تنزيل لعبة vive le football للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023
vive le football download iphone

تنزيل لعبة vive le football للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي لكل جديد في عالم التقنية من برامج وتطبيقات والعاب مدفوعة ومجانية.

تم تطوير لعبة Vive le football 2023 بواسطة شركة Netease حيث أنها تتمتع بالرسومات عالية الدقة. بالإضافة إلى التفاصيل الآخرى التي ستلاحظها عندما تقوم بتجربة اللعبة. كما وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك جعلها الخطة الرسمية للفوز في المباريات والدوريات وإمكانية حصولك على لقب المدرب المحترف من خلال وضع تشكيلة مميزة ومنظمة حتى تتمكن من الفوز بالدوريات والمسابقات. ولذلك ستتمكن اليوم من تحميل لعبة Vive le football للاندرويد من ميديا فاير.

Vive le Football download
Vive le Football download

نبذة حول لعبة vive le football

Vive le Football للاندرويد اخر اصدار افضل لعبة كرة قدم يبحث عنها الكثير من الاشخاص حاليا. حيث ان اللعبة تم اصدارها في الاونة لاخيرة. و تتميز بالعديد من المميزات التي ما كنا نحلم بها في العاب كرة القدم الاخرى و اللعبة يمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا وبرابط مباشر (ميديافاير ، ميجا، جوجل دريف …) بجميع مميزات اللعبة الرائعة و بالنسخة المهكرة منها كذلك.

Vive le Football Apk هي أحدث لعبة محاكاة لكرة القدم. تتميز اللعبة بالعديد من الميزات الحديثة التي تتفوق فيها عن شبياتها مثل بيس أو فيفا. إذا تمكن اللاعب من إضافة بطاقات صور وأساطير بشكل جيد، فستصبح اللعبة بالتأكيد لعبة Android جيدة. لتتمكن من لعب هذه اللعبة، يمكنك تنزيل Vive le Football Apk من رابط التنزيل الوارد في هذه المقالة.

بصفتك مدير لكرة القدم، يمكنك التنقل بحرية في أي مكان: غرفة تدريب أو ملعب كرة قدم أو كافيتريا أو غرفة اجتماعات تكتيكية. لم يعد كل شيء محصوراً في سياق واحد أو عدة سياقات. ستوفر العديد من المشاهد المنتشرة مزيداً من الإثارة. ناهيك عن أنه يمكنك في البداية اختيار فريق واسم وجنسية المدير. كان الشعور بأنك أصبحت مديراً محترفاً لكرة القدم موجوداً منذ التجربة الأولى.

تحميل لعبة vive le football apk
تحميل لعبة vive le football apk

مميزات لعبة Vive le Football للاندرويد

  1. جرافيك وروسميات خرافية.
  2. شكل جديد لالعاب كرة القدم.
  3. حجم صغير مقارنة بالالعاب الباقية.
  4. وجواد اطوار مختلفة مثل المستر ليج.
  5. مراحل كثيرة.
  6. تعمل بالانترنت ويمكنك لعبها مع اصدقائك.
  7. تعمل بدون نت ايضا.

بعض المعلومات عن تحميل لعبة Vive le Football للايفون

  1. بحجم اللعبة : 700MB.
  2. نوعه اللعبة : كرة قدم.
  3. طريقة اللعب : اونلاين و اوفلاين بدون نت.
  4. شركة اللعبة neteasegames.
  5. التنزيلات : 1000.
  6. الترخيص : مجانا.
  7. نظام اللعب : اندرويد و وايفون.

تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تحميل لعبه vive le football من ميديا فاير للاندرويد والايفون

اضغط هنا للتحميل ميديا فاير

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة vive le football للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *