حل مشكلة توقف الواتس اب
تنزيل-واتس-اب-عربي

حل مشكلة توقف الواتس اب, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. هل تلقيت الرسالة التالية “للأسف ، توقف واتساب” على هاتف أندرويد الخاص بك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فليس فقط واتساب ولكن يمكن للتطبيقات الأخرى أن تعطيك نفس رسالة الخطأ على هاتفك.

نعلم جميعا أن واتس اب هو أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأعلى تقييما التي يستخدمها ملايين الأشخاص حول العالم. يتم استخدامه يوميا من قبل الأشخاص لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو لجميع الأقارب والأصدقاء.

ولكن كالعادة، لا يوجد تطبيق مثالي، لذا يمكنك مواجهة أنواع مختلفة من المشكلات المتعلقة به تماما مثل “للأسف، توقف الواتس اب”. هذا أمر مزعج للغاية ويريد المستخدمون التخلص منه على الفور ولكن كيف؟

لا تقلق. أنا هنا لمساعدتك لأن هذه المدونة الكاملة ستوجهك إلى إصلاحات واتساب التي تستمر في إيقاف أندرويد.

حل مشكلة توقف الواتس اب

حل مشكلة توقف الواتس اب

إحدى الطرق البسيطة والسهلة لحل أي نوع من الأخطاء على الهاتف هي ببساطة إعادة تشغيله. تعمل إعادة ضبط الهاتف على إصلاح العديد من المشكلات البسيطة أو الأخطاء وبدون أي مشكلة ، يمكنك الوصول إلى التطبيق الآن. في الواقع، إنها لفكرة جيدة أن تغلق هاتفك بعد أيام قليلة لأن الاستخدام المستمر للهاتف يجعله بطيئًا ومشكلات أخرى أيضا.
عندما تواجه مثل هذا النوع من الأخطاء أو المشكلات على واتساب أو أي تطبيقات أخرى، يجب أن تحاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت والبيانات الخاصة بهذا التطبيق المعين. تحفظ ذاكرة التخزين المؤقت المعلومات المستخدمة بشكل متكرر وعندما يتم مسحها ، سيتم حل الخطأ الذي تواجهه. اتبع الخطوات كما هو مذكور أدناه:
  • انتقل إلى الإعدادات على هاتفك.
  • ثم انتقل إلى التطبيقات وانقر على مدير التطبيقات ما لم تحصل على خيار الكل.
  • انتقل الآن لأسفل للحصول على واتس اب واضغط عليه.
  • ستحصل على مسح ذاكرة التخزين المؤقت ومسح البيانات أولاً، امسح ذاكرة التخزين المؤقت وأعد تشغيل جهازك ومعرفة ما إذا كان الخطأ قد تم إصلاحه أم لا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بإجراء نفس العملية ومسح البيانات للتخلص من الخطأ على واتساب .

حل مشكلة توقف الواتس اب

عندما لا يحتوي هاتفك على مساحة تخزين كافية، يمكنك الحصول على رسالة الخطأ “توقف واتساب عن العمل” على أندرويد. والسبب هو أنه عندما تكون الذاكرة منخفضة، فإن بعض التطبيقات لا تعمل بالشكل المطلوب وتطبيق الواتس اب هو أحدها.
إذا كانت المشكلة بسبب مساحة التخزين المنخفضة ، فاتبع الخطوات التالية:
  •  انتقل إلى الإعدادات> انقر فوق التخزين. تأكد من أن حجمه لا يقل عن 100 ميغا بايت إلى 200 ميغا بايت.
  • بعد ذلك، قم بإزالة تلك التطبيقات التي لا تحتاجها أكثر من ذلك. سيؤدي القيام بذلك إلى إنشاء مساحة أكبر على هاتف أندرويد الخاص بك ونأمل أن يعمل واتس اب الآن بشكل صحيح.
    حل مشكلة توقف الواتس اب

حل مشكلة توقف الواتس اب

إذا حدثت مشكلة واتس اب بعد تحديث التطبيقات من متجر Play، فقد أبلغ الكثير من المستخدمين عن نفس المشكلة. لذلك في هذه الحالة، يمكنك توقع أي تحديثات من فريق واتس اب لإصلاح المشكلة.
تم العثور على هذا مفيداً سابقاً وفريق واتساب سريع في إصلاح مثل هذا النوع من المشكلات. ما عليك فعله هو:
  •  انتقل إلى تطبيق متجر Google Play على هاتفك.
  • ثم حدد تطبيقاتي وألعابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *