ملفات هكر ببجي بدون باند PUBG Mobile Hack تحديثّ 2022
هكر ببجي

ملفات هكر ببجي بدون باند باتت لعبة ببجي من أكثر الألعاب شهرة في العالم، ويعتبر تهكيرها من أشهر العمليات التي يبحث عنها الكثيرون. يمكن الحصول على ملفات الهكر و تحميلها بكل سهولة دون الحاجة لعمل روت للهاتف. يستخدم ملفات apk لكشف الأماكن في اللعبة دون الحاجة للانتظار في اللعبة لفترة طويلة، ويتيح ذلك للاعب إمكانية الفوز بالجولة بمنتهى السهولة. توجد ملفات حماية يمكن استخدامها بدون الحاجة للانتظار لفترة طويلة، مما يساعد على منع الباند ومنع الكراش. بالإضافة إلى هذا، لا يشكل تحميل ملفات الهكر أي مشكلة حتى في حالة عدم وجود تصاريح الجذر للهاتف. باختصار، تحميل ملفات هكر ببجي يمكن الحصول عليه بكل سهولة دون باند على الأندرويد والآيفون.

اليوم في هذا المقال ، سنشارك ملفات هكر ببجي بدون باند من خلالها والتي يمكن أن تحصل على الكثير من الميزات المثيرة. في PUBG Mobile Hack ، يمكنك الحصول على ميزات مثل Wall Hack و AimBot و Speed ​​Hack و No Recoil وغير ذلك الكثير.

لكنني لن أنصحك بالتسلل واللعب لأنها تدمر استمتاعك باللعبة ، وبعد ذلك أيضًا لا توجد منافسة. ومع ذلك ، إذا كنت تريد PUBG Mobile Kr Hack ، فيمكنك القيام بذلك. لقد ذكرنا الاختراقات العظيمة لـ PUBG Mobile. ومع ذلك ، إذا كنت مستخدمًا هنديًا ، فراجع.

مميزات ملفات هكر ببجي بدون باند PUBG Mobile Hack

جدار الإختراق

يسمح للمستخدمين برؤية الأعداء ، والسيارات ، والنهب ، والصندوق ، وقطرات الإمداد ، وتقريبًا كل ما يمكنك رؤيته من خلال الجدران. أيضا ، يمكنك إطلاق النار من خلال الجدران ويمكن أن تقتل الأعداء. ولكن بعد ذلك ، سينتهي اهتمامك باللعبة ، وفي نفس الوقت ، لن يتم تحدي اللعبة في نهاية المطاف لأنك ستتمكن من رؤية ما وراء الجدار.

ستعرف كل موقف للعدو ، ويمكنك أن تجعله ممتعًا لذلك العدو. لأنهم لا يستطيعون أن يتخيلوا من مكان التصوير؟ وكذلك كيف تقتلهم؟ أيضًا ، تتيح لك لعبة PUBG Hacks هذه فرصة لحظر حسابك إذا قام لاعبون آخرون بالإبلاغ عنك.

تم إجراء عدة محاولات من قبل مصنعي PUBG لجعلها أكثر أمانًا وموثوقية ، ولكن مع ذلك ، إذا كنت تريد استخدام Wallhacks أو ESP Hack ، فيمكنك استخدامه دون مواجهة أي مشاكل فنية. سيساعدك هذا على البقاء لفترة أطول في الميدان ويمكنه الفوز بمباراة البقاء بسهولة من خلال نقاط ضخمة ، وإذا اكتشفت اللعبة أن بياناتها يتم تعديلها ، فسيتم حظر حسابك تلقائيًا. لذلك ، أنت بحاجة إلى المخاطرة باستخدام Wallhack أثناء اللعب.

لا للارتداد

لقد لاحظت أنه عندما تطلق النار ، فإن هدفك سوف يميل بسرعة ، وهذا هو الارتداد. لذلك ، تحتاج إلى التحكم في الارتداد الخاص بك عن طريق خفض هدفك ببطء عند إطلاق النار. ولكن ، هذا PUBG Mobile Hack لا يتسبب في ارتداد هذا يعني أنه عندما تطلق النار في نقطة ما ، فإن كل لقطة لديك ستتصل بهذه النقطة. لا يوجد ارتداد بعد استخدام المأجورون.

ايمبوت هاك

ما هو Aimbot Hack؟ إن روبوتات التصويب أو التطبيقات التلقائية هي التي تحدد الهدف تلقائيًا وتطلق النار أيضًا على الهدف المحدد إذا ضغطت على زر إطلاق النار لأسفل. يساعدك هذا الاختراق على زيادة عدد القتلى في اللعبة.

ولكن ، نادرًا ما يتم استخدامه لأنه يتطلب معرفة مناسبة لتنفيذ هذا الغش. يتوفر الكثير من روبوتات أو تطبيقات التصويب التلقائية لكل من Android بالإضافة إلى IOS للمساعدة تلقائيًا في تحقيق الهدف. لكن كيف تعمل؟ وكيفية تحميل Aimbot الخارقة؟

في هذا الغش ، يحتوي التطبيق على نص تصويب في شكل رمز يتم إدخاله في اللعبة من جانب المستخدم. أيضًا ، لا يمكن اكتشاف هذه الاختراقات إلا إذا أبلغ لاعبون آخرون عن حسابك ، فسيتم حظر حسابك من جانب الخادم. ينطوي استخدام Aimbot Hack على مخاطر أعلى مقارنة بالقرصنة الأخرى مثل Wallhack.

ومع ذلك ، لا تزال تريد استخدام هذا الغش ، ثم يمكنك استخدامه ولكن كما قلت دائمًا أن الاستخدام على حساب الضيف ليس في الحساب الشخصي وإذا لم يتم حظر حساب الضيف لفترة طويلة ، فقم بتوصيله بحساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك وجعل إنه شخصي ، إذا كنت تريد. الميزات التي تحصل عليها أثناء استخدام Aimbot هي:

سوف يساعدك تلقائيًا في التصويب.
كل عملية إطلاق نار سترتبك بالعدو وسيتم قتل العدو.
الحصول على المزيد من القتل.
الاحتياطات عند الاستخدام
لا تطلق النار من خلال الجدران أبدًا.
لا تذهب مع الإثارة ، اذهب بشكل طبيعي.
لا تطلق النار دائمًا على رأس العدو. يكتشف Aimbot auto رأس الأعداء ، وإذا قتلت فقط من خلال إطلاق النار على الرأس ، فمن السهل اكتشاف أنك تستخدم المأجورون.
العب مثل مستجد. لذلك ، لا يستطيع اللاعبون الآخرون فهم أنك تستخدم الغش.
سرعة الإختراق

يسمح لنا بزيادة سرعة الجري من السرعة العادية. ولكن باستخدام Hacks ، فإن لعبتك ستتأخر أكثر لأنها تزيد من سرعة الجري. نظرًا للعديد من مزايا Speed ​​Hack ، عندما يطلق شخص ما ، يمكنك الركض والابتعاد كثيرًا عن ممتلكاتهم. لذلك ، لن يقتلكوا أبدًا ، وهذا سيزيد من فرصة البقاء على قيد الحياة لفترة أطول في طريقة اللعب.

هاك اللون

تسمح لنا لعبة PUBG Mobile Color Hack بتغيير لون البشرة. لذلك ، يمكنك بسهولة ملاحظة العدو أينما كان العدو ، يمكنك تغيير اللون إلى الأخضر والأصفر والوردي وأي شيء تريد تغييره يمكنك القيام به. ولكن ، يتم استخدام الأخضر والأصفر في الغالب.

لكن هاك Pubg Mobile هذا يزيد من فرصة حظر حسابك. إذا قام أي لاعب بالإبلاغ وكذلك إذا لاحظت PUBG أنك غيرت بياناته ، فسيحظر حسابك. لذلك ، فإن هذا يستخدم دائمًا الاختراقات على حساب الضيف الخاص بك ، أوصي.

الوثب العالي

أنت تعرف بالفعل هذه الخدعة إذا لعبت ألعابًا باستخدام بعض رموز الغش على GTA ، فيمكننا القفز كثيرًا من القفزات العادية. من قفزة واحدة ، يمكننا الذهاب إلى أثر المنزل. كما هو الحال في PUBG ، تعمل هذه الحيل. يمكنك القفز عالياً كثيرًا ولكن أيضًا عندما تسقط من مستوى عالٍ تنخفض صحتك. لذا ، استخدم أداة Pubg Mobile Hacks عندما تحتاج إليها. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامها لتحسين الرسومات والأداء.

كيفية تشغيل ملفات هكر ببجي بدون باند PUBG Mobile Hack

ليس من الصعب اختراق PUBG Mobile ؛ تحتاج فقط إلى بعض التطبيقات وبعض البرامج النصية للقرصنة. يساعد التطبيق على تشغيل البرنامج النصي ، كما أنه يحمي من الحظر. ولكن ، يمكن لبعض الخطوات الخاطئة أن تحظر حسابك.

الخطوة 1: أنت بحاجة إلى PUBG في سماعة الرأس الخاصة بك.

الخطوة 2: أنت الآن بحاجة إلى تنزيل جميع الملفات الواردة أدناه.

الخطوة 3: افتح StrangeVpn / HostVPN وقم بتوصيله بملف المضيف الذي قدمته هنا وتقليله لا تغلقه ؛ خلاف ذلك ، سيتم حظر حسابك بسبب استخدامك Hacks.

VPN

الخطوة 4: افتح تطبيق Dual Space / Veteran وأزل جميع التطبيقات غير المرغوب فيها من Dual Space / Veteran.

الخطوة 5 الآن ، استنساخ PUBG و Game Guardian. سترى أسماء مختلفة لـ Game Guardian شاهد شعار Game Guardian واستنسخه.

الخطوة 6: افتح Game Guardian وانقر على تجاهل إذا رأيت هذا.

الخطوة 7: ثم انقر فوق “موافق” إذا رأيت مثل هذا.

تمكين (الخطوة 4) SMR (الخطوة 7)

الخطوة 8: تحتاج إلى تمكين “السماح بالرسم فوق التطبيقات الأخرى.”

الخطوة 9: ثم Popup Show لتنزيل إصدار جديد ولكن لا تقم بالتحديث. فقط اضغط على موافق.

الخطوة 10: الآن افتح PUBG وانقر على العائمة Logo Of Game Guardian. ثم انقر فوق رمز الإعداد وحدد نطاقات الذاكرة.

الخطوة 11: الآن ، ضع علامة على كل النص الأخضر وفي النهاية يوجد خيار نص أحمر أيضًا ضع علامة على واحفظه.

الخطوة 12: الآن ، انقر فوق أيقونة البحث ثم انقر فوق أيقونة التشغيل.

الخطوة 13: بعد ذلك ، انقر فوق Three Dot وحدد Hack Script وقم بتنفيذه.

الخطوة 14: يستغرق التنفيذ بعض الوقت ، انتظر! حتى يتم تنفيذه ، ستفعل كل المأجورون ، ويمكنك استخدام جميع الاختراقات التي تريدها.

الخطوة 15: تحذير Play Hacks Only One Guest Mode.

ملاحظة: إذا لم تتمكن من تنفيذ الاختراق بشكل صحيح ، فقم بتنزيل الإصدار المخترق بالفعل ،.

أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل أن تقوم بقرصنة PUBG Mobile

على Pubg Mobile Hack ، يمكنك مواجهة بعض المشكلات ، مثل ما إذا قمت بأي خطوات خاطئة ، فسيتم حظر حسابك بشكل دائم. افعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة ، وسأنصحك بعدم استخدام PUBG Mobile Hack على حسابك الشخصي. يمكنك تجربة PUBG Mobile Hack في وضع الضيف أو باستخدام أي حساب Facebook مزيف.

لذلك ، إذا تم حظر حسابك ، فسيظل حسابك الشخصي في أمان. في PUBG Mobile Hack ، لن تحصل على أي UC Hack أو أي BP HACK. يمكنك استخدام الميزات كما أشرت في القسم أعلاه اقرأ بعناية.

قم بتنزيل PUBG Mobile Hacks

 

هل يمكننا استخدام الغش على الأجهزة من غير روت ؟

نعم ، يمكنك استخدام الغش على جهاز غير جذر ، لكنك لن تكون قادرًا على استخدام الميزات الكاملة مقارنةً بالجهاز الذي تم الوصول إليه بصلاحيات الجذر. على جهاز Root ، يمكن للتطبيق الوصول لتعديل بيانات اللعبة بينما لا يتوفر في الجهاز غير الجذور.

آمل أن تساعدك هذه المقالة في استخدام ملفات هكر ببجي بدون باند PUBG Mobile Hack ومعرفة كل شيء عن الغش. لا يزال لديك أي مشاكل متعلقة بهذه المقالة ، ثم قم بالتعليق علينا وسنحاول حل مشكلاتك في أسرع وقت ممكن. شكراً لإعطائك وقتك الثمين إلى المدونة ، يوتيشيانس.

ومع ذلك ، لا نوصي أبدًا باستخدام Hacks على PUBG Mobile أو في أي مكان آخر. هذه المقالة للأغراض التعليمية فقط ، والدافع الوحيد لذلك هو توفير معرفة عميقة تتعلق بهذا الموضوع لفهم كيف يعمل؟ ولكن إذا حاولت اختراق PUBG Mobile ، فافعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. إذا حدث أي شيء فإننا لسنا مسؤولين ، تحمل مسؤوليتك.

لم نوصيك بالاختراق. في الآونة الأخيرة ، تم اعتقال أكثر من 100 لاعب بسبب قرصنة PUBG Mobile. لذا ، العب بأمان دون استخدام المأجورون وحسّن مهاراتك في اللعب وتنمية مجتمع الألعاب الهندي لدينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *