تحميل تطبيق قارئ جرير للكتب الالكترونية آخر إصدار مجانا 2022
قارئ الكتب الإلكترونية جرير كيف تشتري كتاب من قارئ جرير القارئ الإلكتروني جرير

تحميل تطبيق قارئ جرير للكتب الالكترونية آخر إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولوجي لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المتابعين.

كل منا يجد متعة حقيقة في قراءة الكتب العربية. كل منا يسعى إلى تكوين وعي ثقافي ومعلومات معرفية ضخمة؛ ليكون شخصا مثقفا أينما ذهب ويعجب الآخرون بأفكاره وطروحاته العلمية والمعرفية. خاصة من خلال قدرتنا واستطاعتنا على إدارة حوار معرفي وثقافي هادئ يجذب الكثيرون إلينا ويجعلهم يرغبون في صحبتنا للتزود مما في جعبتنا من ثقافة ومعرفة اكتسبناها من خلال ساعات القراءة الطويلة.

 

لكننا نجد في كثير من الأحيان مشقة كبيرة في حمل كتبنا المفضلة معنا في سفرنا أو رحلاتنا القصيرة أو أثناء زيارتنا بعض الأقارب والأصدقاء خاصة أننا دائما في حاجة لاغتنام الفرص للقراءة وبناء ثروة لغوية ومعرفية.

 

في ظل هذه الإشكالية نجد الكثيرين يفضلون اقتناء الكتب الالكترونية؛ حيث إن توفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ورخص ثمنها جعل اقتناء الكتب الالكترونية أكثر رغبة من اقتناء الكتب الورقية، خاصة وأن الواحد منا يستطيع أخذ الكتاب الالكتروني معه أينما ذهب أو سافر.

خاصة وأنه ليس من المشاهد المألوفة في الدول العربية أن تحمل كتابًا وتقرؤه في أوقات الفراغ بين المحاضرات أو في المواصلات وربما تواجه السخرية من الآخرين.

هذا ليس ذنبك أبدًا بل هو ذنب مجتمع ما زال يعتبر القارئ كائنًا عجيبًا قادمًا من المريخ… لذلك من المريح جدًا أن تحمل هاتفك أو جهازك المحمول وتضع رأسك فيه وتنهمك حينها لن تضطر لتحمل دهل الآخرين.

كما أن الأجهزة الذكية تحمل ميزة لقطة الشاشة التي يمكنك من خلالها أخذ لقطة للشاشة كاملة، وبالتالي تستطيع استعمالها كلما أعجبك مقطع أو جملة ورغبت في الاحتفاظ بها وهي ستجدها بعد فترة زمنية ما قد أصبح لديك كنز عظيم تستفيد منه وتعود من خلاله إلى الفقرات التي أعجبتك في الكتاب.

 

نبذة مختصرة عن تطبيق قارئ جرير

 

ما يميز تطبيق جرير هو  أنك تستطيع أن تتصفح الكتب التي تم تحميلها مسبقا من دون أي حاجة إلى أن تتصل بالانترنت؛ وهو ما يوفر  على الكثيرين مشقة شراء الكتب الورقية.

قارئ جرير هو تطبيق مجاني متوفر على الأجهزة الذكية ، يتيح لك شراء إصدارات مكتبة جرير وأفضل الكتب العربية من أفضل الناشرين العرب.

يقدم قارئ جرير أفضل تجربة قراءة إلكترونية باللغة العربية …

قارئ جرير
قارئ جرير pdf
قارئ جرير الالكتروني
قارئ الكتب الإلكترونية جرير

 

مميزات تطبيق قارئ جرير

• تسوق للكتب الإلكترونية العربية والكتب الصوتية ، بما في ذلك العناوين الأكثر مبيعًا وأحدث الإصدارات
• كذلك استخدم ما يناسبك من طرق الدفع المختلفة المتاحة
• كما يمكنك استخدم أدوات القراءة للحصول على تجربة أفضل ، يمكنك تغيير حجم الخط ونمطه وإضافة ملاحظات وإشارات مرجعية وتمييز النص
• اكذلك يمكن أن تبدأ القراءة على هاتفك الذكي ثم تابع على جهازك اللوحي ، يقوم قارئ جرير بمزامنة تقدمك في القراءة والملاحظات والنصوص المميزة والإشارات المرجعية عبر جميع أجهزتك
• أظهر شغفك بالقراءة وشارك الاقتباسات والكتب المفضلة لديك على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الميزات الرئيسية لـ تطبيق جرير

اصدارات مكتبة جرير وافضل العناوين العربية في متناولك.
تطبيق قارئ jarir هو بديل ممتاز لمتجر Marathi BookStore.
Jarir Reader APK لأجهزة الأندرويد متاح للتنزيل المجاني.

 

تحميل تطبيق قارئ جرير

 

تحميل تطبيق قارئ جرير للكتب الالكترونية آخر إصدار مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

اضغط هنا للتحميل للايفون

 

القارئ الالكتروني جرير
قارئ الكتب الإلكترونية جرير
كيف تشتري كتاب من قارئ جرير
القارئ الإلكتروني جرير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *