تنزيل لعبة carrom disc pool مهكرة للاندرويد اخر اصدار
تحميل لعبة carrom disc pool مهكرة

تحميل لعبة carrom pool مهكرة اخر اصدار

تنزيل لعبة carrom disc pool مهكرة للاندرويد اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع tknulji لكل جديد في مجال التقنية لأحدث البرامج والتطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات التي تساعد في حل المشاكل التقنية للمستخدمين وتحسين تجربتهم على مدار الاطلاع.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تنزيل لعبة كيرم carrom pool مهكره أونلاين اخر تحديث 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تحميل لعبة carrom disc pool مهكرة
تحميل لعبة carrom disc pool مهكرة

نبذة حول لعبة كيرم مهكرة

carrom disc pool مهكرة هي لعبة لوحة متعددة اللاعبين سهلة اللعب. حيث تضع كل قطعك أمام خصمك. مع طريقة اللعب البسيطة والضوابط السلسة والفيزياء الرائعة، سوف تسافر حول العالم وتلعب ضد خصوم يستحقون ذلك. كما أن لعبة Carrom Disc Pool Mod apk هي لعبة منزلية متعددة اللاعبين ممتازة يتم لعبها في الغالب في البلدان الآسيوية. له وضعان: الوضع الكلاسيكي ووضع تجمع القرص. متعددة اللاعبين عبر الإنترنت متاحة مع جميع أصدقائك.

في هذه اللعبة، تعتبر الجواهر عملة مهمة للغاية. إذا كان لديك ما يكفي من الجواهر، يمكنك فتح المزيد من الميزات. ومع ذلك، فإن السؤال هو كيفية الحصول على المزيد من الأحجار الكريمة في تجمع carrom. كلما ربحت المزيد من الألعاب، زادت الأموال التي ستربحها. إذا خسرت أي ألعاب، فستفقد بعض الجواهر.

مميزات لعبة Carrom Disc Pool apk للأندرويد

تتميز لعبة carrom pool النسخة المهكرة منها بأنها تحظي هذه بقوانين وضوابط تحكم مميزة وسهلة للغاية. ففي البداية ينبغي عليك الضغط على البلاطة التي تريد ضربها بهدف محاولة تحديد مكانها، وبعد ذلك ينبغي عليك أن تقوم بتمرير إصبعك وذلك حتى تتمكن من رسم اتجاهه. ومن أشهر مميزات اللعبة:-

  1. يمكنك لعب مباريات متعددة.
  2. بالإضافة إلى ميزة اللعب مع أصدقائك.
  3. أيضاً تنافس مع كبار اللاعبين.
  4. جرب حظك في النار الذهبية اليومية مجانا والفوز بجوائز كبيره.
  5. اللعب في جميع انحاء العالم في الساحات المجيدة.
  6. الضوابط علي نحو سلس والفيزياء واقعيه.
  7. فتح مجموعه واسعه من المضربين والصولجانات.
  8. يدعم اللعب حاليا بدون نت.
  9. كذلك يمكنك تهكير لعبة carrom disc pool مهكرة.
تحميل لعبة carrom disc pool مهكرة
تحميل لعبة carrom disc pool مهكرة

تحميل لعبة carrom disc pool مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023

تنصل: روابط تنزيل تحميل لعبة carrom disc pool مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2023. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *