تحميل لعبة stair run للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانا 2022

تحميل لعبة stair run للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع تكنولجي للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

نبذة مختصرة عن لعبة stair run

لعبة stair run، في Stair Run ، ستكون قادرًا على تجنب جميع أنواع العقبات من خلال بناء سلالم ستأخذك فوقها وكذلك جمع العملات المعدنية والهدايا الأخرى.

يقدم لنا الإبداع اللامتناهي للاستوديو الفرنسي VOODOO لعبته غير الرسمية التي لا تعد ولا تحصى والتي ستجعلنا ملتصقين بهاتفنا المحمول لساعات وساعات. إنها لعبة Stair Run ، وهي لعبة ذات مناظر طبيعية مجردة مستوحاة من ألعاب الركض التي لا نهاية لها حيث سيتعين علينا بناء السلالم أثناء تقدمنا ​​لتجنب كل العقبات في طريقنا.

 

في هذه اللعبة ، سوف نتقدم على طول الطريق حيث سنجد الطوب الذي سيتعين علينا جمعه. هذه الأحجار ، التي سنحملها على ظهرنا ، ضرورية لبناء السلالم بينما نتقدم لتجنب العقبات والخطوات الأولية وستسمح لنا بالوصول إلى أعلى المنصات حيث سنجد طوبًا جديدًا وكذلك جمع العملات المعدنية التي ستساعد في زيادة درجاتنا.

 

تتمثل مهمتك في Stair Run في التحرك على المسار الملون ، وجمع الطوب في طريقك إلى سلة على ظهرك واستخدامها لبناء سلالم فوق العوائق.

لا تخف من أن تكون ثقيلًا أو أن السلة صغيرة جدًا ، فهدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من الطوب. كلما زاد عدد الطوب ، زاد ارتفاعها في السلة. الشخصية الرئيسية قوية للغاية ، يمكنه حمل عدد غير محدود من الطوب.

Stair run
تنزيل stair run
تحميل stair run
تحميل لعبة stair run

كيفية اللعب في لعبة stair run

 

باعتبارها لعبة أركيد ممتعة ، فإن ضوابط Stair Run ليست معقدة للغاية. تحتاج فقط إلى لمس الشاشة لبدء اللعب ، والضغط لفترة طويلة على الشاشة لبناء سلالم للتغلب على العقبات. دائمًا ما تكون طريقة لعب ألعاب الفودو هكذا. سهل الفهم ، سهل اللعب ولكن ليس من السهل الفوز.

الهدف هو الوصول إلى نهاية المستوى بأكبر عدد ممكن من الطوب لأن هذه الطوب ستساعدنا أيضًا في تجاوز العقبة الأخيرة التي ستحدد مكافأتنا. هذه بلا شك هي اللعبة المثالية لأي شخص يتطلع إلى قضاء بعض الوقت بعيدًا.

 

معظم العوائق في Stair Run حمراء. لذلك من الأفضل تجنب كل هذا اللون الأحمر. وتتكون من جبال مرتفعة ومنخفضة وناطحات سحاب أو سجاد للأظافر. إذا ضربتهم ، فسوف يتم دفعك للخلف وإسقاط بعض الطوب. إذا نفد عدد الطوب وفشلت في التغلب على العقبة ، فإنك تخسر.

ومع ذلك ، فإن العقبات لا تعيق بالضرورة اللاعبين. في بعض الأحيان يكون مجرد هوة أنه إذا سقطت ، فكم من الطوب لديك لا معنى له. هذا يعني أنه عليك دائمًا بناء سلم مرتفع بما يكفي لعبور الهاوية.

بالإضافة إلى ذلك ، في الطريق ، هناك أيضًا عناصر مفيدة مثل العملات المعدنية والمراتب الزنبركية لمساعدتك على القفز فوق العوائق دون بناء السلالم. عندما تتخطى جميع العوائق وتصل إلى خط النهاية ، فإن الطوب المتبقي يساعدك على تسلق الدرجات العالية ذات الصلة. إنه المضاعف المقابل لمبلغ المال الذي تكسبه. إذا وصلت إلى قمة البرج ، فستحصل على صندوق كنز به المزيد من العملات الذهبية.

 

تحميل لعبة stair run

 

قم الآن بتحميل لعبة stair run للاندرويد والايفون أحدث إصدار مجانا 2022

 

للتحميل للايفون اضغط هنا

للتحميل للاندرويد اضغط هنا

Stair run
تحميل لعبة stair run
تنزيل stair run
stair run

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *