حل مشكلة عدم قراءة كارت الميمورى على الموبايل
حل مشكلة عدم قراءة كارت الميمورى على الموبايل

حل مشكلة عدم قراءة كارت الميمورى على الموبايل, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى تقديم أفضل الشروحات والحلول لاكثر المشاكل شيوعا لدى المستخدمين.

في هذا الموضوع ستكتشف الطريقة الصحيحة من أجل حل مشكلة عدم قراءة الذاكرة الخارجية. المشكلة تكمن في أن الهاتف لا يتعرف على بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الخارجية أو كارت الميمورى، بحيث لا تظهر على الموبايل، والمشكله في الاساس هي أن كارت الميمورى لا يقرأ على الكمبيوتر ولا على الموبايل. فهنا في هذا الموضوع ستعرف كيف تحل مشكلة بطاقة SD لا تظهر في الاندرويد بخطوات سهلة ولا تخرج من الموضوع إلا بإيجاد حل للمشكلة.

حل مشكلة عدم قراءة كارت الميمورى على الموبايل

حل مشكلة عدم قراءة كارت الميموري على الموبايل

مشكلة أن الهاتف لا يتعرف على كارت ميموري أو البطاقة الخارجية هي مشكله متكرره مع العديد من الاشخاص للاسف. ولكن بإذن الله الموضوع سهل ويتم حل المشكله.

حل مشكلة عدم قراءة الذاكرة الخارجية

الحل الأول: في البداية عليك أن تجرب تشغيل الميموري كارد على هاتف آخر، فإذا اشتغل على هاتف آخر فهنا العيب في هاتفك ويمكن أن تدخل على إعدادات هاتفك ربما قمت بعمل أي شيء متعلق بالميموري كارد أو بطاقة SD، أو تحل المشكله بعمل ضبط مصنع للهاتف، واذا اردت الطريقة يمكن الدخول على هذا المقال “عمل ضبط مصنع للهاتف”.


الحل الثاني:
 عليك أن تجرب تشغيل مميوري كارد آخر على هاتفك لتعرف المشكله في الميموري كارد الخاص بك أم المشكلة في هاتفك، فإذا كان الكارت الجديد يعمل على هاتفك، فهنا تكون المشكله في الميموري الكارد الخاص بك ويجب تغييره أو إصلاحه بطريقة ما.

الحل الأخير: تستطيع عمل فورمات للميموري كارد وتجربته على هاتفك مره أخرى، أو تجربته على هاتف آخر أو تجربته على الكمبيوتر.

يمكن تجربة أي حل من هذه الحلول من أجل الوصول إلى حل مشكلة الموبايل لا يتعرف على الميموري كارد بحيث يتم حل المشكله نهائيا، وإذا واجهت أي مشاكل في هاتف يمكن كتابة تعليق وسيتم الرد عليك في أقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *