كيفية استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية 2023
استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. قبل بضعة أيام ، كنت غاضبا حقا: لم أتمكن من الوصول إلى حسابي على فيس بوك ولا إلى صفحاتي على الفيس بوك. تم تعطيل حسابي على Facebook أو حظره بسبب نشاط مريب. أخبرني الفيس أنه “تم اكتشاف نشاط مشبوه على حسابك على Facebook وتم تعليقه مؤقتا كإجراء أمني وقائي”. لذلك تم إقصائي من Facebook. عندما أحاول تسجيل الدخول، تظهر لي رسالة تفيد بأن حسابي معلق. وعندما ذهبت إلى Facebook.com/miApple.me، عنوان URL لصفحتي الشخصية ، قال “المحتوى غير متوفر”. اقرأ هذا المقال الذي بعنوان استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية. سوف اشارك معكم خلاصة تجربتي وكيف توصلت لحل المشكلة. بالإضافة إلى رابط تحميل فيس بوك.

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

يخبرك فيس بوك ببعض أسباب تعطيل الحساب: “نعطل حسابات فيس بوك التي لا تتبع شروط Facebook. تشمل بعض الانتهاكات ما يلي:
  • استمرار السلوك المحظور بعد تلقي تحذير أو تحذيرات متعددة من Facebook
  • الاتصال غير المرغوب فيه مع الآخرين بغرض المضايقة أو الإعلان أو الترويج أو المواعدة أو أي سلوك آخر غير لائق
  • استخدام اسم مزيف.
  • انتحال شخصية شخص أو كيان ، أو أي تحريف آخر للهوية
  • نشر محتوى لا يتبع شروط Facebook
يرجى مراجعة بيان الحقوق والمسؤوليات الخاص بـ Facebook لمعرفة المزيد حول سياساتنا. إذا كنت تعتقد أن حسابك قد تم تعطيله عن طريق الخطأ ، يمكنك إرسال التماس “.

التحقق من هويتك

“قبل أن نتمكن من مراجعة حسابك، يرجى ملء النموذج أدناه لمساعدتنا في التحقق من هويتك. يرجى إرفاق نسخة من هويتك. تعرف على المزيد حول سبب مطالبتنا بالتحقق من الهوية وأنواع المعرفات التي سنقبلها أدناه “. “نطلب من كل شخص يستخدم Facebook استخدام اسمه الأصلي وتاريخ ميلاده. بهذه الطريقة، ستعرف دائما من تتواصل معه. لتأكيد استخدامك لاسمك الأصلي على Facebook ، نحتاج منك تقديم نسخة من هويتك. الرجاء تذكر أننا سنحذف هذا المستند نهائيًا بعد أن نحل مشكلتك “. يرجى الامتناع عن إضافة أي من هذه إلى اسمك:
  • الرموز أو الأرقام أو الأحرف الكبيرة غير المعتادة أو الأحرف المتكررة أو علامات الترقيم.
  • أحرف من لغات متعددة.
  • الألقاب من أي نوع (على سبيل المثال: مهنية ، دينية).
  • كلمات أو عبارات أو ألقاب بدلاً من الاسم الأوسط.
  • كلمات مسيئة أو موحية من أي نوع.

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

“يمكنك تأكيد هويتك بإحدى الطرق الثلاث. عند تقديم الوثائق، يرجى التستر على أي معلومات شخصية لا نحتاج إليها للتحقق من هويتك (على سبيل المثال: رقم بطاقة الائتمان ورقم الضمان الاجتماعي). نقوم بتشفير اتصالات الأشخاص بـ Facebook افتراضيا، بما في ذلك المعرفات التي ترسلها إلينا. نحذف معلومات الهوية الخاصة بك بعد اكتمال التحقق. وفي النهاية يمكنك تحميل الفيس بوك من هنا .

استرجاع حساب الفيس بوك المعطل وتأكيده بهوية

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *