كيف تفتح الملفات hc ؟
كيف تفتح الملفات hc

كيف تفتح الملفات hc ؟ هو سؤالنا لهذا اليوم, والذي خصصنا هذه المقالة للإجابة عليه. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

ملف HC هو ملف حاوية تم إنشاؤه بواسطة برنامج تشفير القرص VeraCrypt. يحتوي على قرص افتراضي مشفر. يمكن تكوين ملفات HC إلى حجم وحدة تخزين KB أو MB أو GB وهي محمية بكلمة مرور.

لإنشاء ملف HC حدد Tools → Volume Creation Wizard وانقر فوق التالي. حدد نوع الحاوية ، وقم بتسمية الملف، واختر المكان الذي تريد حفظ الملف فيه. يمكنك فتح ملف HC ببساطة عن طريق النقر المزدوج على الملف وسيتم فتحه في يراكربت.

كيف تفتح الملفات hc ؟

نبذة مختصرة حول ملفات hc

ملف hc هو ملف مشفر مصدر Holy C، والذي يستخدم مع نظام التشغيل TempleOS. يحتوي على رمز من المفترض أن يتم تجميعه داخل TempleOS. يمكن فتح ملفات HC وتحريرها في أي محرر نصوص، ولكن يمكن تجميعها وتشغيلها فقط في TempleOS.

في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، بدأ المبرمج Terry A. Davis في إنشاء نظام تشغيل أصبح يعرف باسم TempleOS. ادعى ديفيس، الذي كان مصابا بالفصام، أن الله أمره بإنشاء TempleOS. في حين أن نظام التشغيل هو الأكثر فائدة لإنشاء ألعاب فيديو بسيطة، إلا أنه يتضمن عددا من المراجع التوراتية، بما في ذلك لعبة تسمى After Egypt. ادعى ديفيس أن الله وضع عددا من مواصفات نظام التشغيل، وبعد نشر TempleOS في عام 2013، أعلن ديفيس أن “معبد الله قد اكتمل”.

كجزء من تطوير TempleOS، طور Davis أيضا لغة برمجة Holy C. Holy C هو نوع مختلف من لغة البرمجة C التي يستخدمها TempleOS فقط. أولئك الذين ينشئون برامج TempleOS يكتبون تلك البرامج في Holy C، ويقومون بحفظ وتوزيع عملهم في ملفات HC.

كيف تفتح الملفات hc ؟

بينما يمكنك فتح وتحرير ملف شفرة مصدر Holy C في أي محرر نصوص، من المفترض أن يتم تحرير ملفات HC وتجميعها وتشغيلها داخل نظام التشغيل TempleOS. يتضمن TempleOS محرر كود المصدر الخاص به والذي يسمح للمطورين بفتح ملفات HC وتحريرها وإنشائها.
أنت بحاجة إلى برنامج مناسب مثل BI / Suite Hypercube لفتح ملف HC. بدون البرامج المناسبة، ستتلقى رسالة Windows “كيف تريد فتح هذا الملف؟” أو “يتعذر على Windows فتح هذا الملف” أو تنبيه مشابه لـ Mac / iPhone / Android. إذا لم تتمكن من فتح ملف HC بشكل صحيح، فحاول النقر بزر الماوس الأيمن أو الضغط لفترة طويلة على الملف. ثم انقر فوق “فتح باستخدام” واختر أحد التطبيقات. يمكنك أيضًا عرض ملف HC مباشرة في المتصفح. ما عليك سوى سحب الملف إلى نافذة المتصفح هذه وإفلاته.

كيفية حل مشاكل ملفات HC

انقر بزر الماوس الأيمن فوق أي ملف HC ثم انقر فوق “فتح باستخدام”> “اختيار تطبيق آخر”. الآن حدد برنامجًا آخر وحدد المربع “استخدم هذا التطبيق دائمًا لفتح ملفات * .hc”.
قم بتحديث برنامجك الذي يجب أن يفتح بالفعل ملفات BI / Suite Hypercube. لأن الإصدار الحالي فقط يدعم أحدث تنسيق لملف HC. البحث ، لذلك ، على سبيل المثال على موقع الشركة المصنعة بعد تحديث BI / Suite Hypercube متاح.

للتأكد من أن ملف HC الخاص بك ليس تالفًا أو مصابًا بالفيروسات ، احصل على الملف مرة أخرى وافحصه باستخدام هذا الرابط.

كيف تفتح الملفات hc ؟

أدوات مجانية لفتح ملف HC على الإنترنت

أدوات وتطبيقات ملفات hc المجانية الخاصة بنا على الإنترنت ، والتي لا تتطلب أي تسجيلات ولا تتطلب حتى تثبيتات على نظامك. تطبيقات .hc مجانية وعبر الإنترنت بنسبة 100٪. يمكنك تحويل ، وعرض ، وتحرير ، ودمج ، وتقسيم تنسيقات ملفات حاوية veracrypt (.hc) من أي جهاز باستخدام متصفح حديث مثل Chrome و Opera و Firefox.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *