تحميل تطبيق Vanilia فانيليا مجانا للمتزوجين 2023 للاندرويد و الايفون
تنزيل تطبيق Vanilia

تحميل تطبيق فانيليا Vanilia apk للاندرويد و الايفون للألعاب الرومانسية و الزوجية مع أكثر من 1000 مهمة مختلفة. هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من حول العالم.

نبذة مختصرة حول برنامج Vanilia apk

  1. فانيليا يعتبر اول تطبيق عربي يحتوي على مجموعة من الالعاب الرومانسية والحميمة للزوجين لكسر الحواجز والروتين في العلاقات الزوجية
  2. كما سيساعدك استخدام الالعاب الزوجية في علاقتك الحميمة بالتعرف على احتياجات شريكك والتعبير عن احتياجاتك بشكل اكبر. كما يعمل على كسر الملل واضفاء جو من المرح والتشويق في العلاقة.
  3. يحتوي تطبيق فانيليا على عدة العاب مختلفة لاضفاء جو من الحماسة والرومانسية بين الزوجين.
  4. وتجدر الإشارة إلى أن لعبة فانيليا مخصصة للمتزوجين فوق 18 عاما. حيث يجب مراعاة احترام مشاعر شريكك خلال اللعبة وعدم القيام باي تحدي غير مريح لاي من الطرفين والتدرج من كل طرف في اكتشاف ما يحبه الطرف الاخر.

    تنزيل تطبيق Vanilia
    تنزيل تطبيق Vanilia

تنزيل تطبيق فانيليا :

بإمكانكم عبر الروابط أسفل الموضوع تحميل وتثبيت تطبيق فانيليا برابط apk مباشر للأندرويد و من المتجر الرسمية للأندرويد و الآيفون.

يحتوي تطبيق فانيليا على عدة ألعاب مختلفة لإضفاء جو من الحماسة مثل لعبة دولاب الحظ , لعبة الطاولة. كل لعبة تحتوي على نظام مختلف لتجربة مختلفة وطبعا يحصل الرابح في دولاب الحظ أو لعبة الطاولة على كرت الجائزة وعلى الطرف الآخر تنفيذه. تكمن الإثارة في احتواء لعبة فانيليا على اكثر من 600 أمر وتحدي وتجربة جديدة ويتم زيادتها مع كل تحديث للتطبيق.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تطبيق Vanilia فانيليا مجانا للمتزوجين 2023 للاندرويد و الايفون, متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل تطبيق فانيليا
تنزيل تطبيق فانيليا

تحميل تطبيق Vanilla على الهاتف الجوال:

تنصلروابط تنزيل وتحميل تطبيق Vanilia فانيليا مجانا للمتزوجين 2023 للاندرويد و الايفون. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *