تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022
تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه تحميل تطبيق عيشها تطبيق عيشها

تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من

كافة أنحاء الوطن العربي.

سيراً مع تطلعات المملكة العربية السعودية لعام 2030، تم إنشاء الهيئة العامة للترفيه من أجل تنظيم قطاع الترفيه في المملكة والنهوض به وتوفير فرص ترفيهية لجميع شرائح وأطياف المجتمع السعودي في جميع المناطق؛ لإثراء الحياة ونشر الفرح وإثارة حماس القطاع الخاص لبناء الأنشطة الترفيهية وتطويرها.

تم إنشاء الهيئة العامة للترفيه في 7 مايو 2016 بموجب مرسوم ملكي في المملكة العربية السعودية. تعتبر GEA مسؤولة عن توسيع قطاع الترفيه العام في البلاد.

سكان السعودية ينفقون 22 مليار دولار في السياحة والترفيه خارج البلاد كل عام. تهدف الحكومة إلى تحويل 25٪ من هذا الإنفاق إلى سفر محلي وترفيه لإنشاء اقتصاد سياحي سعودي قوي. كما تهدف خطة الرؤية السعودية 2030 إلى زيادة رأس المال من خلال تسخير قطاع الترفيه الذي لم يتم التعامل معه من قبل ، والمساعدة في “رعاية الترفيه بجميع أشكاله ، مع السعي أيضًا إلى حماية تراثنا الثقافي الثمين”.

تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه، يمكنك من خلال تطبيق عيشها البحث عما يناسبك من الأنشطة الترفيهية وإدارة يومك واهتماماتك المفضلة بشكل جميل وشيق ومميز من خلال التسجيل في تطبيق عيشها. كما يتيح لك التطبيق التواصل معه وذلك لمشاركة كل ما تهتم به من أنشطة، كذلك يمكنك مشاركة هذه الأنشطة وكافة اهتماماتك الأخرى مع أقاربك وأصحابك.

 

نبذة مختصرة عن تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه

 

تحرص المملكة العربية السعودية في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني على تعزيز سبل الراحة لمواطنيها وللأشخاص المقيمين على أرض المملكة، كذلك فهي تحرص على توفير مناخ يجلب البهجة لهم من خلال تنويع وتنمية قطاع الترفيه، وذلك من أجل أن يكون الاحتفال بهذه اللحظات الشيقة التي يفخر بها كافة السعوديين راسخة لديهم ولا تعبث بها يد النسيان.

تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه، والتي قامت الهيئة العامة للترفيه بإطلاقه على منصة عيشها وذلك من أجل تيسير وتسهيل كافة المعاملات التي تتعلق باحتفالات اليوم الوطني الواحد والتسعين في المملكة العربية السعودية.، كذلك فهناك خاصية  تنزيل تطبيق عيشها العيئة العامة للترفيه على الهواتف الذكية، وذلك من أجل أن يشارك جميع السعوديين والمقيمين داخل المملكة في إدارة أنشطتهم واهتماماتهم الترفيهية. وهو ما يحقق لجميع المواطنين السعوديين نسبة عالية من الاستمتاع بحياتهم الخاصة وأعيادهم الوطنية.
وقد أطلق تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه ليتمكن كافة السعوديين الذين يرغبون في المشاركة في أعيادهم الوطنية والاستمتاع بها من الاطلاع على كافة الأنشطة والفعاليات المعدة والمجهزة، والتي باستطاعة الشخص أن يشاركها مع عائلته.
تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه
تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه
تحميل تطبيق عيشها
تطبيق عيشها

 

مميزات تطبيق عيشها

 

  • إمكانية البحث عن الفعاليات القريبة من موقع المستخدم.
  • بالإضافة إلى إبقاء المستخدم على اطلاع بآخر المستجدات المتعلقة بالفعاليات، والمنظمين لها، وكافة المعلومات عنها عبر خدمة التنبيهات التي يقدمها للمشتركين.
  • كما يساعد التطبيق في تقديم الاقتراحات الترفيهية التي تتناسب مع ميول واهتمامات المستخدم.
  • فضلاً عن إتاحة إنشاء حساب خاص للمستخدم على التطبيق تساعد في تحسين تجربة استخدام التطبيق وجعلها أكثر خصوصية.
  • كذلك يمكن للمستخدم من خلال المنصة تصفح الفعاليات المختلفة.
  • أيضاً يستطيع المستخدم اختيار الفعاليات المفضلة له.

 

تحميل تطبيق عيشها

تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022

 

للتحميل للاندرويد اضغط هنا 

للتحميل للايفون اضغط هنا

 

تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه
تحميل تطبيق عيشها الهيئة العامة للترفيه
تحميل تطبيق عيشها
تطبيق عيشها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *