تحميل browser brave برايف آخر إصدار مجانا 2022
brave browser apk download brave browser brave

تحميل browser brave برايف آخر إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

 

نبذة مختصرة عن browser brave

 

browser brave في غضون فترة زمنية قصيرة ، أصبح Brave أحد أكثر متصفحات الويب شيوعًا لتصفح الإنترنت بشكل خاص. مثل الخيارات الأخرى ، فإنه يسمح لك بالتنقل بسلاسة في مواقع الويب ، وتشغيل أو عرض المحتوى عبر الإنترنت ، وتشغيل تطبيقات الويب. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتذكر معلومات المصادقة على موقع الويب. حيث يتفوق Brave على نظرائه في حقيقة أنه يحظر بشكل فعال الإعلانات عبر الإنترنت على مواقع الويب.

 

browser brave، هو متصفح أكثر ثلاث مرات من Chrome. خصوصية أفضل بشكل افتراضي من Firefox. يستخدم بطارية أقل بنسبة 35٪ على الهاتف المحمول. من خلال منع الإعلانات وأجهزة التتبع الضارة ، تحصل على إنترنت أسرع. يقوم Brave بتحميل المواقع الإخبارية الرئيسية بما يصل إلى ست مرات أسرع من Chrome و Safari و Firefox على الهاتف المحمول وسطح المكتب.

تدعي المتصفحات الأخرى أن لديها “الوضع الخاص” ، لكن هذا يخفي فقط سجلك عن الآخرين الذين يستخدمون متصفحك. يتيح لك Brave استخدام Tor مباشرة في علامة تبويب. لا يخفي Tor سجلك فحسب ، بل يخفي موقعك من المواقع التي تزورها عن طريق توجيه تصفحك عبر عدة خوادم قبل أن يصل إلى وجهتك. يتم تشفير هذه الاتصالات لزيادة إخفاء الهوية.

 

browser brave
brave browser apk
download brave
browser brave

مميزات browser brave

 

متصفح Brave هو وحش جديد في بيئة المتصفح يهدف إلى أن يكون أسرع وأكثر استقرارًا من Google Chrome. تكمن الفكرة وراء هذا الأداء في تحسين سرعة التصفح من خلال إزالة اللافتات وأجهزة التتبع والنوافذ المنبثقة وغيرها من أشكال الإعلان من المواقع التي تمت زيارتها.

تم إنشاء المتصفح بواسطة Brendan Eich ، وهو أحد المساهمين في مشروع Mozilla ، وهو أيضًا منشئ JavaScript. لذا فأنت تعلم أن هذا المتصفح تم تصميمه بواسطة أفضل الخبراء في العالم.

يحتوي المتصفح على ميزتين مميزتين: الأولى هي أمان التصفح ، والثانية هي نظامه الفريد والمكافئ الذي يجعلك تعود.

يدرك المستخدم إجمالي الوقت المحفوظ ، حيث يتتبع المتصفح الوقت الذي تخصصه أثناء التصفح. ميزة أخرى لـ Brave هي أنه يقلل من مخاطر الإصابة بالبرامج الإعلانية والبرامج الضارة.

علاوة على ذلك ، فهو يحمي المستخدم من سرقة الهوية ، والتهابات برامج الفدية التي من شأنها تشفير بياناتك والمطالبة بالمال لاستعادة الوصول إليها ، وما إلى ذلك.

 

يقوم متصفح Brave تلقائيًا بحظر الإعلانات وأجهزة التتبع ، مما يجعله أسرع وأكثر أمانًا من أي متصفح آخر. إنه لأمر مدهش مدى سرعة تحميل الصفحة عندما تزيل كل شيء باستثناء المحتوى الحقيقي. يعود سبب ما يصل إلى 60٪ من وقت تحميل الصفحة إلى تقنية الإعلان الأساسية التي يتم تحميلها في أماكن مختلفة في كل مرة تضغط فيها على صفحة على موقع الأخبار المفضل لديك. و 20٪ من هذا الوقت يقضيه في تحميل الأشياء التي تحاول معرفة المزيد عنك.

 

تحميل browser brave

 

قم الآن بتحميل browser brave برايف آخر إصدار مجانا 2022

 

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

 

للتحميل للايفون اضغط هنا

 

brave browser download
brave browser android
brave internet browser

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *