تحميل يوتيوب كيدز مهكر برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد وللايفون
تحميل يوتيوب كيدز مهكر

تحميل يوتيوب كيدز مهكر برابط مباشر اخر اصدار للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من اجل الحصول عليها الملايين من الأشخاص يومياً.

تحميل يوتيوب كيدز مهكر هو تطبيق صمم خصيصاً للأطفال، حيث يوفر مجموعة من التقنيات التي يستطيع الاباء التحكم فيها لإختيار ما يناسب أعمار أبنائهم. ليكون من حقكك أن توفر محتوي مناسب للأطفال تحت سن المدرسة، أو السن الاكبر بقليل أي الأطفال الذين دخلوا المدرسة بالفعل. الى جانب المزيد من المزيا التي سنتحدث عنها خلال المقالة. لذلك ننصحك بتحميل هذا التطبيق المميز الذي نال الكثير من التقنيات العالية تعبيراً عن تميزه. حيث يمكنك الضغط علي رابط التحميل الذي يقدمه موقعنا برابط مباشر وإصدار مجاني.

تطبيق YouTube Kids للأندرويد :

تطبيق اليوتيوب من التطبيقات الرائعة التي نستمتع جميعاً معها في قضاء الوقت والإستفادة من تلك الفيديوهات التي يمكننا متابعتها عليه. ولكن للأسف قد يظهر أمامنا محتوي غير لائق وخاصة للأطفال الذين يجدون متعة كبيرة في متابعة الكثير من الفيديوهات علي اليوتيوب، لما يقدمه من محتوي ترفيهي وتعليمي رائع والجميع كما ذكرنا يحبه ويستمتع بقضاء العديد من الساعات أمامه بلا ملل .

ومن هذا المنطللق أصبح علينا الحفاظ علي أبنائنا وعلي عقولهم من هذه المخاطر المؤكدة من خلال توفير تطبيق YouTube Kids والذي يوفر الأمان الذي تحتاجه الي طفلك. كما يساعده علي الإرتقاء بمواهبه الخاصة ومساعدته علي قضاء أوقات ممتعة ومفيدة.

كما أن التطبيق بسيط ويمكن التعامل معه بالنسبة للاطفال فلن يحتاج الامر من الطفل سوي تدريب بسيط من الأباء للتمكن في كل تقنيات  التطبيق. حيث يقدم التطبيق باقة من المزايا فلو كان الطفل في مراحله الاول ولا يستطيع الكتابة والقراءة ولا زال لم يتقن الكلمات فهناك مجموعة من القنوات التي ستساعده علي إتقان النطقو التعرف علي الصور. بل يمتد الأمر الي إتقان اللغات الأجنبية أيضاً التي تعرض الكلمة بالعربية والي جانبها الكلمة بالإنجليزية. وكذلك تعلم الجحروف وما الي ذلك. الى جانب تلك القنوات التي تنمي الهويايات من رسم ، وما الي ذلك من انواع القنوات التي ستبهر طفلك وتضيف اليه الكثير .

تحميل يوتيوب كيدز مهكر
تحميل يوتيوب كيدز مهكر

أهم مزايا تنزيل برنامج YouTube Kids Apk مهكر للأندرويد :

  • يقدم التطبيق باقة من القنوات التعليمية والتفاعلية الرائعة والتي بالتأكيد ستفيد الطفل بشكل كبير كما ستجعله في حالة إندماج دائم.
  • كذلك يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية المختلفة ومنها اللغة الفرنسية، اللغة الأسبانية، اللغة الألمانية، غيرهم من لغات العالم من حولنا.
  • كما يوفر التطبيق في الإقتراحات الخاصة به كل ما يناسب الطفل وبالتحديد ما قام الأباء بتحديده.
  • أيضاً يدعم التطبيق تقنية التحكم في عمليات البحث تلك  التي يتحكم في الأباء ولا يستطيع الطفل الوصول إليها إلا من خلال كلمات السر .
  • كما يستطيع الاباء تحديد اي محتوي مناسب للأبناء ولأعمارهم سواء سن قبل المدرسة وسن بعد دخول المدرسة.
  • يوفر التطبيق مجموعة من القنوات التعليمية ، الغنائية ، التثقيفية ، وما الي ذلك من القنوات الرائعة.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية المختلفة مثل اللغة الفرنسية ، اللغة الأسبانية، وما الي ذلك من لغات العالم المختلفة .

    تطبيق YouTube Kids للأندرويد
    تطبيق YouTube Kids للأندرويد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *