طريقة استرجاع حسابك في الفيس بوك وتأكيده بهوية شخصية 2023
استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

طريقة استرجاع حسابك في الفيس بوك وتأكيده بهوية شخصية, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم التقنية من برامج والتطبيقات وألعاب وشروحات. الفيس بوك هو موقع ويب لهوية حقيقية وأشخاص حقيقيين. لحماية هذه الحقيقة ، يوجد لدى Facebook أنظمة للكشف عن أي حسابات مزيفة. قد تكون الحسابات المزيفة عبارة عن دعابات (على سبيل المثال ، إنشاء شخص ما حسابا لكلبه) ، أو قد يكونون مرسلي رسائل غير مرغوب فيها (تقوم الروبوتات بإنشاء حسابات لإرسال آلاف طلبات الصداقة المزيفة). بغض النظر ، لا يُسمح لهم بالدخول إلى الموقع. ومع ذلك ، فأنت لست مزيفًا أو صاحب أسلوب غير مرغوب فيه ؛ كيف يعرف الفيسبوك ذلك؟ يكتشف Facebook ذلك من خلال تأكيدك والتحقق منك.

طريقة استرجاع حسابك في الفيس بوك وتأكيده بهوية شخصية
طريقة استرجاع حسابك في الفيس بوك وتأكيده بهوية شخصية 2023

طريقة استرجاع حسابك في الفيس بوك وتأكيده بهوية شخصية

تزايدت جرائم الإنترنت المتعلقة بالهوية ، ويمكن أن تساعدك إضافة طبقات حماية إضافية لحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل المصادقة بخطوتين والتحقق من الهوية في منع المواقف غير المرغوبة أو قد يساعدك في استعادة حسابك إذا حدث ذلك.

نفذ Facebook ميزة تأكيد الهوية للتأكد من أن Facebook مكان آمن للمجتمع إذا أراد بعض المستخدمين تشغيل إعلانات حول القضايا الاجتماعية أو الانتخابات أو السياسة.

التأكيد هو طريقة Facebook لمحاولة التأكد من أنك أنت حقًا وأن عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل هو ملكك حقًا. بعد الانتهاء من الخطوات الثلاث السابقة للبدء ، قد ترى لافتة صفراء أعلى صفحتك الرئيسية ، تطلب منك التحقق من بريدك الإلكتروني لإنهاء التسجيل في Facebook.

عندما تنقر على زر التسجيل ، يرسل لك Facebook بريدًا إلكترونيًا يطلب منك تأكيد حسابك. بمعنى آخر، يقوم Facebook بالتحقق مرة أخرى من أنك الشخص الذي يمتلك عنوان بريدك الإلكتروني.

أما التحقق فهو وسيلة للتأكد من أنه بخلاف مجرد امتلاك حساب بريد إلكتروني (والذي ، لسوء الحظ ، يمكن لأي روبوت شرير القيام به) ، فأنت إنسان حقيقي لن تسيء استخدام Facebook أو تنشر محتوى غير لائق. لسوء الحظ ، فإن Facebook لديه نوع من الموقف “مذنب حتى تثبت براءته” تجاه كل هذا. ويضعك Facebook في سلسلة من الاختبارات لإثبات براءتك.

طريقة استرجاع حسابك في الفيس بوك وتأكيده بهوية شخصية
طريقة استرجاع حسابك في الفيس بوك وتأكيده بهوية شخصية 2023

معظم هذه الاختبارات ليست من الاختبارات التي يتعين عليك إجراؤها بنشاط. بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى استخدام الموقع على أنه شخصيتك اللطيفة وغير المزعجة ، وفي النهاية سيتم التحقق من هويتك. ومع ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن التحقق من هويتك على الفور ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة رقم هاتف محمول إلى حسابك. اتبع هذه الخطوات:

طريقة استرجاع حسابك في الفيس بوك وتأكيده بهوية شخصية

ستحتاج إلى تقديم صورة من الهوية الحكومية التي اخترتها أو نموذج موثق. هناك تحذير. يجب أن تكون الصورة بدقة هائلة 1500 × 2000 ليقبلها Facebook.

تأكد من أن النموذج الموثق أو الهوية الحكومية تحمل الاسم نفسه أو في قسم “الأسماء الأخرى” في ملفك التعريفي لحساب Facebook.

  1. انتقل إلى وانقر على “إعدادات”.
  2. انتقل إلى وانقر فوق علامة التبويب “عام”.
  3. ابحث عن “تأكيد الهوية” وانقر عليه.
  4. سيُطلب منك إدخال كلمة مرور Facebook الحالية. أدخل كلمة المرور الخاصة بك.
  5. إذا كانت كلمة المرور الخاصة بك صحيحة ، فسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة تأكيد الهوية. ابحث عن وانقر فوق الزر “بدء تأكيد الهوية” أو “البدء”.
  6. سيُطلب منك الاختيار بين إرسال صورة نموذج موثق أو بطاقة هوية حكومية.
  7. قم بتحميل وتقديم صورة إثبات الهوية الذي اخترته.
  8. انتظر لمدة تصل إلى 48 ساعة حتى يصادق Facebook على إرسالك. (قد يستغرق الأمر وقتا أطول بسبب جائحة COVID-19).

يمكنك تحميل تطبيق الفيس بوك من هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *