كيفية توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2023
توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء

توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2023, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم التقنيات والبرامج والألعاب المجانية. إذا كنت تريد معرفة كيفية التحقق على Instagram ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنخبرك في هذا الدليل بكيفية التقدم بطلب للتحقق من انستقرام ونقدم بعض النصائح لمساعدتك في التأهل وتوثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2023.

توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2021

توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2023

توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2023 هو كيفية إثبات أن حساب Instagram الخاص بك هو الوجود الحقيقي لشخصية عامة بارزة أو شخصية مشهورة أو علامة تجارية عالمية.
ربما رأيت الكثير من شارات التحقق حولك. كما هو الحال مع Twitter وFacebook، تهدف علامات الاختيار الزرقاء الصغيرة إلى الإشارة إلى أن النظام الأساسي أكد أن الحساب المعني جدير بالثقة ، أو على الأقل هم من يقولون.
تم تصميم هذه الشارات لإبراز الحسابات الحقيقية، بحيث يمكن لمستخدمي انستقرام
التأكد من أنهم يتابعون الشخص أو العلامة التجارية المناسبة. من السهل تحديدها في نتائج البحث وفي الملفات الشخصية ، وهي تنقل السلطة. من السهل معرفة السبب في أن شارات التحقق هي أيضا رمز حالة مرغوب فيه. إنها نادرة، ويضفي التفرد قدرا معينا من المكانة – والتي قد تترجم أو لا تترجم إلى تفاعل أفضل.

ومع ذلك ، فإن انستقرام واضح أن الحسابات التي تم التحقق منها (تماما مثل حسابات الأعمال) لا تحصل على معاملة خاصة من خوارزمية انستقرام. بعبارة أخرى: إذا كان صحيحا أن الحسابات التي تم التحقق منها تكتسب تفاعلا أعلى في المتوسط ، فذلك لأنهم ينشرون محتوى رائعا يلقى صدى لدى جمهورهم.

توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2021

توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2023

يمكن لأي شخص التقدم للحصول على توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2021. ومع ذلك، فإن Instagram معروف بأنه صعب الإرضاء (وغامض من نواح كثيرة) حول من يتم التحقق منه بالفعل. لذا، إذا كنت تدير حسابا على أعتاب “ملحوظ”، فكيف تعرف ما إذا كنت تستوفي المعايير؟
فقط لأن لديك علامة اختيار زرقاء على Twitter أو Facebook ، على سبيل المثال، لا يضمن أنك ستحصل على واحدة على انستقرام.
Instagram صريح، حيث يقول: “فقط بعض الشخصيات العامة والمشاهير والعلامات التجارية قد تحققت من الشارات على Instagram.” بعبارة أخرى: “فقط الحسابات التي يحتمل أن تنتحل هويتها بشكل كبير”.

توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2023

  • انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك واضغط على أيقونة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا
  • اضغط على الإعدادات
  • اضغط على الحساب
  • انقر فوق طلب التحقق
  • املأ استمارة الطلب.
  • اسمك القانوني
  • اسمك “المعروف باسم” أو اسم العمل (إن أمكن)
  • حدد فئتك أو صناعتك (على سبيل المثال: المدون / المؤثر ، الرياضة ، الأخبار / الإعلام ، الأعمال / العلامة التجارية / المنظمة ، إلخ.)
  • تحتاج أيضا إلى إرسال صورة من بطاقة هويتك الحكومية الرسمية. بالنسبة للأفراد ، يمكن أن يكون ذلك رخصة قيادة أو جواز سفر. بالنسبة للشركات ، ستفعل فاتورة المرافق أو مواد التأسيس أو الإقرارات الضريبية.
  • اضغط على إرسال.
وفقًا لـ انستقرام، بعد أن يراجع فريقهم تطبيقك ، ستتلقى ردًا في علامة تبويب الإشعارات. نظرًا للمشكلات التاريخية والمستمرة مع المحتالين، فإن Instagram واضح جدًا أنهم لن يرسلوا إليك بريدا إلكترونيا أو يطلبون المال أو يتواصلون معك بأي طريقة أخرى.

في غضون أيام قليلة أو أسبوع ، ستتلقى إجابة مباشرة بنعم أو لا. لا توجد ملاحظات أو تفسير.

توثيق حسابك على انستقرام بالعلامة الزرقاء 2021

تحميل برنامج انستقرام 2023

يمكنك تحميل برنامج انستقرام 2023 من خلال الرابط هنا. كما يمكنك الحصول على المزيد من التطبيقات والألعاب من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *