تنزيل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للاندرويد إصدار صغير مجانا
هكر ببجي

تنزيل لعبة ببجي لايت PUBG Lite حققت لعبة PUBG Lite نجاحًا كبيرًا بين مستخدمي اللعبة في وقت قصير للاندرويد إصدار صغير مجانا ، حيث أن هذه النسخة المصغرة مناسبة للأجهزة ذات القدرات الضعيفة ، ولا تشغل مساحة كبيرة من المساحة الداخلية للجهاز ، وهي مناسبة جدًا. للمبتدئين في هذه اللعبة.

قم بتنزيل PUBG MOBILE LITE APK Update لنظام Android مجانًا برابط مباشر. نقدم لك أحدث إصدار من PUBG Lite بحجم أصغر. نسخة خفيفة من أشهر ألعاب الحركة متعددة اللاعبين على الإنترنت. تم تطوير هذه اللعبة رسميًا بواسطة Tencent لغرض وضع ميزانية وإصلاح الهواتف الضعيفة ، إذا جاز التعبير.

متطلبات تشغيل PUBG Lite متواضعة للغاية ، على عكس PUBG Mobile الأصلي. كل ما تحتاجه هو توفير ما يقرب من 600 ميجابايت من مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ولا شيء أكثر من ذلك. هذا هو كل ما تحتاجه لتشغيل لعبتك بسلاسة وخالية من المتاعب.

بالرغم من صغر حجمه ، إلا أنه يتمتع بجودة رسومية عالية الوضوح شبه واقعية ، ويمكن إجراء المحادثات بين اللاعبين من خلال ميكروفون الجهاز وليس فقط غرف الدردشة ، بالإضافة إلى احتوائه على نفس الأسلحة والخرائط للاعبين. نسخة أصلية.

تنزيل لعبة ببجي لايت

هناك معلومات خرائط معينة يجب على اللاعب معرفتها قبل بدء اللعب ، بما في ذلك:

  • تعرف على كيفية قراءة الخرائط في اللعبة ، بحيث يتم استخدامها بشكل صحيح أثناء اللعب ، وكذلك أثناء البحث عن الأسلحة وأدوات العلاج في اللعبة.
  • مع العلم أن كل مربع كبير في خرائط اللعبة يمثل كيلومترًا مربعًا واحدًا على الأرض وأن كل مربع صغير على الخريطة يمثل 100 متر على الأرض في اللعبة.
  • مع العلم أن خرائط اللعبة لا تظهر جميع أماكن اللعبة وخاصة أماكن اجتماعات تحت الأرض للأعداء.
  • اعلم أن الخرائط الموجودة في اللعبة تُظهر موقع الأسلحة وأدوات الشفاء من منظور وسرعة مختلفة عن أي مكان آخر في اللعبة.
  • مع العلم أن لعبة PUBG Lite تحتوي على أكثر من خريطة مثل خريطة erangel وهي الخريطة الرئيسية للعبة.

مميزات ببجي لايت

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما هي لعبة PUBG MOBILE LITE الشهيرة للأندرويد ، فهي لعبة معركة مكثفة بين لاعبين تعتمد على الفوز على أساس مبادئ البقاء والخلود. الهواتف المحمولة التي لا تتحمل تحميل اللعبة الأصلية يرغب الكثير من الأشخاص في تجربة لعبة PUBG Lite والاستمتاع باللعبة الحقيقية مع العديد من الأشخاص حول العالم ، إنها لعبة كاملة تم تنزيلها بواسطة الكثير من الأشخاص بمعدل تنزيل مرتفع جدًا ، تنزيل لعبة ببجي  كما تم إنشاء رسوماتها وخرائطها وما إلى ذلك. إنها تقريبًا أفضل وأول لعبة في جميع مستويات اللعبة ، لذا جربها.

 

تنزيل لعبة ببجي  هناك بعض ميزات لعبة PUBG Lite ، مثل أدوات الشفاء من نوع MEDKIT ، والتي تشفي اللاعب عند إصابته أو تعيده للحياة عند وفاته. وتتميز هذه الأدوات بما يلي:

  • لديها معدل شفاء 100٪ ، على عكس أدوات الشفاء الأخرى في اللعبة.
  • سرعة تعافي اللاعب من إصابته عند استخدام أدوات الشفاء MEDKIT ، والتي تستغرق ثماني ثوانٍ ، على عكس أدوات الشفاء الأخرى في اللعبة ، والتي تستغرق وقتًا أطول من ذلك.
  • يمكن للاعب التحرك بعد استخدام MEDKIT قبل نصف ثانية من مؤقت الاسترداد لهذه العناصر.
  • يمكن للاعب استخدام MEDKIT أثناء التحرك بالسيارة أو التجديف بالقارب ، ولا يحتاج إلى ارتدائه عندما يتوقف اللاعب عن الحركة.

أنواع الأسلحة في ببجي لايت

هناك بعض أنواع الأسلحة التي يجب على اللاعب معرفتها عند تنزيل لعبة PUBG لاختيار أفضل ما يناسبه ، مثل:

  • بندقية AWM يعتبر من أقوى الأسلحة في لعبة PUBG ، فهو السلاح الوحيد في اللعبة القادر على القضاء على الأعداء برصاصة واحدة في الرأس.
  • بندقية M24 يسهل العثور على هذا النوع من الأسلحة في جميع خرائط اللعبة ، بالإضافة إلى القضاء على الأعداء برصاصتها الأولى التي تستهدف رأس العدو.
  • بندقية WIN 94 ؛ يمكن العثور عليها على خريطة ميانمار في اللعبة ، ولا ينصح باستخدامها في القتال ، حيث لا يمكن تثبيت منظار أو مجارف في اللعبة ، لتسهيل عملية إطلاق النار وقتل الأعداء.
  • بندقية آلية M16A4 ؛ تعتبر أفضل بندقية قتال وقنص في لعبة PUBG Lite ، حيث تطلق البندقية ثلاث طلقات دفعة واحدة ، مما يسهل على مرتديها إخراج الأعداء والدفاع عن النفس ، وتأهيل اللاعب للفوز باللقب.
  • بندقية S12K يعتبر من أسرع الأسلحة في لعبة PUBG Lite ، ويطلق المسدس من 2 إلى 5 رصاصات في وقت واحد بسرعة عالية جدًا ، مما يتسبب في القضاء على الأعداء في 15 ياردة فقط ، لذلك يوصى باستخدام هذا النوع. . سلاح للإطلاق أو الاستخدام طويل الأمد.

قم بتنزيل لعبة PUBG Lite برابط مباشر

يمكنك العثور على رابط مباشر لملف APK أدناه. أو يمكنك تنزيل PUBG Lite مباشرة من Google Play .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *