاتفك الذكي من خلال زر التحميل الآتي :

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *