تغير باسورد الراوتر فودافون بسهولة
تغير باسورد الراوتر فودافون

تغير باسورد الراوتر فودافون, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم اصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى أفضل الشروحات التقنية وتقديم الحلول للمشاكل الشائعة التي تواجه المستخدمين.

تغيير باسورد الواى فاي فودافون

تغير باسورد الراوتر فودافون بسهولة هو موضوع كثر فيه البحث من قبل آلاف المستخدمين، حيث إن تغيير باسورد الواي فاي من الامور الهامة التي يحتاجها كل مستخدمي الانترنت تقريبا، لما يحدث من تغيرات وتحديثات في شبكات الانترنت. ويحتاج العديد من الناس الى تغيير كلمة السر للواي فاي الخاص بهم بالانترنت المنزلي. كما ان شركات الاتصالات تنصح أيضا بضرورة تغيير باسورد الواي فاي كل فترة منعا لاختراك الجهاز او فقد البيانات وسهولة الدخول علي الاجهزة المتصلة بهذه الشبكة.
تغير باسورد الواى فاى فودافون vodafone adsl ويتم تغيير باسورد الواي فاي عن طريق مجموعه من الخطوات السهلة والبسيطة تمكنك من الدخول الي اعدادات الراوتر الخاص بك ومن ثم تغيير كافة البيانات التي تريدها وتحديثها وتأمن نفسك وحماية خصوصية بكتك في أي وقت من الاوقات. لذا سوف نقوم اليوم في موقع تكنولوجيا بشرح طريقة تغيير باسورد الواي فاي بسهولة حتي تتمكن من فعلها بمفردك وبكل يسر.

تغير باسورد الراوتر فودافون بسهولة

 

شرح تغيير باسورد الواى فاي فودافون

  • في البداية قم بالدخول على متصفح الانترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعدها قم بكتابة عنوان الاي بي التالي ( 192.168.1.1) ثم قم بالضغط على زر الدخول.
  • سوف يطلب منك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، اذا كانت هذه المره الاولى ولم تقم بـ تغير باسورد الراوتر فودافون يمكنك ادخال اسم المستخدم الافتراضي وكلمة السر وهي admin في كلتا الخانتين، بعد وضع كلمة السر واسم المستخدم قم بالضغط على تسجيل الدخول.
  • قم بالدخول الى اعدادات الراوتر والضغط على كلمة basic وبعد ذلك قم بالضغط على ايقونة wlan ، وبعدها سوف تظهر لك نافذة من خلالها يمكنك وضع كلمة سر جديده واسم مستخدم جديد لجهازك.
  • تأتي اخر خطوة بعد تحديد كلمة سر واسم مستخدم جديدين قم بالضغط على Submit وذلك لحفظ كل التغيرات التي قمت بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *