كود معرفة الفون مهكر ولا لا .. كود معرفة اختراق الهاتف 2023
كود معرفة الفون مهكر ولا لا

كود معرفة الفون مهكر ولا لا .. كود معرفة اختراق الهاتف 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنو لوجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من اجل الحصول عليها العديد من الأشخاص من حول العالم.

تطورت أنظمة الهاتف إلى مدى بعيد. ومع هذا التطور الحاصل تطورت طرق الاختراق والتهكير لهذه الأنظمة. حيث أصبح من الممكن أختراق أي نظام هاتف سواء كان يعمل بنظام اندرويد أو أيفون. لذا حرصنا من خلال هذا المقال إلى التعرف طريقة أو كود معرفة الفون مهكر أم لا. بالإضافة إلى التطرق إلى كيفية إلغاء كود التجسس بالخطوات. تابع معنا المقال إلى النهاية لتتعرف على كود معرفة الفون مهكر ولا لا.

 كود معرفة الفون مهكر ولا لا
كود معرفة الفون مهكر ولا لا

كود معرفة الفون مهكر ولا لا

يتساءل الكثير من الأفراد عن كود إلغاء الهكر من الموبايل والأجهزة اللوحية. وذلك لأن الهواتف أصبحت عرضة للقرصنة والتجسس والاختراق الذي يقوم به العديد من الأشخاص المتسللون والذين يرغبون في التجسس على الغير بدون وجه حق. ولذلك اهتمت الشركات بتقديم الكثير من الطرق والأساليب المستخدمة لحماية الأجهزة من الاختراق والحفاظ على بيانات وملفات المستخدم.

وقبل التطرق إلى كود إلغاء الهكر من الموبايل، لا بد من معرفة كود معرفة الفون مهكر ولا لا. وهناك مجموعة من الأكواد التي يمكن من خلالها التعرف على كون الهاتف الخاص بك مخترق أم لا.

  1. الكود ( *# 06# ) : وهو يظهر رمز IMEI، ويبين لك نسخة هاتفك إن كانت أصلية أم لا.
  2. الكود ( ##002# ) : هذا الكود ينجح في الأندرويد والأيفون لوقف جميع طرق التجسس.
  3. كذلك الكود ( *#62# ) : يمكنك من خلال هذا الكود معرفة رقم الهاتف الذي يتم تحويل إليه المكالمة في حالة إن كان هاتفك مغلق أو غير متاح.
  4. الكود ( *#21# ) : يكشف هذا الكود ان كان هاتفك مراقب من جهاز آخر أم لا وإن كانت بياناتك الخاصة والرسائل يتم نقلها إلى جهاز آخر ومعرض للمراقبة أم لا.

كود إلغاء الهكر من الموبايل

على الرغم من أن الهاتف الذكي يحتوي على الكثير من المميزات، إلا أنه يمكن أن يتسبب في الكثير من المشاكل مثل أعمال التجسس والسرقة. ولذلك سوف نعرض لكم أهم الأكواد التي تمنع الهكر، وهي كالآتي:

  • يمكنك استخدام كود ##002# وذلك لتعطيل عمليات التجسس ومن أجل حماية جميع أنوع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، أو نظام IOS من التجسس.
  • كما يمكن استخدام كود *#06#، ليظهر إليك رمز IMEI وذلك من أجل معرفة هاتفك أصلي أم مقلد، حيث يسهل اختراق النسخ المقلدة من الهواتف.
  • أيضاً يمكنك استخدام كود *#21# لحماية بيانات الهاتف من الاختراق، وإلغاء الهاكر من على الموبايل، كما يساعد هذا الكود على كشف الأرقام التي قامت بتحويل البيانات أو الرسائل أو الصور عليها.
  • كما يمكن استخدام كود إلغاء الهاكر *#62#، ومن خلال هذا الكود يمكنك التعرف هل يوجد أحد يتجسس على هاتفك الخاص أم لا، حيث يكشف لك هذا الكود أرقام الهواتف التي قامت بتحويل المكالمات الواردة عليها، في حال كان هاتفك مغلقاً أو غير متاح.

     كود معرفة الفون مهكر ولا لا
    كود معرفة الفون مهكر ولا لا

تنصل: روابط كود معرفة الفون مهكر ولا لا .. كود معرفة اختراق الهاتف 2023 إن وجدت. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *