تنزيل لعبة zombie gunship survival مهكرة للاندرويد من ميديا فاير
zombie gunship survival

تنزيل لعبة zombie gunship survival مهكرة للاندرويد من ميديا فاير، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع tknulji للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين لتحسين تجربتهم.

نبذة حول Zombie Gunship Survival مهكرة

Zombie Gunship Survival mod هي لعبة حركة حيث يستطيع اللاعبون محاربة تهديد الزومبي من السماء .هدفك هو توفير الدعم الجوي للقوات على الأرض، التي يجب أن إتمام أهداف معينة ،بينما تقصف أي زومبي يقترب من موقعهم.

عناصر التحكم في Zombie Gunship Survival بسيطة للغاية. الطائرة دائما تتحرك آليا، لذا عليك فقط أن تستخدم اصبعا لتحريك كاميرتك وتعديل زاوية رؤيتك. كذلك من خلال النقر على أي سلاح في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة، يمكنك إطلاق النار.

المهمات في Zombie Gunship Survival تستمر لفترة قصيرة نسبيا، أي حوالي دقيقتين أو ثلاث دقائق. في ذلك الوقت، مهمتك تتكون في إبقاء العين على الخريطة الكاملة لمنع الزومبي من الاقتراب من قواتك. وبالمثل، يمكنك اطلاق النار على العقبات لتسهيل تحريك قواتك.

zombie gunship survival mod
zombie gunship survival mod

فكرة لعبة Zombie Gunship Survival مهكرة

فكرة اللعبة تعتمد على الحركة فى الأساس حيث أنه بإمكان اللاعبين مقاتلة الزومبى عبر السماء والتصدى لتهديداتهم. ومهمتك هى أن توفر الدعم الجوى لقواتك المتواجدة على الأرض. كما أنه يتطلب منك إنجاز مجموعة محددة من الأهداف، قم بقصف أي من كائنات الزومبى التى تحاول الإقتراب من موقعك.

وتجدر الإشارة إلى أن آليات التحكم التى يعتمد عليها فى لعبة Zombie Gunship Survival سهلة وبسيطة للغاية، حيث أن الطائرة يمكنها التحرك بشكل آلى. وكل المطلوب منك هو إستخدم إصبع واحد لتحرك الكاميرا الخاص بك وتعدل من زاوية الرؤية، عن طريق الضغط على أى سلاح يظهر فى أسفل يسار الشاشة يصبح بإمكانك أن تطلق النيران بكل سهولة.

تحميل زومبي جنشب مهكرة
تحميل زومبي جنشب مهكرة

مزايا تنزيل لعبة Zombie Gunship Survival المهكره الإصدار الأخير للأندرويد :

  • يمكنك من خلال اللعبة أن تنشئ مقر لذاتك.
  • كذلك جهز وطور من ساحات القتال.
  • كما إنقذ البشرية ودمر الموتى الأحياء.
  • أيضاً صمم خطط التشغيل لتتسلل إلى جيوش الأعداء.
  • فضلا عن العديد من المراحل المتنوعة تنتظرك، بالإضافة إلى المهمات التى عليك إنجازها.
  • أيضاً افتح الكثير من الأسلحة الجديدة.
  • كذلك إطلق النيران على الزومبى وفجر مجموعاتهم.

تحميل لعبة zombie gunship survival mod apk اخر اصدار للاندرويد

رابط تحميل اللعبة

تحميل لعبة zombie gunship survival apk

تنزيل لعبة زومبي جنشب مهكرة

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة zombie gunship survival مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2023 برابط واحد مباشر. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *