تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023
برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها

تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها 2023, هو مقالنا لهذا اليوم. فاهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية، وتقديم أفضل الشروحات التقنية.

قد تكون هناك أوقات تريد فيها دمج الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك لتحويلها إلى ملف واحد ونشرها على حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لتظهر لأصدقائك. ومع ذلك، ستحتاج إلى تطبيق لمساعدتك في دمج الصور ومقاطع الفيديو بسهولة. يعد الجمع بين الصور ومقاطع الفيديو باستخدام جهازك المحمول مريحا وسهل الاستخدام أكثر من استخدام جهاز كمبيوتر محمول أو سطح مكتب. إليك بعض التطبيقات الرائعة لدمج الفيديو والصورة.

تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها 2021
تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها 2023

مميزات تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها

  1.  سهولة الإستخدام، فهو ليس من التطبيقات المعقدة الإستخدام، ولا يحتاج لمراجعة فيديوهات يوتيوب لكيفية شرح البدء فيه.
  2.  برنامج دمج الصور مع اغاني هذا انه مجاني بشكل كامل، ولا يتطلب منك دفع اي مبالغ مالية لإستخدامه بعكس بعض التطبيقات الأخرى.
  3.  المرونة في الاستخدام : حيث يمكنك التعديل على الفيديوهات بسهولة و بجوده عالية جدا.
  4.  يحتوى برنامج دمج الصور مع الاغاني وإنشاء فيديو هذا على الكثير من الأدوات المختلفة والمتنوعة التى يمكن استخدامها للحصول على فيديو مميز ومختلف.
  5. إمكانية مشاركة الفيديوهات بكل سهولة على مواقع التواصل الإجتماعى.
  6.  يتيح برنامج تركيب الصور ع الاغاني هذا امكانية اضافة التأثيرات والصور وأيضا الملصقات المتحركة إلى الفيديو، مما يجعله مميزاً.
  7. يمكنك من تغيير شكل الخطوط ونوعها وأيضا الكتابة على الصور.
  8.  يحتوى على الكثير من الفلاتر المختلفة التى تمكنك من تغيير شكل الصورة، كذلك إضافة الأشكال المختلفة إليها وخاصة أثناء استخدام كاميرا السيلفى، مما يجعله محبوباً خاصة من جانب الفتيات.
  9. حجم التطبيق مناسب ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة على الهاتف.

تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها 2023

إليك بعض التطبيقات الرائعة لدمج الفيديو والصورة التي يمكنك من خلالها تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها 2023.

برنامج Movavi Clips

هو تطبيق جوال حيث يمكنك دمج الصور ومقاطع الفيديو على الفور. يساعدك أيضا على تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى فيلم إبداعي في دقائق باستخدام هذه الأداة. علاوة على ذلك ، يمكنك تطبيق النص والملصقات وتدوير المقاطع ونسخها وقص الفيديو داخل الإطار والمزيد. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يمكنك بسهولة دمج الصور ومقاطع الفيديو بمجرد إسقاط الملف في المخطط الزمني. لا توجد أي مهارات تحرير مطلوبة لاستخدامه. لدمج الصور في فيديو باستخدام هذا البرنامج، اتبع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه.
  • للبدء ، ابحث عن التطبيق في App Store و Google Play Store ثم قم بتنزيله وتثبيته على جهازك المحمول.
  • بعد ذلك ، افتحه على جهازك المحمول ، ثم اضغط على زر علامة “Plus” على الشاشة لإضافة ملف.
  • بعد ذلك ، قم بتخصيص الفيديو الخاص بك باستخدام ميزات التحرير الخاصة به.
  • بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر “حفظ” لحفظ الفيديو الذي قمت بإنشائه على جهازك المحمول.
يمكنك تحميل من هنا Android & iOS

تنزيل برنامج دمج الصور والكتابه عليها LightMV

يُطلق على أحد أفضل التطبيقات التي قد تستخدمها لدمج الصور ومقاطع الفيديو. إنه أحد محررات الفيديو الشهيرة حيث يمكنك دمج الصور ومقاطع الفيديو في دقيقة واحدة فقط. أيضًا ، يتضمن الكثير من قوالب الفيديو الرائعة التي قد تستخدمها لمقطع الفيديو الخاص بك.

يمكنك تحميل من هنا Android & iOS

تطبيق BeeCut

BeeCut هو برنامج لتحرير الفيديو يدعم نسب العرض إلى الارتفاع للفيديو مثل 4: 3 و16: 9 و1: 1 و9:16 و3: 4. وهو متوافق مع جميع الأجهزة مثل iOS و Android. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة دمج مقاطع الفيديو والصور باستخدام ميزات التحرير المتنوعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنتاج فيديو احترافي يمكن تطبيقه في العديد من السيناريوهات المختلفة. لفهم كيفية استخدام هذا البرنامج بشكل أفضل.

يمكنك تحميل من هنا Android & iOS
تنصل: روابط تحميل تنزيل برنامج دمج الصور مع الفيديو والكتابه عليها اخر اصدار للاندرويد وللايفون 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *